انجيلا فيرولا تُبيّن أنَّها شيَّدت منزلها بالألوان لتعيد إليه الحياة
آخر تحديث GMT 07:20:12
 فلسطين اليوم -
الدفاع الروسية تحذر دول أوروبا التي ستحتضن صواريخ أمريكية جديدة من زيادة خطر تعرضها لضربة جوابية أردوغان يهدد بإغلاق إنجيرليك ردا على التهديدات الأميركية وزير الخارجية الفرنسي يدعو السلطات اللبنانية إلى التحرك سعيا لحل الأزمة السياسية ارتفاع حصيلة قتلى بركان نيوزيلندا إلى 16 الجامعة العربية تطالب كل الأطراف السياسية اللبنانية وقوى الأمن والجيش بضرورة الالتزام بضبط النفس والابتعاد عن مظاهر العنف الجامعة العربية تعرب عن قلقها إزاء الاشتباكات التي وقعت في لبنان مؤخرا.. خاصة الصدامات التي حدثت مساء أمس الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي: مواجهة الإرهاب تحتاج لتضافر الجهود الدولية كافة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي: لابد من مساعدة الدول التي تواجه الإرهاب لأنه ظاهرة تنمو بشكل مستمر الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي: لابد من الحسم في مواجهة الدول الداعمة للإرهاب بغض النظر عن المصالح السياسية والاقتصادية ريا الحسن: أدعو المتظاهرين في لبنان إلى التنبه لوجود جهات تحاول استغلال احتجاجاتهم بهدف إحداث صدام بينهم وبين قوى الأمن
أخر الأخبار

سياج بلون قوس قزح ومناطق خارجية باللون الأخضر وفسيفساء للحمام

انجيلا فيرولا تُبيّن أنَّها شيَّدت منزلها بالألوان لتعيد إليه الحياة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - انجيلا فيرولا تُبيّن أنَّها شيَّدت منزلها بالألوان لتعيد إليه الحياة

رسومات الجدران
كانبرا - ريتا مهنا

يحب معظم الاستراليين العيش في منزل بألوان محايدة، وحتى انهم يفضلون هذه الالوان عندما يعيدون تجديد منازلهم ولكن هناك القليل من المنازل التي تمتاز بألوانها الغنية الغريبة، والتي تحتوي على الجداريات في الداخل وسياج بلون قوس قزح أو بلاط حمام أزرق والجدران الحمراء, وتعيش امرأة في بيرث مع زوجها الذي يعمل رسام كاريكاتير وحولا منزلهما الى القديم الى منزل غريب مع فسيفساء زهرية تغطي جدران الحمام وغرفة نوم الاطفال تبدو مثل الفضاء الخارجي.

ويقع منزلهما في شارع اليزابيث، ومعروض في السوق اليوم بسعر 649 جنيه دولار، وقضت الفنانة انغيلا فيرولا 17 عاما وهي تغير من تصاميمه الداخلية، وتشير " كان السجاد بلون البيج ورسومات الجدران والحمام كانت داكنة ومتهالكة بعض الشيء، لذلك احتاجت للكثير من الحب والعمل كي تصبح جميلة", وتابعت " أعطت الفسيفساء نبضا من الحياة في المنزل انها مثل الخيال وجريئة أيضا, " ورصفت جدران الحمام بالفسيفساء كاملة لخلق ميزة مثيرة للاعجاب، وأضاف انغيلا انها عندما كانت تتحدث في البداية مع وكلاء العقارات وتشرح نيتها في بيع المنزل كانوا في حيرة من مفهوم الفسيفساء واقترحوا عليها وعلى زوجها أن يعيدوا تجديده.

ورفض الزوجان وفي النهاية وجدا وكيلا يفهم صورة المنزل الذي يريدونه والمكون من ثلاثة غرف نوم، وأضاف الزوجان ايضا المزيد من الالوان الى المطبخ من خلال الخزانات والمقاعد وبقع البلاط المرسومة بالأحمر الزاهي.

ويعرض في السوق اليوم منزل أخر في جادة شبرينغفيلد تسمانيا مقابل 300 ألف دولار ويتميز بألوانه الخارجية، ويتكون المنزل من ثلاث غرف نوم بأرضة مغطاة بالسجاد الرمادي ويمتاز بخزانات الهش بالا أن المنزل بأكمله طلي باللون الاخضر، فيما ترك البلاط والسقف بدون دهان، وما يزال لون المراب أحمر.

واستطاعت شقة في بوتس بوينت في سيدني أن تنقل بالألوان الى مستوى جديد فتحتوي الشقة على حمام واحد باللون الابيض وغرفة نوم مطلية باللون الأحمر بالكامل، فيما المطبخ يتكون من خزانات حمراء ومقاعد سوداء، فيما اللون الوحيد غير الأحمر هو مسندة للكتب باللون الأصفر، والتي توفر نقطة محورية في غرفة المعيشة مع التلفزيون في المركز.

وطُليَ منزل من الخارج في بريسبان بألوان قوس قزح ويبدو وكأنه منزل المهرج، ويقع المنزل في ضاحية زراعية، اختار المالك لطلائه 11 لون مشرق وجرئ، ويقول " طلينا المنزل كي نجلب السعادة للناس، لحملهم على السفر الى الماضي وإيجاد السعادة."

ولا يبدو أن الالوان الأساسية للمنزل مثل الاصفر والأزرق والاحمر ممن يستهويها الجميع، فقدم أحد الجيران شكوى مدعيا انها متعبة للعين، ويقع في ساوث يارا منزل مع بلاط حمام باللون الازرق للفناء وسور باللون الاحمر، فيما غرفة المعيشة طليت بالأزرق الباهت وغرفة النوم بالأرغواني الداكن واللون الخارجي كان الرملي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انجيلا فيرولا تُبيّن أنَّها شيَّدت منزلها بالألوان لتعيد إليه الحياة انجيلا فيرولا تُبيّن أنَّها شيَّدت منزلها بالألوان لتعيد إليه الحياة



GMT 00:33 2019 الخميس ,12 كانون الأول / ديسمبر

حفّزي حب طفلك للحيوانات والطبيعة عبر ديكورات غرفته

GMT 22:07 2019 الأحد ,08 كانون الأول / ديسمبر

نصائح مهمة لترتيب منزلك بطرق بعضها لم يخطر على بالك

GMT 06:30 2019 الخميس ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

"100 ديكور من حول العالم" أجواء مختلفة تتميز بالدقة والحداثة

GMT 06:08 2019 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

11 سببًا يجعلك تختار اللون الأسود لدهان سقف منزلك
 فلسطين اليوم -

قدمن مقاطع فيديو نجحت في تحقيق الملايين من المشاهدات

تانا مونجو تخطف الأنظار في حفل "يوتيوب"

واشنطن - فلسطين اليوم
خطفت النجمة العالمية باريس هيلتون الأنظار خلال حفل توزيع جوائز YouTube Streamy السنوية التاسعة، التي تكرم أصحاب أفضل مقاطع الفيديو على الإنترنت، الجمعة.  وكان من بين الحائزين على الجوائز النجمة باريس هيلتون، المغنية الأمريكية نورمانى، واليوتيوبر تانا مونجو، اللائى قدمن مقاطع فيديو مميزة خلال العام الماضى نجحت في تحقيق الملايين من المشاهدات حول العالم. وظهرت باريس هيلتون، البالغة من العمر 38 عاما، على السجادة الحمراء بفستان فضى قصير بدون حمالات مزين بالترتر، متدلى منه شراشيب من الترتر، مع حذاء من الكعب الأبيض، معتمدة على شعرها الأشقر المنسدل في أمواج على كتفيها . وغيرت النجمة تانا مونجو الصورة التقليدية للظهور على السجادة الحمراء، بظهورها المميز الأنيق الذي خطفت به  عدسات المصورين، حيث ظهرت مرتدية بدلة رياضية أنيقة ملونة ...المزيد

GMT 19:56 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

تكريم المهندسة منى المنصوري ضمن 4 شخصيات ملهمة في 2019
 فلسطين اليوم - تكريم المهندسة منى المنصوري ضمن 4 شخصيات ملهمة في 2019

GMT 19:27 2019 الإثنين ,09 كانون الأول / ديسمبر

استبعاد روسيا من مونديال قطر 2022 وأولمبياد طوكيو 2020

GMT 15:29 2019 السبت ,07 كانون الأول / ديسمبر

محمد صلاح الهدّاف التاريخي لمواجهات بورنموث ضد ليفربول

GMT 11:55 2019 السبت ,07 كانون الأول / ديسمبر

بيع قميص أسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه في مزاد علني

GMT 07:44 2015 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

الأميركية روفينيلي تمتلك أكبر مؤخرة في العالم

GMT 03:36 2018 الأربعاء ,25 تموز / يوليو

أفخم 9 ساعات يد رجالي لإطالة أنيقة في صيف 2018

GMT 00:19 2018 الإثنين ,29 كانون الثاني / يناير

"الديكور البوهيمي"يغير شكل حديقتك بأسلوب فريد

GMT 08:20 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

"كيا ستونيك" سيارة بمواصفات قيادة عالية في 2018

GMT 20:08 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

السينما تجذب المصارع بروك ليسنر وتقربه من الاعتزال
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday