وضع نباتات طبيعية داخل الحمام تضفي عطرًا وزينة راقية
آخر تحديث GMT 11:33:54
 فلسطين اليوم -
نتائج التحقيق في عملية دوليب تظهر أن العبوة زرعت في المكان ولم تُلقى المتحدث باسم جيش الاحتلال يؤكد أن قوات الجيش نصبت الحواجز على الطرقات وعززت المنطقة بمزيد من القوات بعد عملية دوليف نتنياهو يتلقى تحديثات منتظمة استخباراتية حول العملية وجهود الاستخبارات للقبض على المنفذين، وفي الدقائق القادمة سيعقد جلسة مشاورات أمنية مع قادة المنظومة الأمنية والعسكرية جيش الاحتلال يؤكد أن الإنفجار في عين بوبين وقع بسبب انفجار عبوة ناسفة يدوية الصنع بالمكان قوات الاحتلال تطلق النار تجاه منازل المواطنين شرق بلدة خزاعة جنوب قطاع غزة وزراء وأعضاء كنيست يدعون لفرض السيادة على الضفة واغتيال قادة حماس في غزة كرد على العملية قوات الاحتلال تقوم بإغلاق حاجز 17 قرب قرية عين عريك غرب رام الله. الناطق باسم الجيش الإسرائيلي يؤكد أن الهجوم التفجيري في مستوطنة دوليب صعب للغاية الإعلان رسميًا عن مقتل المستوطنة المصابة في الحدث قرب دوليب ليبرمان يؤكد أن عملية رام الله تُشكل صفعة على وجه حكومة نتنياهو
أخر الأخبار

يمكن إضافة الشموع العطرية داخل المكان

وضع نباتات طبيعية داخل الحمام تضفي عطرًا وزينة راقية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - وضع نباتات طبيعية داخل الحمام تضفي عطرًا وزينة راقية

نباتات طبيعية داخل الحمام
مراكش ـ ثورية أيشرم

يعد الحمام فضاءًا مهمًا في المنزل، فهو المكان الذي يستمتع فيه أفراد الأسرة بلحظات الانتعاش والراحة أثناء الاستحمام.

 ومن أجل الوصول إلى تلك الغاية، عليك تتبع خطوات بسيطة وسهلة لجعل حمام منزلك أنيقًا يشع بالرونق المميز والرفاهية المطلوبة ولجعله أيضًا رحبًا.

أولًا : اختيار الألوان المحايدة، مثل الأبيض والبيج، فهذا يسهّل على أفراد الأسرة الشعور بالهدوء.

 ويفضل أيضًا تجنب استخدام الألوان الداكنة نظرًا لأنها تسبّب ضيق المساحة لاسيما إذا كان الحمام صغيرًا ويتطلب الاتساع وليس العكس.

 كما يجب اختيار أطقم الحمام من اللون الأبيض أو البيج  نظرًا لتناسق هذه الألوان مع معايير الاسترخاء، لذلك نراها غالبًا في الفنادق والمنتجعات السياحية مع اعتماد الأخشاب الداكنة في الخزانات ودولاب المغسل.

ثانيًا: الإضاءة المناسبة فهي تساهم بشكل كبير في جعل الحمام مريحًا للعين، لاسيما إذا كانت خفيفة وغير قوية، ومناسبة لكل الأنشطة كغسل الأسنان وتسريح الشعر ووضع أدوات التجميل، إضافة إلى لمسة المرايا فهي تعكس الضوء وتجعلك تشعرين أنك في غرفة داخل فندق فخم.

ثالثًا: الإكسسوارات الخفيفة، فهي تلعب دورًا مهمًا في التعبير عن الذوق الرفيع وتضفي فخامة ساحرة على الحمام، مثل مزهرية جميلة أو سلة للمناشف أو طبق مملوء بأحجار الكريستال أو الصدف البحري وغيرها.

 كما يمكن أيضًا اعتماد الشموع العطرية ولكن مع مراعاة وضعها في أماكن لا تسبّب حوادث، فهي تضفي التعطير الأنيق على الحمام مدة طويلة، ويمكن أيضًا استخدام النباتات لمنح الحمام زينة راقية حسب المساحة شريطة ألا تكون بلاستيكية كونها تفتقر للذوق والحس الفني.

 ويفضل اعتماد نباتات طازجة تناسب الحمام وتنمو في الظل، إضافة إلى استخدام المنحوتات العصرية أو الكلاسيكية حسب مساحة الحمام والتي تضفي ذلك الرونق الفخم والراقي على هذا الفضاء الذي يتطلب أيضًا الاعتناء والاهتمام به من جميع الجوانب.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وضع نباتات طبيعية داخل الحمام تضفي عطرًا وزينة راقية وضع نباتات طبيعية داخل الحمام تضفي عطرًا وزينة راقية



ظهرت دون مكياج معتمدة تسريحة الكعكة وأقراط هوب

جينيفر لوبيز تُثير الجدل بين متابعيها بارتداء حقيبة من هيرميس

واشنطن - فلسطين اليوم
لا خلاف على جاذبية النجمة العالمية "جينيفر لوبيز"، فعلى الرغم من بلوغها سن الـ 50، إلا أنها تحتفظ بشبابها ورشاقتها المثيرين لغيرة الجميع داخل الوسط الفني وخارجه. هذا ولا تتخلى جينيفر عن أناقتها، حتى إذا كانت ذاهبة للجيم، فقد رصدتها عدسات الباباراتزي الخميس، وهي تذهب إلى الجيم في "ميامي" بإطلالة أثارت دهشة الكثيرين. فبالإضافة إلى ما ارتدته من ليغينغ أسود أبرز رشاقة ساقيها وتوب أبيض من علامة Guess، أكملت جينيفر إطلالتها الرياضية بحقيبة هيرميس فاخرة تبلغ قيمتها 20 ألف دولار، ما أثار دهشة واستغراب رواد الإنترنت، فقال أحدهم: "تحلم الكثيرات باقتناء مثل تلك الحقيبة"، كما قال آخر: "ما هذا، أتذهبين إلى الجيم بحقيبة ثمنها 20 ألف دولار!". وجنبًا إلى جنب مع حقيبتها الباهظة، لم تفوت "جيه لو" الفرصة لاستعراض سيارتها ال...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 16:55 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور إيجابية خلال هذا الشهر

GMT 08:51 2016 الأحد ,16 تشرين الأول / أكتوبر

الروسية جوليا فينس شبيهة "باربي" ترفع 120 كلغ

GMT 02:16 2015 الثلاثاء ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

"الوعد" مسلسل جديد تقدمه مي عز الدين في رمضان المقبل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday