منزل أكثر مِن رائع لمصمّمة الأزياء الشهيرة هولي فولتون
آخر تحديث GMT 05:36:35
 فلسطين اليوم -

يضمّ مدخل بيتها مجموعة من لوحات خيول كليدسديل

منزل أكثر مِن رائع لمصمّمة الأزياء الشهيرة هولي فولتون

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - منزل أكثر مِن رائع لمصمّمة الأزياء الشهيرة هولي فولتون

لوحة مارلين على جدار غرفة الجلوس
لندن _ ماريا طبراني

سافرت هولي فولتون مصممة الأزياء الإنجليزية الأسكتدلنية الأصل، إلى ماجوريكا وهي تحمل في حقيبة يدها لوحة مرسومة للمغنية الشهيرة مارلين ديتريش، وكانت هذه هي الطريقة الوحيدة للتحايل على شروط الأمتعة الصارمة في المطارات، وتميّزت اللوحة بدقتها وجمالها، وصممت فولتون أن تصل باللوحة إلى منزلها وهي سليمة تماما، وقد كان، وعادت هولي باللوحة وهي سليمة تماما، وأعطت عودة اللوحة فولتون ثقة بالنفس حيث قالت "إذن لا شيء مستحيل"، فكانت فولتون تعشق الأعمال الفنية واللوحات والأنتيكات.

وتم تعليق لوحة مارلين على جدار غرفة الجلوس في شقتها في الطابق العلوي بشرق لندن، وقالت إنها تحب تجميع مثل هذه الأشياء، وتعتمد على شريكها جيمس، الرسام، للحد من غرائزها.

وتعد أماكن عرض التحف والأعمال الفنية بمثابة الأماكن المجببة لفولتون مثل ممر التحف في إسلنغتون، والمتاجر الهندية على بريك لين، وتشيزويك لبيع السيارات والمحلات التجارية لبيع المقتنيات المستعملة في أدنبره، وأدنبره هي المكان الذي نشأت به فولتون قبل الانتقال إلى لندن للدراسة في الكلية الملكية للفن.

وكان حب الفن لدى فولتون وراثيا، حيث طلبت فولتون من والدتها ذات مرة نموذجا للحمض النووي وهو نوع الأشكال الحلزونية الشكل والتي توجد في مختبرات العلوم المدرسية. وردت والدتها وقالت "لدينا واحدة من تلك"، وقامت بإعطائها واحدا من خزانتها، حيث قامت والده فولتون بصنعه مع منحوتتين أصغر بأشكال أخرى من شمع قديم.

من ناحية أخرى، أطلقت فولتون في هذا الموسم، منتجاتها المنزلية الخاصة بها جنبا إلى جنب مع تصاميم ملابسها، وتصف فولتون إلهامها للموسم القادم على النحو التالي: "بالجديد وغير المتوقع" وقامت بتصميم وسادات منزلها بنفسها باستخدام تصماميم مختلفة ومختلطة لتتماشى مع ديكورات المنزل.

ويظهر مطبخها مدى حبها للسيراميك حيث يتواجد على أحد الأرفف مجموعة كبيرة من الأكواب السيراميكة المطبوعة وتواجد أيضا في المطبخ مناشف سكوت بوراج للشاي وحقيبة هاينز للحبوب والمعلقة على أبواب الخزانة، وتحب فولتون أيضا جمع الملاعق الخشبية والكؤوس وحاويات المواد الغذائية المطبوع عليها اسم محتوياتها الغريبة مثل الهندباء الكاكاو.

ويضم مدخل منزلها الضيق مجموعتها من خيول كليدسديل التي رسمها الفنان الشعبي ويليام روبي، الذي ظهر في عشرينيات القرن العشرين، وقالت فولتون إنها تتحدّث بفخر عن كونها أسكتلندية وتستلهم تصميماتها من الفنانين أمثال: ترتان، تويد وتشارلز ريني ماكينتوش.

ويعدّ منزل فولتون عبارة عن قطعة من الإلهام لجميع أنحاء العالم، وستنطلق اليوم مجموعة هولي فولتون الداخلية في أسبوع الموضة في لندن.​

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منزل أكثر مِن رائع لمصمّمة الأزياء الشهيرة هولي فولتون منزل أكثر مِن رائع لمصمّمة الأزياء الشهيرة هولي فولتون



 فلسطين اليوم -

تبدو أنها خضعت لعملية "تكميم معدة" أو اتبعت "حمية غذائية"

أحلام تُفاجئ جمهورها بجلسة تصوير بـ"الرمادي والأبيض"

دبي - فلسطين اليوم
فاجأت النجمة الإماراتية أحلام الجمهور بجلسة تصوير شبابية، مساء الأحد، أطلت فيها على هامش مشاركتها في المؤتمر الصحفي الخاص ببرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، في جزئه الخامس الذي سينطلق في الـ 21 من أيلول، حيث ظهرت مرتدية بدلة كلاسيكية بطبعة الكاروهات الرمادي والأبيض، وبدت بجسد رشيق، لتنهال عليها التعليقات. وأشار البعض إلى أن الفنانة الإماراتية تبدو وكأنها خضعت لعملية تكميم معدة، أو أنها تتبع حمية غذائية صارمة نتائجها لافتة على جسدها. ومع انشغال طرف من الجمهور بإطلالة أحلام ورشاقة جسدها، ذهب البعض ليتساءل عن سعر ملابسها، فتبين وفقًا لمواقع متخصصة أن قيمة الإطلالة بلغت نحو 6,382 دولارًا، من توقيع علامة "إيرمانو سكيرفينو" Ermano Scervino. اختارت أحلام بنطلونًا بـ 2382 دولارًا، وبليزر بـ 2225 دولارًا، وقميصًا بـ 1775 دولارًا. وخ...المزيد

GMT 05:13 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

إليك مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 فلسطين اليوم - إليك مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 20:45 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 15:46 2015 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار هيونداي توسان 2016 في فلسطين

GMT 17:24 2019 الإثنين ,04 شباط / فبراير

قصر محمد رمضان من الداخل قمه فى الفخامه والرقى

GMT 00:00 2018 الأحد ,21 تشرين الأول / أكتوبر

سعر الريال العماني مقابل الدولار الأميركي الأحد

GMT 01:40 2018 الثلاثاء ,28 آب / أغسطس

منى زكي تروي قصتها مع زوجها قبل الجواز
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday