فندق كنول هاوس بإطلالات بحرية وديكورات منزلية مألوفة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

يحتوي على سبا متكامل وغرفة بخار ومسبح داخلي وخارجي

فندق "كنول هاوس" بإطلالات بحرية وديكورات منزلية مألوفة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فندق "كنول هاوس" بإطلالات بحرية وديكورات منزلية مألوفة

فندق "كنول هاوس"
لندن ـ سليم كرم

يحتوي فندق "كنول هاوس" الجذاب في ستولاند، في دوسيرت، على مساحات داخلية واسعة تشبه أجواء المنزل، وإطلالات شاسعة على شاطئ البحر، وقيل إن ديكوراته مستوحاة من روايات الأطفال الشهيرة "Famous Five children" للكاتبة الإنجليزية، إينيد بلايتون.

مرافق عديدة متكاملة

انتقل الفندق إلى مالكين جدد في العام الماضي، وبُذلت الجهود للحفاظ على سحره التقليدي، حيث غرف النوم التي تتميز بوجود أجهزة راديو "روبرتس"، وأثاث على الطراز العتيق يزين كل مكان، واشتهرت بلاتون بكتابة قصص مثل "Secret Seven"، و"Noddy"، وكانت من محبي هذا الفندق التاريخي، حيث كان من الممكن أن تزوره ثلاث أو أربع مرات في العام، وتمكث فيه لأسابيع، واليوم يبدأ سعر الغرفة الواحدة الفردية من 70 جنيهًا إسترلينيًا، أما الجناح الذي يحتوي على ثلاث غرف نوم بـ175 جنيهًا إسترلينيًا.

ويوجد في الفندق العديد من وسائل الراحة مثل سبا متكامل وساونا وغرفة بخار، وأيضًا مسبح داخلي وخارجي مدفئ، ومسبح للأطفال، وحوض استحمام ساخن والذي يعتبر المكان المثالي للاسترخاء عند غروب الشمس، ولمحبي الرياضة، يوجد ملعبان تنس، ملعب للغولف بمساحة 9 أفدنة، وثلاثة ملاعب كرة قدم وسط المناظر الخلابة على شواطئ خليج شتولاند، وأولد هاري روكس، ويتميز بوجود مطعم يقدم المأكولات الأنغلو- فرنسية، بجانب الشاي التقليدي.

العديد من الملاك

واعتادت بلايتون أثناء إقامتها في الفندق البعيد على كتابة روايات الأطفال، ويقال إن روايتها التي كتبتها في عام 1962 "Five Have A Mystery To Solve"، كتبتها على جزيرة "براون سي" التي تطل على الفندق، وقدكتبت مقدمة "نعم الجزيرة حقيقية، والميناء كبير، ولا تزال مليئة بالأشجار".

وتمتلك بلايتون مزرعة في "سترمنستر نيوتون" القريبة، وكذلك امتلك زوجها الثاني، كينيث ووترز، ملعب "أيزل بروك" للغولف، بين عامي 1950 و1965، وخلال زيارتهما للفندق كانا يقيمان في الغرفة المطلة على البحر ويجلسان على ذات الطاولة في المطعم.

واستضاف الفندق على مر السنين قائمة طويلة من العظماء من السينما والسياسة والجيش، وتناول السير وينستون تشرشل، الشاي في الفندق، في يوليو/ تموز 1940، لتفقد الدفاعات البحرية، وكانت جاسوس الحلفاء، نانسي ويك، زائرة منتظمة للفندق.


وكان الفندق مسكن صيفي لعائلة بانكيس الارستقراطية، في أوائل القرن العشرين، قبل تحويل كريس وبوبي سميث، المكان إلى فندق من ست غرف نوم، في عام 1931، وأُغلق الفندق أثناء الحرب، واستخدمته القوات الحربية، ومن ثم اشتراه كينيث وبولين فيرغسون في عام 1959.

وتم بناء الفندق الكبير على مساحة أربعة أفدنة من الحدائق والغابات، ويحتوي على 84 غرفة نوم، ويضم سبا ومسبحًا دافئًا في الهواء الطلق وملعبًا للأطفال، وملاعب تنس وملعبًا للغولف، ويمكن الوصول من خلاله مباشرة إلى الشاطئ، وطرحت وكالة عقارات في سافيلس في عام 2015، الفندق للبيع مقابل 15 مليون جنيه  إسترليني، بعد أن قررت عائلة فيرغسون بيعه، وفي صيف عام 2017، انتقل إلى مالكين جدد، ويواصلون تحسين الفندق والحفاظ على سحره التقليدي.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فندق كنول هاوس بإطلالات بحرية وديكورات منزلية مألوفة فندق كنول هاوس بإطلالات بحرية وديكورات منزلية مألوفة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:45 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 05:50 2015 الإثنين ,05 تشرين الأول / أكتوبر

كلاركسون يواجه انتقادات ساخرة بعد رحيله عن "بي بي سي"

GMT 19:26 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

الحكومة الفلسطينية تحذر من خطورة التصعيد الإسرائيلي

GMT 07:45 2017 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

بشرة نظيفة قبل 4 أسابيع من زفافك

GMT 21:19 2017 الأحد ,01 تشرين الأول / أكتوبر

الهلال يتعادل مع خان يونس ويرتقي الصدارة

GMT 22:14 2016 الثلاثاء ,04 تشرين الأول / أكتوبر

عمرو يوسف يُشارك جمهوره بصوره في السويد خلال عرض "هيبتا"

GMT 09:57 2016 الثلاثاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

الملكة رانيا العبدالله تطّلع على معرض غاليري دار المشرق
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday