المنازل المزودة بالتكنولوجيا تتميز بأنظمة مريحة لأصحابها
آخر تحديث GMT 17:45:06
 فلسطين اليوم -
وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت السلطات اللبنانية تعلن أن 60 شخصًا ما زالوا في عداد المفقودين بعد انفجار مرفأ بيروت قصر الإليزيه يعلن أن ماكرون والأمم المتحدة يستضيفان مؤتمرا للمانحين من أجل لبنان عبر الفيديو الأحد قوات مكافحة الشغب تتقدّم باتجاه المتظاهرين المتواجدين قرب فندق "لو غراي" في بيروت الصليب الأحمر اللبناني يعلن عن وجود 13 فرقة تستجيب الآن في مظاهرة بيروت وتعمل على نقل الجرحى وإسعاف المصابين وتم نقل 4 جرحى حتى الساعة متظاهرون من مختلف المناطق اللبنانية يتوافدون إلى وسط بيروت للمشاركة في الاحتجاجات قوات الأمن اللبناني تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق متظاهرين يحاولون الوصول لمحيط البرلمان تمساح ينتظر أصغر أفراد قطيع حمار الوحش ويفترسه داخل بحيرة
أخر الأخبار

تضئ الأنوار وترحب بك بالموسيقى المفضلة لك وتجهز وجبات الطعام

المنازل المزودة بالتكنولوجيا تتميز بأنظمة مريحة لأصحابها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المنازل المزودة بالتكنولوجيا تتميز بأنظمة مريحة لأصحابها

المنازل الذكية المزودة بالتكنولوجيا
لندن ـ ماريا طبراني

يمكن إطلاق اسم الخادم الشخصي على المنازل الذكية المزودة بالتكنولوجيا، والتي يفتح بابها الأمامي الخاص، وتضيء الأنوار، وتحييك بموسيقاك المفضلة، وتبقي الزوار غير المرغوب فيهم بعيدًا، ويمكنها رسم الستائر، وتحضير وجبة ساخنة في انتظار عودتكم إلى المنزل، وحتى تجهيز الحمام الذي يتناسب مع متطلباتك الدقيقة.

أفضل تكنولوجيا مستخدمة في المنازل الذكية

إنها المنازل الذكية الآخذة في الأزدياد، ومجهزة بأنظمة وأجهزة تخلق ملاذًا آمنًا بالكامل، كل ما تحتاجه هو هاتف ذكي لجعل كل شيء يعمل، كما أن معظم المنازل الذكية هي الأفضل. ويقدم العديد من المطورين لهذه المنازل بإنجازتهم، حيث يفتخر إيان سيلفرشتاين بتكنولوجيا منزله والتي تبلغ قيمتها 75 ألف جنيه إسترليني التي قام بتثبيتها في Home House، وهذا المنزل الرائع المكون من أربع غرف نوم، وأربعة حمامات والذي كلف به من مهندس معماري في عام 2014.

وقال المصمم الذي يعيش في منطقة ريفية بين سانت ألبانز وهيميل هيمبستيد في هيرتفوردشاير "لم يكن هذا أول بيت ذكي، لقد قمت بتركيب أفضل تكنولوجيا متوفرة في المنازل السابقة سواء بالنسبة لي أو لعملائنا، ولكن الكثير من التكنولوجيا المنزلية ليست سهلة الاستخدام، لذلك اختارت فقط الأجهزة المضمونة ليكون المنزل أكثر ملاءمة وفعالية". وأوضح أنه من أي مكان في العالم، يستطيع التحكم في جميع أجهزته من جهاز الآيفون، بما في ذلك نظام الدخول المتطور.

إعطاء الأوامر والتعرف على الأشخاص

وأضاف "يمكنني السماح الاتصال بالبوابات الكهربائية ومتابعته ما يحدث عبر الدوائر التليفزيونية المغلقة، ويمكنني فتح البوابة للضيوف بإعطائها أمر قبل وصولهم بالوقت المحدد، على سبيل المثال 15 دقيقة". وبالنسبة للأمن الداخلي، اختار إيان نظاما يخضع لتقدير شركة كارسون في Downton Abbey، قائلًا "إنه يتعرف عليّ عندما أدخل، ولكن إذا دخل شخص غريب، فسيقوم بتدوير الكاميرات الخاصة به تجاهه، بعد أن يتصل بالفعل بالشرطة".

ولكن على الرغم من أنه قام أيضا بتركيب نظام إضاءة لاسلكي يمكنه خلق أربعة مزاجات مختلفة في كل غرفة، إلا أن إيان يعتقد أن الستائر التي تعمل بالكهرباء هي فكرة تقنية منزلية بعيدة جدا، كما يخطط إيان الآن للانتقال إلى شمال لندن، وهو يبحث عن منازل مناسبة لإبداعات الحياة الذكية. وقال "حتى لو لم أطلب عملا جديدا هذه المرة، فسأرغب في تطبيق جميع التقنيات التي يمكنها تحسين الطريقة التي أعيش بها".

منازل ذكية أخرى

يوجد منزل على الطراز الجورجي في مارلبورو بليس في سانت جون، لندن، حيث يمكن التحكم في الأمن والإضاءة ونظام الصوت والطهي من جهاز آي باد، التكنولوجيا تمكن الصوت أيضا أن تمتد إلى الحديقة المسورة، ويحتوي على أربع غرف نوم. ومنزل ريتشموند أبون تيمز، يوجد به أنظمة تدفئة وتبريد ذكية، ومقصورة استحمام ذكية، وكذلك أماكن صف السيارات، والكاميرات الحساسة، ويحتوي على أربع غرف نوم.

منزل شيشاير، يحتوي على خمس غرف نوم، وهو بناء جديد على ملكية تقع بين منطقة ويلمسلو وموبيرلي، حيث يوجد به خزائن تعمل بلوحات المفاتيح وأجهزة التوجيه وكذلك عناصر التحكم في التدفئة الذكية والإضاءة وكشف الدخان وغيرها من التقنيات المنزلية. ومنول كورن وول، وهو منزل مزود بأجهزة أوتوماتيكية للدخول والأمن وأنظمة التشغيل، فضلا عن الإضاءة التي تعمل بالحركة ونظام موسيقي متكامل، جميعها تعمل بتطبيق للهواتف الذكية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المنازل المزودة بالتكنولوجيا تتميز بأنظمة مريحة لأصحابها المنازل المزودة بالتكنولوجيا تتميز بأنظمة مريحة لأصحابها



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 22:48 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة بي إم دبليو X4 M40i 2016 في فلسطين

GMT 20:33 2017 الثلاثاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

واجهى شبح الملل الزوجى

GMT 12:16 2016 السبت ,11 حزيران / يونيو

نبات القرنبيط كنزٌ مهمل بين الخضروات

GMT 00:08 2019 السبت ,26 كانون الثاني / يناير

سعر الدرهم المغربي مقابل الشيكل الاسرائيلي السبت

GMT 23:57 2018 السبت ,20 تشرين الأول / أكتوبر

سعر الليرة السورية مقابل الدولار الأميركي الأحد

GMT 09:20 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

مجوهرات داماس تُطلق مجموعة "فرفشة" الجديدة

GMT 03:11 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

شائعات تًطارد شاحن "آبل" اللاسلكي" Air Power

GMT 18:33 2018 الإثنين ,05 شباط / فبراير

شيرين رضا تنال جائزة أفضل ممثلة من جمعية الفيلم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday