نصائح من خبراء الديكور والإكسسوار لتزيين مدخل المنزل
آخر تحديث GMT 11:14:17
 فلسطين اليوم -

لأنه عنوان ذوق وأناقة أفراد العائلة

نصائح من خبراء الديكور والإكسسوار لتزيين مدخل المنزل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نصائح من خبراء الديكور والإكسسوار لتزيين مدخل المنزل

نصائح من خبراء الديكور والإكسسوار لتزيين مدخل المنزل
مراكش _ ثورية ايشرم

لا يقل مدخل المنزل أهمية عن باقي المساحات الأخرى بل يعد الأهم كونه المكان الأول الذي يمر منه الشخص ويركز فيه على كل صغيرة وكبيرة للتعرف على الذوق الذي تمتاز به ربة المنزل وجميع أفراد عائلتها لذلك يجب الاهتمام بأناقة مدخل المنزل وجماليته ورقيه ليكون مميزا ويعطي تلك الصورة الإيجابية لا سيما للزوار عن المساحات الداخلية الأخرى، ولا يمكن أن تتحقق أناقة المدخل المنزلي وجماليته إلا باعتماد مجموعة من الخطوات وتطبيق أفكار ينصح بها الخبراء كافة الراغبين في تزيين المدخل وجعله أنيقًا ومميزًا ومتناسقًا مع باقي الفضاءات الأخرى.

نصائح من خبراء الديكور والإكسسوار لتزيين مدخل المنزل

ويمكن تحقيق الأناقة والرقي لهذا المكان باعتماد لمسة مهمة من الديكورات والإكسسوارات التي يمكن تطبيقها بأناقة وجمالية للحصول على رقي لا يعادله أي شيء وذلك باعتماد أولا سجاد مميز يليق ليكون لمسة عند المدخل وفرشه على الأرضية ويفضل ألا يغطى المساحة كاملة بل اعتماده فقط في مكان المشي والخطوات ، ثم اختيار طاولة إما أن تكون من الخشب أو الحديد أو الزجاج أو حتى الفولاذ وحسب الذوق ونمط الديكور المنزلي ، واعتمادها في أحد الأركان القريبة من المدخل ، مع استخدام مرآة في الجهة العليا للطاولة، واعتماد أحد الصحون الكريسالية أو الخشبية المنقوشة ووضعها على الطاولة والتي يمكن أن تليق لوضع المفاتيح الخاصة بالمنزل، إضافة إلى استخدام نبتة مميزة على هذه الطاولة أو يمكن اللجوء أيضا إلى استخدام سطح الطاولة الخاصة بالمدخل في ترتيب مجموعة من الصور العائلية فقط كونها تزيد من أناقة وجمالية المكان .

كما أن لمسة الخزانة الخاصة بالمعاطف مهمة جدًا عند المدخل والتي يفضل أن تكون خلف الباب وأنيقة ومرتبة تتكون من رف خاص بالمعاطف وآخر خاص بالأحذية المنزلية التي يمكن ارتداؤها بمجرد الدخول إلى المنزل ، مع اعتماد لمسة من الصور التشكيلية إما أن يكون هناك 3 لوحات تكمل بعضها بحجم صغير أو اعتماد لوحة مميزة من الحجم الكبير وتثبيتها على الجدار الفارغ في المدخل لمنحه نوعا من الحيوية والحياة والانتعاش ويفضل أن تكون اللوحة تتوفر على رسومات أو ألوان ربيعية تنعش النظرة إليها ، هذا دون نيسان الإضاءة التي تعتبر مهمة جدا ومن الضرورية أن تكون قوية حتى تمنح النور لباقي المساحات الأخرى عند دخول المنزل .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نصائح من خبراء الديكور والإكسسوار لتزيين مدخل المنزل نصائح من خبراء الديكور والإكسسوار لتزيين مدخل المنزل



 فلسطين اليوم -

أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

تعرفي على إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو"

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 11:06 2020 الأحد ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

5 حيل لديكورات غرف نوم أكثر جمالًا تعرفي عليها
 فلسطين اليوم - 5 حيل لديكورات غرف نوم أكثر جمالًا تعرفي عليها

GMT 09:36 2015 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

زوجة حازم المصري تتهمه بالاعتداء عليها وتحرر محضرًا ضده

GMT 00:38 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ليلى شندول ترد على أنباء خطوبتها لفنان عربي

GMT 03:03 2016 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

فوائد الريحان

GMT 06:00 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

أجمل أساور الذهب الأبيض لإطلالة ساحرة وأنيقة

GMT 12:38 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

2470 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الأثنين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday