ميشيل مون تشتري من زوجها السابق منزل الأحلام وتعيد بناءه من جديد
آخر تحديث GMT 21:01:15
 فلسطين اليوم -

تعهدت بتغيير كل الديكورات لمحو الذكريات السيئة مع شريكها مايكل

ميشيل مون تشتري من زوجها السابق منزل "الأحلام" وتعيد بناءه من جديد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ميشيل مون تشتري من زوجها السابق منزل "الأحلام" وتعيد بناءه من جديد

ميشيل مون تنتقم من زوجها
واشنطن - رولا عيسى

استطاعت صاحبة العلامة التجارية "تايكون" الخاصة بالملابس الداخلية، ميشيل مون، شراء منزل فخم يعود إلى زوجها السابق بسعر يبلغ قرابة مليون دولار.

وكانت سيدة الأعمال البالغة من العمر 43 عامًا، تعهدت بعدما اشترت العقار المكون من ثلاث غرف نوم في منطقة بارك سيرك غلاسكو بتغيير كل ديكورات المنزل لمحو الذكريات السيئة التي جمعتها بزوجها السابق مايكل قبل طلاقهما في كانون الأول/ ديسمبر عام 2011.

وأمضت ميشيل أشهر طويلة لإعادة تجديد طابقين من المنزل الذي يوصف حاليًا بأنه "منزل الأحلام" لما يحظى به من ديكورات فخمة وتصاميم خيالية.

ويتميز المنزل بدرج كبير وقاعة استقبال رائعة تقود إلى المطبخ، بالإضافة إلى الرسم المتكامل داخل الغرف الحديثة والموقد الرخام الذي تخرج منه النار الحية كما يحتوي على غرفة رطبة خاصة.

وغرف النوم عالية السقف تخرج منها ألواح أمامية فخمة وثريات متلائمة وستائر فاخرة، وتظهر الصور الداخلية لغرف المعيشة وجود بانيو للأطفال، ولوحة لامرأة شقراء فوق الموقد.

وخططت السيدة الشقراء بمجرد الانتهاء من عملية البيع، للانتقال مرة أخرى إلى منزل عائلتها، القصر ذو الخمس نجوم، في اناركشاير، وصرَّحت ميشيل، التي تمتلك شقة بـ3 ملايين دولار في مايفر لندن، قائلة: "سأغير الشقة القديمة أيضًا للتخلص من الذكريات السيئة"،

وأضافت: "لمدة عامين حاولت إقناع زوجي السابق لبيع المنزل في غلاسيكو، وقد وافق فقط في الأيام القليلة الماضية، وهو أمر رائع".

واستطردت: "على الرغم من حياتي في ترونتوهول لمدة عامين، إلا أنني أحب المنزل الذي اشتريته من زوجي السابق"، وبعد هدم المنزل وإعادة بنائه، قالت ميشيل: "أنا صممت المنزل، بنيته وأنا أحبه، ولكني سأغير كل شيء لأمحو الذكريات السيئة التي رأيتها عندما كنت أعيش هنا".

في عام 2010، دخلت ميشيل مون في خلاف مع جيرانها لرغبتها في بناء "ساونا" وصالة رياضية و"بار" في المنزل، وقد اعترض السكان على مقترحها، ثم انفصلت عن زوجها عام 2011 بعد اكتشافها علاقته مع إحدى السيدات تدعى سامانثا بون، تعمل في علامتها التجارية للملابس الداخلية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميشيل مون تشتري من زوجها السابق منزل الأحلام وتعيد بناءه من جديد ميشيل مون تشتري من زوجها السابق منزل الأحلام وتعيد بناءه من جديد



قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما يُقدّر بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 05:59 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

أرضيات رخام عصرية لمنزل يتّسم بالفخامة

GMT 04:59 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"مرسيدس" الكلاسيكية W123"" أفخم السيارات

GMT 00:36 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

فيان السليماني تحقق مكسبًا في الدعوى القضائية

GMT 00:41 2015 الأربعاء ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

إتلاف 200 كليو لحم عجل معدة للبيع في رفح

GMT 09:21 2015 الأربعاء ,28 كانون الثاني / يناير

كتاب جديد يكشف عملية الموساد لاستهداف المشير الجمسي

GMT 23:37 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة كيا سيراتو 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday