المنازل المزودة بالتكنولوجيا تتميز بأنظمة مريحة لأصحابها
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تضئ الأنوار وترحب بك بالموسيقى المفضلة لك وتجهز وجبات الطعام

المنازل المزودة بالتكنولوجيا تتميز بأنظمة مريحة لأصحابها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المنازل المزودة بالتكنولوجيا تتميز بأنظمة مريحة لأصحابها

المنازل الذكية المزودة بالتكنولوجيا
لندن ـ ماريا طبراني

يمكن إطلاق اسم الخادم الشخصي على المنازل الذكية المزودة بالتكنولوجيا، والتي يفتح بابها الأمامي الخاص، وتضيء الأنوار، وتحييك بموسيقاك المفضلة، وتبقي الزوار غير المرغوب فيهم بعيدًا، ويمكنها رسم الستائر، وتحضير وجبة ساخنة في انتظار عودتكم إلى المنزل، وحتى تجهيز الحمام الذي يتناسب مع متطلباتك الدقيقة.

أفضل تكنولوجيا مستخدمة في المنازل الذكية

إنها المنازل الذكية الآخذة في الأزدياد، ومجهزة بأنظمة وأجهزة تخلق ملاذًا آمنًا بالكامل، كل ما تحتاجه هو هاتف ذكي لجعل كل شيء يعمل، كما أن معظم المنازل الذكية هي الأفضل. ويقدم العديد من المطورين لهذه المنازل بإنجازتهم، حيث يفتخر إيان سيلفرشتاين بتكنولوجيا منزله والتي تبلغ قيمتها 75 ألف جنيه إسترليني التي قام بتثبيتها في Home House، وهذا المنزل الرائع المكون من أربع غرف نوم، وأربعة حمامات والذي كلف به من مهندس معماري في عام 2014.

وقال المصمم الذي يعيش في منطقة ريفية بين سانت ألبانز وهيميل هيمبستيد في هيرتفوردشاير "لم يكن هذا أول بيت ذكي، لقد قمت بتركيب أفضل تكنولوجيا متوفرة في المنازل السابقة سواء بالنسبة لي أو لعملائنا، ولكن الكثير من التكنولوجيا المنزلية ليست سهلة الاستخدام، لذلك اختارت فقط الأجهزة المضمونة ليكون المنزل أكثر ملاءمة وفعالية". وأوضح أنه من أي مكان في العالم، يستطيع التحكم في جميع أجهزته من جهاز الآيفون، بما في ذلك نظام الدخول المتطور.

إعطاء الأوامر والتعرف على الأشخاص

وأضاف "يمكنني السماح الاتصال بالبوابات الكهربائية ومتابعته ما يحدث عبر الدوائر التليفزيونية المغلقة، ويمكنني فتح البوابة للضيوف بإعطائها أمر قبل وصولهم بالوقت المحدد، على سبيل المثال 15 دقيقة". وبالنسبة للأمن الداخلي، اختار إيان نظاما يخضع لتقدير شركة كارسون في Downton Abbey، قائلًا "إنه يتعرف عليّ عندما أدخل، ولكن إذا دخل شخص غريب، فسيقوم بتدوير الكاميرات الخاصة به تجاهه، بعد أن يتصل بالفعل بالشرطة".

ولكن على الرغم من أنه قام أيضا بتركيب نظام إضاءة لاسلكي يمكنه خلق أربعة مزاجات مختلفة في كل غرفة، إلا أن إيان يعتقد أن الستائر التي تعمل بالكهرباء هي فكرة تقنية منزلية بعيدة جدا، كما يخطط إيان الآن للانتقال إلى شمال لندن، وهو يبحث عن منازل مناسبة لإبداعات الحياة الذكية. وقال "حتى لو لم أطلب عملا جديدا هذه المرة، فسأرغب في تطبيق جميع التقنيات التي يمكنها تحسين الطريقة التي أعيش بها".

منازل ذكية أخرى

يوجد منزل على الطراز الجورجي في مارلبورو بليس في سانت جون، لندن، حيث يمكن التحكم في الأمن والإضاءة ونظام الصوت والطهي من جهاز آي باد، التكنولوجيا تمكن الصوت أيضا أن تمتد إلى الحديقة المسورة، ويحتوي على أربع غرف نوم. ومنزل ريتشموند أبون تيمز، يوجد به أنظمة تدفئة وتبريد ذكية، ومقصورة استحمام ذكية، وكذلك أماكن صف السيارات، والكاميرات الحساسة، ويحتوي على أربع غرف نوم.

منزل شيشاير، يحتوي على خمس غرف نوم، وهو بناء جديد على ملكية تقع بين منطقة ويلمسلو وموبيرلي، حيث يوجد به خزائن تعمل بلوحات المفاتيح وأجهزة التوجيه وكذلك عناصر التحكم في التدفئة الذكية والإضاءة وكشف الدخان وغيرها من التقنيات المنزلية. ومنول كورن وول، وهو منزل مزود بأجهزة أوتوماتيكية للدخول والأمن وأنظمة التشغيل، فضلا عن الإضاءة التي تعمل بالحركة ونظام موسيقي متكامل، جميعها تعمل بتطبيق للهواتف الذكية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المنازل المزودة بالتكنولوجيا تتميز بأنظمة مريحة لأصحابها المنازل المزودة بالتكنولوجيا تتميز بأنظمة مريحة لأصحابها



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى

GMT 07:23 2020 السبت ,25 تموز / يوليو

الصحف.. و"كورونا" في زمن "حماس"

GMT 04:20 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

معاوية محمد نور رائد الحداثة الأدبية الفكرية في السودان

GMT 14:22 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

ابرزي جمالك بالتوربان مع هذه اللفات العصرية الأنيقة

GMT 08:43 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

تويتر تطلق سياسة جديدة بشأن التغريدات المخالفة المحذوفة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday