هرتزوغ ودي ميرون يضعان لمساتهما المعمارية على ميو ميو
آخر تحديث GMT 20:19:12
 فلسطين اليوم -

تعرض الأحذية مثل الأعمال الفنية على قواعد مغطاة بالنسيج

هرتزوغ ودي ميرون يضعان لمساتهما المعمارية على "ميو ميو"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - هرتزوغ ودي ميرون يضعان لمساتهما المعمارية على "ميو ميو"

لمسات سحرية على "ميو ميو"
واشنطن - رولا عيسى

إذا كانت ميلان هي موطن برادا وميو ميو، كما هو معروف في المدينة الخفية التي يفضل سكانها إخفاء البيوت الجميلة خلف الأبواب المتواضعة، يأتي المهندسان السويسريان هرتزوغ ودي ميرون بروح العاصمة اليابانية طوكيو إلى مخزن "ميو ميو" الجديد الذي افتتح خلال الأسبوع الماضي.

والتصميم الداخلي لـ"ميو ميو" بالكاد يتم رؤيته من الشارع، كما أنَّ العملاء يمرون تحت مظلة واسعة من النحاس مثقبة تصل إلى قرب الرصيف، أما من الخارج هناك ورقة معكوسة صلبة ومصقولة من يمر بجانبها لا يمكنه أن يساعد ولكن فقط يعجب بانعكاسها، بدلا من التفكير في المحتويات.

وتتميز تصاميم المهندسين السويسريين بنوع من الدهاء، كما فعلا عام 2002 مع متجر "برادا"، حيث كانت كل قطعة في العرض الخارجي مرغوب فيها.

ويمكن داخل الفضاء الجديد، التعرف على "ميو ميو"، حيث المفروشات الديباج والكوفيرينغ التي تميز كل متجر، ويظهر بها اللون الأحمر الفاتن للطماطم ولون الليمون الأخضر، كما أنَّ وجود النحاس يجعل المتجر فريدًا من نوعه مقارنة بالمتاجر الأخرى، فالقضبان والدرج والمقاعد والجدار الخلفي تتوهج باللون البرتقالي عبر المساحة.

وتوضع الأحذية مثل الأعمال الفنية على قواعد مغطاة بالنسيج تخرج من الجدران وخزانات الاكريليك التي تحتوي على السلع الجلدية في العرض.

وأكد المصممان أنهما أرادا الشعور بمزيد من الترحيب من مساحات التسوق القياسية، كالمنازل الفسيحة والواسعة المريحة وسك الأرائك والكراسي، وقالا "نريد من الناس أن يدخلوا ويجلسوا لفترة"، لذلك لا تتوقع أن يذهب الزبائن مباشرة إلى المرايا الدائرية الضخمة في غرفة تغيير الملابس.

واستطاع المهندسان السويسريان وضع تصاميمها وسط صيحات الموضة الضخمة والمباني المنفصلة التي ربما أبعد ما تكون عن الأنيقة، فقد خلقا تصميمًا رائعًا في موقع محدود، كما استطاعا التعامل مع قانون تقسيم المناطق، فالمتجر ليس الأحدث بالنسبة للأويما ولكنه الألطف.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هرتزوغ ودي ميرون يضعان لمساتهما المعمارية على ميو ميو هرتزوغ ودي ميرون يضعان لمساتهما المعمارية على ميو ميو



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا لا يضاهى في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان لحملة "تشارلز آند كيث"

نيويورك - فلسطين اليوم
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام ع...المزيد

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 17:32 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

آمال وحظوظ وآفاق جديدة في الطريق إليك

GMT 14:59 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر

GMT 15:29 2019 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الاثيوبي أباتي يتوج بلقب ماراثون هامبورج

GMT 14:23 2014 الثلاثاء ,23 كانون الأول / ديسمبر

فندق "خان الوكالة" يسترد رونقه في نابلس لاستقبال السائحين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday