نظرة شاملة الى المتجر الرئيسي لأول مجموعة ديور للديكور المنزلي في لندن
آخر تحديث GMT 07:20:12
 فلسطين اليوم -
الدفاع الروسية تحذر دول أوروبا التي ستحتضن صواريخ أمريكية جديدة من زيادة خطر تعرضها لضربة جوابية أردوغان يهدد بإغلاق إنجيرليك ردا على التهديدات الأميركية وزير الخارجية الفرنسي يدعو السلطات اللبنانية إلى التحرك سعيا لحل الأزمة السياسية ارتفاع حصيلة قتلى بركان نيوزيلندا إلى 16 الجامعة العربية تطالب كل الأطراف السياسية اللبنانية وقوى الأمن والجيش بضرورة الالتزام بضبط النفس والابتعاد عن مظاهر العنف الجامعة العربية تعرب عن قلقها إزاء الاشتباكات التي وقعت في لبنان مؤخرا.. خاصة الصدامات التي حدثت مساء أمس الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي: مواجهة الإرهاب تحتاج لتضافر الجهود الدولية كافة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي: لابد من مساعدة الدول التي تواجه الإرهاب لأنه ظاهرة تنمو بشكل مستمر الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي: لابد من الحسم في مواجهة الدول الداعمة للإرهاب بغض النظر عن المصالح السياسية والاقتصادية ريا الحسن: أدعو المتظاهرين في لبنان إلى التنبه لوجود جهات تحاول استغلال احتجاجاتهم بهدف إحداث صدام بينهم وبين قوى الأمن
أخر الأخبار

يشتمل على البياضات المنزلية المطرزة يدويًا والأواني الزجاجية والكريستال

نظرة شاملة الى المتجر الرئيسي لأول مجموعة "ديور" للديكور المنزلي في لندن

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نظرة شاملة الى المتجر الرئيسي لأول مجموعة "ديور" للديكور المنزلي في لندن

المتجر الرئيسي لأول مجموعة ديور للديكور المنزلي
باريس ـ مارينا منصف

"إن الذين يعيشون في منزل لا يعكس هويتهم، هم أقرب الى لارتداء ملابس شخص آخر". جملة قالها مصمم الأزياء الأسطوري كريستيان ديور، لذلك فمن المناسب زيارة المنزل ذي الطوابق الأربعة لديور في شارع "نيو بوند"، الذي يفتح أبوابه للجمهور والصحفيين اليوم، حيث يمكنهم تفقد التصميم الداخلي الجذاب لبيت من أرقى بيوت الأزياء العالمية، حيث التمسيد الكشمير والبياضات الهشة التي تعمل كخلفية للأحذية والعباءات.
 نظرة شاملة الى المتجر الرئيسي لأول مجموعة ديور للديكور المنزلي في لندن

نظرة شاملة الى المتجر الرئيسي لأول مجموعة ديور للديكور المنزلي في لندن
المتجر الرئيسي لبيت الأزياء الفرنسي العريق، والذي صممه نجم التصميم المعماري بيتر مارينو، هو أول مكان للعرض الجديد لمجموعة ديور الرئيسية في المملكة المتحدة.

ويشمل البياضات المنزلية المطرزة يدويًا، والأواني الزجاجية والكريستال المحفور، ومجموعة مختارة من أكواب الشاي مستوحاة من العطور المميزة في المنزل. وبطبيعة الحال، هناك أيضا مجموعة الشاي الأنيقة لتقديمها للعملاء.
 
وتقول سيدني تولويدانو، الرئيس التنفيذي لشركة "ديور كوتور": "كنا نظن أن لندن المكان المناسب لإطلاق مجموعة المنزل، لأنه كان من الواضح أن الإمكانيات ضخمة هنا، فأنا لدي الكثير من الأصدقاء الذين يعيشون في لندن وهم يقدرون الفن، لأنها مثل التصميم الداخلي، كما أنهم يريدون أن تكون القطع الصحيحة من أدوات المائدة والأواني الزجاجية في المنزل ".
 
 نظرة شاملة الى المتجر الرئيسي لأول مجموعة ديور للديكور المنزلي في لندن

نظرة شاملة الى المتجر الرئيسي لأول مجموعة ديور للديكور المنزلي في لندن
وكان كريستيان ديور وأنجلوفيل متحمسين وأظهرا مجموعتهما الثانية الشهيرة في فندق "سافوي" في عام 1947، مع العرض الخاص للعائلة المالكة في صباح اليوم التالي.
عند افتتاح أول "بوتيك" له في شارع "مونتين" في باريس، خصص المصمم مساحة الأدوات المنزلية التي استخدمها لتسلية الضيوف، وقد تم تكليف قائمة بأسماء مصممين رفيعي المستوى والفنانين لخلق التصاميم، وكثير منها في طبعات محدودة، وتتضمن أبرز المزهريات المستوحاة من الأزياء الراقية في الزجاج المنفوخ الخالي من "جيرمي ماكسويل"، الذي يتخصص في استخدام تقنية الصغر البندقية التقليدية من زخرفة الزجاج. أدوات المائدة في مساحيق، والأشكال الأنثوية التي كتبها الباريسي مصمم الديكور الداخلي الهندي مادهافي.

المجموعة المبهجة لمنافض السجائر من النحاس والرخام من قبل المهندس المعماري الداخلي جيروم فيلانت-دوماس، جنبا إلى جنب مع أباريق مورانو الزجاجية والبهلوانات في الرمادي والوردي، والأكواب الذهبية المنمقة، والشمعدانات والصواني المصممة من قبل النحات هوبير لو غال.

نظرة شاملة الى المتجر الرئيسي لأول مجموعة ديور للديكور المنزلي في لندن
وقد استوحى البريطاني المزدوج سي دي لا فاليز المجموعة من ميراثه الفرنسي لصنع سلة نزهة مع ليموج الأواني الفخارية والخزف، والكشمير والبساط الصوف، نظارات الكريستال المحفورة بالزنبق من بين الوادي، على مفرش المائدة المطرزة والمناديل المطابقة، جنبا إلى جنب مع أدوات المائدة من خشب الزيتون.
 
في حين أن جميع التصاميم تعطي إشارة خفية إلى ديور في اختيار لوحة الألوان (العلامة التجارية ذات الملامح الرمادية الأنيقة بشكل بارز)، وزخارف النباتات المستوحاة من حديقة المونسنيور ديور، والصور الظلية الرئيسية لديور، التي هي أكثر من مجرد هامش حلو إلى الحدث الرئيسي وهي الأزياء. وقد أعطيت المجموعة كمية كبيرة من مساحات العرض، في الزجاج المغطى في الفناء في الطابق الأرضي من "ديور ميزون" الجديد وسلسلة مخصصة للغرف.
 
ويقول مارينو: "نحن على أمل أن يكون مثل زيارة منزل أحد الأصدقاء الجدد واستكشاف كل غرفة فيه".
 نظرة شاملة الى المتجر الرئيسي لأول مجموعة ديور للديكور المنزلي في لندن
وأضاف: "نحن على أمل أن ترغب في العودة، حيث أن هناك الكثير من الثراء والعمق هنا، ففي كل مرة تزورنا فيها قد تكتشف عملين فنيين جديدين".

وتقول توليدانو: "ديور هو النجم، الاسم، قصة المونسنيور ديور، والتراث، ولكن نجم يمكن أن تستمر لنزع فتيل الضوء لفترة طويلة بعد ذروته"، وأضافت: "إنه جهد مستمر للحفاظ على هذا المستوى من الطاقة من خلال الإبداعات".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نظرة شاملة الى المتجر الرئيسي لأول مجموعة ديور للديكور المنزلي في لندن نظرة شاملة الى المتجر الرئيسي لأول مجموعة ديور للديكور المنزلي في لندن



 فلسطين اليوم -

قدمن مقاطع فيديو نجحت في تحقيق الملايين من المشاهدات

تانا مونجو تخطف الأنظار في حفل "يوتيوب"

واشنطن - فلسطين اليوم
خطفت النجمة العالمية باريس هيلتون الأنظار خلال حفل توزيع جوائز YouTube Streamy السنوية التاسعة، التي تكرم أصحاب أفضل مقاطع الفيديو على الإنترنت، الجمعة.  وكان من بين الحائزين على الجوائز النجمة باريس هيلتون، المغنية الأمريكية نورمانى، واليوتيوبر تانا مونجو، اللائى قدمن مقاطع فيديو مميزة خلال العام الماضى نجحت في تحقيق الملايين من المشاهدات حول العالم. وظهرت باريس هيلتون، البالغة من العمر 38 عاما، على السجادة الحمراء بفستان فضى قصير بدون حمالات مزين بالترتر، متدلى منه شراشيب من الترتر، مع حذاء من الكعب الأبيض، معتمدة على شعرها الأشقر المنسدل في أمواج على كتفيها . وغيرت النجمة تانا مونجو الصورة التقليدية للظهور على السجادة الحمراء، بظهورها المميز الأنيق الذي خطفت به  عدسات المصورين، حيث ظهرت مرتدية بدلة رياضية أنيقة ملونة ...المزيد

GMT 19:56 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

تكريم المهندسة منى المنصوري ضمن 4 شخصيات ملهمة في 2019
 فلسطين اليوم - تكريم المهندسة منى المنصوري ضمن 4 شخصيات ملهمة في 2019

GMT 19:27 2019 الإثنين ,09 كانون الأول / ديسمبر

استبعاد روسيا من مونديال قطر 2022 وأولمبياد طوكيو 2020

GMT 15:29 2019 السبت ,07 كانون الأول / ديسمبر

محمد صلاح الهدّاف التاريخي لمواجهات بورنموث ضد ليفربول

GMT 11:55 2019 السبت ,07 كانون الأول / ديسمبر

بيع قميص أسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه في مزاد علني

GMT 07:44 2015 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

الأميركية روفينيلي تمتلك أكبر مؤخرة في العالم

GMT 03:36 2018 الأربعاء ,25 تموز / يوليو

أفخم 9 ساعات يد رجالي لإطالة أنيقة في صيف 2018

GMT 00:19 2018 الإثنين ,29 كانون الثاني / يناير

"الديكور البوهيمي"يغير شكل حديقتك بأسلوب فريد

GMT 08:20 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

"كيا ستونيك" سيارة بمواصفات قيادة عالية في 2018

GMT 20:08 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

السينما تجذب المصارع بروك ليسنر وتقربه من الاعتزال
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday