وندسور كاستل تغيّر طريقتها في صنع السرير المعتمدة على زغب الطيور
آخر تحديث GMT 03:17:00
 فلسطين اليوم -

رغم أنّ الكثيرين من سكان العالم الغربي يفضّلون المحشو بالريش

"وندسور كاستل" تغيّر طريقتها في صنع السرير المعتمدة على زغب الطيور

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "وندسور كاستل" تغيّر طريقتها في صنع السرير المعتمدة على زغب الطيور

فراش من ريش الطيور
لندن ـ كارين إليان

غيّرت شركة "وندسور كاستل" طريقتها في صنع السرير، بطريقة ما تشبه الثورة في عالم الفراش حيث ضاقت بالطريقة التقليدية الفاخرة للسرير، والتي تعتمد على زغب الطيور، معتبرة أن الفراش قضية حساسة، لدرجة تصل إلى اعتباره معركة لإنتاج أفضل نوع منه.

ويعتقد أن الفراش الحديث أدخل إلى بريطانيا عن طريق تيرينس كونران الذي باعه لأول مرة في عام 1964، وقد ذكره صامويل جوهانسون في رواية العاطل في 1759، واصفًا إياه بغطاء مسطح بحواشي ظاهرة الخياطة، محشو بريش الطيور مثل البط، ويكلف هذا الفراش اليوم أقل بقليل من 6 آلاف جنيه استرليني.

وندسور كاستل تغيّر طريقتها في صنع السرير المعتمدة على زغب الطيور

ويفضّل الكثير من سكان العالم الغربي هذا النوع من الفراش، والذي أصبح يشار إليه كعنصر من الطراز الفاخر، ويقول مؤسس شركة الفراش الفاخر روبن بومونت " 95% من الفنادق في بريطانيا تستخدم فراش ريش الطيور." وتمد شركته العديد من الفنادق بالفراش منها سلسلة فنادق بلازا في نيويورك والدنمارك ولندن وغيرها، ويضيف " سيصاب الناس بالصدمة إذا دفعوا 600 جنيه استرليني في أحد محلات بيع الفراش لفراش من ريش الطيور، أليس كذلك؟"

وأصبح مصطلح فراش الريش يشير إلى أي فراش مبطن، من أجل تمرير أصحاب الفنادق لفكرة كم هي أنيقة فرشهم، فيستخدمون فرش بنفس مواصفات فراش الريش، ولكن حشوتها ليست كلها من الريش، وأشار بومونت إلى أن غسل وسائد الريش غير مكلف ويحتاج الى الجهد، ويحتاج الفراش الواحد منه وقتا طويلا كي يتم تصنيعه، وربما هذا ما يدفع الناس إلى تفضيله، إلى جانب خصائصه الصحية ومقدرته على بعث الدفء والشعور الملكي الذي يقدمه لكل من ينام عليه.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وندسور كاستل تغيّر طريقتها في صنع السرير المعتمدة على زغب الطيور وندسور كاستل تغيّر طريقتها في صنع السرير المعتمدة على زغب الطيور



على الرغم من ارتفاع درجات الحرارة في بريطانيا

كيت ميدلتون ترتدى معطفًا أسود أنيقًا فى إطلالة شبيهة بجنود البحرية

لندن -فلسطين اليوم
انضما كيت ميدلتون والأمير وليام، دوقة ودوق كامبريدج، إلى الملكة اليزابيث، لحضور الخدمة فى الكنيسة،Crathie Kirk بالقرب من قلعة بالمورال، الأحد.  وارتدت الملكة اليزابيث البالغة من العمر 93 عامًا، ثوبًا ورديًا وزاهي اللون، وقبعة من نفس اللون، مزخرفة باللآلى، بينما اختارت كيت ميدلتون، 37 عامًا، التي ظهرت بجانبها مبتسمة، قميصًا متوسطًا بقيمة 225 جنيهًا إسترلينيًا من تصميم المصمم مايكل كورس، وفقًا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وارتدت دوقة كامبريدج، معطفًا باللون الأسود، أنيق فى إطلالة شبيهة بجنود البحرية، ويضم أزرارًا ذهبية، على الرغم من ارتفاع درجات الحرارة. فى هذه الأثناء، تم تصوير الأمير وليام، البالغ من العمر 37 عامًا، الذي كان يضحك وهو يتقاسم مزحة مع أفراد العائلة المالكة في الطريق، وكان يجلس في مقعد الراكب الأمامي وهو يرتدي بد...المزيد

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 17:32 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

آمال وحظوظ وآفاق جديدة في الطريق إليك

GMT 14:59 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر

GMT 15:29 2019 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الاثيوبي أباتي يتوج بلقب ماراثون هامبورج

GMT 14:23 2014 الثلاثاء ,23 كانون الأول / ديسمبر

فندق "خان الوكالة" يسترد رونقه في نابلس لاستقبال السائحين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday