مُصمِّمون معماريُّون يؤكِّدون أن 2016 سيكون عام اللون الأخضر
آخر تحديث GMT 01:07:44
 فلسطين اليوم -

22 تصميمًا هي أفضل أمثلة للعمارة الصديقة للبيئة في العالم

مُصمِّمون معماريُّون يؤكِّدون أن 2016 سيكون عام اللون "الأخضر"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مُصمِّمون معماريُّون يؤكِّدون أن 2016 سيكون عام اللون "الأخضر"

التصاميم الصديقة للبيئة
لندن - ماريا طبراني

كشف خبراءُ ومُصمِّمون معماريون أن 2016 سيكون عام اللون "الأخضر"، في كل شيء ابتداء من قوائم الطعام وحتى المنازل، في أعقاب اتفاقية باريس للمناخ، فمُصمِّمو المنازل والمهندسون المعماريون أثبتوا أن التصاميم الصديقة للبيئة ليست بالضرورة غير أنيقة.

وحدّد مصمم الديكور مانيل غوتيبريز 22 تصميمًا كأفضل أمثلة على العمارة الصديقة للبيئة في جميع أنحاء العالم، ويؤكد " أحرز تقدما كبيرا في استراتيجيات البيئة المستدامة، وأريد أن أكتب كتابا عن أفضلها".

مُصمِّمون معماريُّون يؤكِّدون أن 2016 سيكون عام اللون الأخضر 

وكان ينظر الى المنازل الصديقة للبيئة في وقت سابق على أنها أنماط من خطوط وزخارف مشوّهة، ولكن تُعتبر هذه المنازل أنيقة ومتطورة، فهي تضم فللا واستديوهات بحمامات سباحة من البرازيل، وحظائر كابولي في سوفول، وتشترك جميعها في التزامها بمواد جديدة وخلايا ضوئية وقدرة وكفاءة على العزل.

وليست كل المنازل تعود لأصحاب الملايين، ومبنية على مساحة كبيرة من الأرض، ولكن القائمة تضم منازل من طابق واحد، وأخرى في مركز المدينة مثل هامبورغ أو مدينو هوشي منه، وهي مناسبة في الوقت نفسه للبيئة الحضرية للمدن، وهناك الكثير من الامثلة خارج مراكز البيئة التقليدية في شمال أوروبا وأستراليا، وبدأت الكثير من الشركات بتطوير رسالة البنية المستدامة لنفسها، لتقديم تصورها الخاص في هذا المجال.

مُصمِّمون معماريُّون يؤكِّدون أن 2016 سيكون عام اللون الأخضر

وباختصار، على كل شخص أن يفكر في جعل اللون الاخضر بداية له هذا العام، ويشير مانيل "الاستثمار المستدام في الاسكان يعني الحصول على عائد اقتصادي على المدى المتوسط بدل المدى القصير، وانتشار هذا النوع من الهندسة المعمارية يقلل من تكاليف البناء". 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مُصمِّمون معماريُّون يؤكِّدون أن 2016 سيكون عام اللون الأخضر مُصمِّمون معماريُّون يؤكِّدون أن 2016 سيكون عام اللون الأخضر



 فلسطين اليوم -

بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها تلك في "غوغل"

جنيفر لوبيز بنسخة جديدة من فستان أثار ضجة قبل 20 عام

ميلان - فلسطين اليوم
في عام 2000، ارتدت النجمة العالمية جنيفر لوبيز فستانًا أخضر من دار الأزياء "فيرساتشي" في حفل توزيع جوائز "غرامي". وقد يصعب تصديق ذلك، ولكن بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها الأيقونية تلك في "غوغل" إلى درجة أنه اضطر محرك البحث لإنشاء "صور غوغل".وبعد مرور 20 عاماً تقريباً، ارتدت لوبيز نسخة حديثة من الفستان، ولكنها ارتدته هذه المرة في عرض "فيرساتشي" لربيع عام 2020  خلال أسبوع الموضة في ميلان.وأنهت النجمة العرض بشكل مثير للإعجاب، إذ وقف الحضور على أقدامهم بينما تهادت النجمة على المدرج وهي ترتدي نسخة جديدة من الفستان. وأدرك الحضور على الفور أهمية ما كانوا يشاهدونه، فكان هناك الكثير من الهتاف، والتصفيق، وسرعان ما برزت الهواتف التي كانت توثق المشهد.وتم تحديث الفستان عن مظهره الأصلي، فهو بدون أك...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday