هرتزوغ ودي ميرون يضعان لمساتهما المعمارية على ميو ميو
آخر تحديث GMT 01:03:12
 فلسطين اليوم -

تعرض الأحذية مثل الأعمال الفنية على قواعد مغطاة بالنسيج

هرتزوغ ودي ميرون يضعان لمساتهما المعمارية على "ميو ميو"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - هرتزوغ ودي ميرون يضعان لمساتهما المعمارية على "ميو ميو"

لمسات سحرية على "ميو ميو"
واشنطن - رولا عيسى

إذا كانت ميلان هي موطن برادا وميو ميو، كما هو معروف في المدينة الخفية التي يفضل سكانها إخفاء البيوت الجميلة خلف الأبواب المتواضعة، يأتي المهندسان السويسريان هرتزوغ ودي ميرون بروح العاصمة اليابانية طوكيو إلى مخزن "ميو ميو" الجديد الذي افتتح خلال الأسبوع الماضي.

والتصميم الداخلي لـ"ميو ميو" بالكاد يتم رؤيته من الشارع، كما أنَّ العملاء يمرون تحت مظلة واسعة من النحاس مثقبة تصل إلى قرب الرصيف، أما من الخارج هناك ورقة معكوسة صلبة ومصقولة من يمر بجانبها لا يمكنه أن يساعد ولكن فقط يعجب بانعكاسها، بدلا من التفكير في المحتويات.

وتتميز تصاميم المهندسين السويسريين بنوع من الدهاء، كما فعلا عام 2002 مع متجر "برادا"، حيث كانت كل قطعة في العرض الخارجي مرغوب فيها.

ويمكن داخل الفضاء الجديد، التعرف على "ميو ميو"، حيث المفروشات الديباج والكوفيرينغ التي تميز كل متجر، ويظهر بها اللون الأحمر الفاتن للطماطم ولون الليمون الأخضر، كما أنَّ وجود النحاس يجعل المتجر فريدًا من نوعه مقارنة بالمتاجر الأخرى، فالقضبان والدرج والمقاعد والجدار الخلفي تتوهج باللون البرتقالي عبر المساحة.

وتوضع الأحذية مثل الأعمال الفنية على قواعد مغطاة بالنسيج تخرج من الجدران وخزانات الاكريليك التي تحتوي على السلع الجلدية في العرض.

وأكد المصممان أنهما أرادا الشعور بمزيد من الترحيب من مساحات التسوق القياسية، كالمنازل الفسيحة والواسعة المريحة وسك الأرائك والكراسي، وقالا "نريد من الناس أن يدخلوا ويجلسوا لفترة"، لذلك لا تتوقع أن يذهب الزبائن مباشرة إلى المرايا الدائرية الضخمة في غرفة تغيير الملابس.

واستطاع المهندسان السويسريان وضع تصاميمها وسط صيحات الموضة الضخمة والمباني المنفصلة التي ربما أبعد ما تكون عن الأنيقة، فقد خلقا تصميمًا رائعًا في موقع محدود، كما استطاعا التعامل مع قانون تقسيم المناطق، فالمتجر ليس الأحدث بالنسبة للأويما ولكنه الألطف.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هرتزوغ ودي ميرون يضعان لمساتهما المعمارية على ميو ميو هرتزوغ ودي ميرون يضعان لمساتهما المعمارية على ميو ميو



تبدو أنها خضعت لعملية "تكميم معدة" أو اتبعت "حمية غذائية"

أحلام تُفاجئ جمهورها بجلسة تصوير بـ"الرمادي والأبيض"

دبي - فلسطين اليوم
فاجأت النجمة الإماراتية أحلام الجمهور بجلسة تصوير شبابية، مساء الأحد، أطلت فيها على هامش مشاركتها في المؤتمر الصحفي الخاص ببرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، في جزئه الخامس الذي سينطلق في الـ 21 من أيلول، حيث ظهرت مرتدية بدلة كلاسيكية بطبعة الكاروهات الرمادي والأبيض، وبدت بجسد رشيق، لتنهال عليها التعليقات. وأشار البعض إلى أن الفنانة الإماراتية تبدو وكأنها خضعت لعملية تكميم معدة، أو أنها تتبع حمية غذائية صارمة نتائجها لافتة على جسدها. ومع انشغال طرف من الجمهور بإطلالة أحلام ورشاقة جسدها، ذهب البعض ليتساءل عن سعر ملابسها، فتبين وفقًا لمواقع متخصصة أن قيمة الإطلالة بلغت نحو 6,382 دولارًا، من توقيع علامة "إيرمانو سكيرفينو" Ermano Scervino. اختارت أحلام بنطلونًا بـ 2382 دولارًا، وبليزر بـ 2225 دولارًا، وقميصًا بـ 1775 دولارًا. وخ...المزيد

GMT 13:12 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

بريشة هاني مظهر

GMT 00:34 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

صخر عرب يطلق كتابه الجديد "أوراق كاتب عدل"

GMT 04:32 2015 الخميس ,19 شباط / فبراير

دجاج محشي بالجبن

GMT 03:17 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

ميرنا جميل برنامج"SNL" بالعربي تجربة مهمة في مشوارها الفني

GMT 06:07 2018 الأربعاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

تصاميم خارجية وداخلية لـ"فلل" فخمة تخطف الأنظار

GMT 05:43 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

هيرميس الفرنسية تقدم أحدث صيحات الملابس المساء الكلاسيكية

GMT 11:46 2019 الأربعاء ,13 شباط / فبراير

اتصال هاتفي بين الرئيس عباس ونظيره التونسي
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday