لمسات أنيقة لتصميم طاولة عيد الميلاد باستخدام ديكورات احتفالية بسيطة
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

محورها يتزيّن بأواني القهوة الكلاسيكية مع الورود الطازجة والكتان

لمسات أنيقة لتصميم طاولة عيد الميلاد باستخدام ديكورات احتفالية بسيطة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لمسات أنيقة لتصميم طاولة عيد الميلاد باستخدام ديكورات احتفالية بسيطة

لمسات أنيقة لتصميم طاولة عيد الميلاد باستخدام ديكورات احتفالية بسيطة
لندن ـ سليم كرم

يعتبر تصميم طاولة عيد الميلاد نوعًا من أشكال الفن، وذلك بفضل المدونين ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الذين انتشروا بشكل ملحوظ  في السنوات الأخيرة، للكشف عن العديد من صور طاولات عيد الميلاد والتي تحتوي على كميات كبيرة من أدوات المائدة الذهبية، وقطع الكريستال وأحدث الأطباق والمفروشات ناهيك عن الزخارف المبتكرة، وطاولة العشاء الاحتفالية هي فرصة للاستمتاع بقليل من المرح الاحتفالي والإبداع سواء كان بأقل التكاليف من خلال الاستفادة من الأشياء التي لديك بالفعل في المنزل، مثل جلب أوراق الشجر من الحديقة، أو شرائها من بائع الزهور، وتحضير أدوات المائدة الخاصة، فلا يزال هناك متسعًا من الوقت للقيام بالقليل من التسوق في الأيام الأخيرة قبل بدء الاحتفالات.

وتنصح المؤسس المشارك والمدير الإبداعي لشركة بريسي للأدوات المنزلية، أريانا بريسي، بتبني اتجاهات بسيطة يمكنها ان تجعل من زينة عيد الميلاد مثالية، وتقترح استخدام مفرش أبيض بسيط من الكتان وتزيينه بالزهور المتشابكة مع أوراق الشجر.

 "نبات الأوكالبتوس الفضي مناسب بشكل أفضل لعيد الميلاد، ويمكن دمجه  مع نبات روزبودس شاحب اللون الذي يتم شرائه من بائع الزهور، ومن أجل عرض احتفالي مثالي، استخدم مجموعة مختارة من برطمانات المربى بأشكال مختلفة كتلك الفرنسية الطويلة، أو الأقصر منها التقليدية، فكلما كانت متنوعة ذلك كان أفضل، يمكنك لفها بورق لامع، وإذا كان لديك أي شريط دانتيل يمكنك ربط بعضه حول الجزء العلوي"، وتقترح أيضا بريسي زراعة الزهور الاحتفالية مثل النرجس والأماريليس وتغطية التربة بالطحلب".

وأوضحت بريسي، أنّ عشاء عيد الميلاد يجب أن يكون أنيقًا، مضيفة "سوف تفرش مائدة الطعام بالكتان مع الكثير من الفضة، حيث أن اثنين من الأواني المزخرفة، وطاقم الشاي الفضي القديم وأواني القهوة الكلاسيكية مع الورود الطازجة ستشكل محور المائدة، وسوف يظهر الكريستال بوضوح في مختلف الأشكال والأحجام، إن إبداعك الاحتفالي لا يحتاج إلى أن ينتهي عند تزيين الطاولة.. أن تكون مبتكرا هو ما يجعلك تصل إلى أجواء مثالية، مع الأضواء الخرافية وزينة عيد الميلاد ولمسات إضافية من الطعام".

وتقترح بريسي تثبيت الستائر البيضاء وتعليق فروع الأنوار على خيوط النايلون، مع وجود أضواء على الطاولة، كما تقول مدير متجر "وليام أند صن"، لوسي أسبري، التي تجوب العالم للحصول على منتجات منزلية مثيرة للاهتمام ورائعة، "أعتقد أن أواني الكعك الكريستالية وأطباق الجبن وملابس الكشمير في المنزل، والاسترخاء والمرح هو مفتاح عيد الميلاد هذا العام".

وتنصح أسبري، بتبني اتجاه الشموع هذا العام في مختلف الألوان والأحجام، والتي سوف تملء  "تماثيل عيد الميلاد الإسكندنافية". للحصول على نظرة انتقائية مماثلة، واستخدام أدوات المائدة الملونة والزينة، وسيلة سريعة لإضافة تأثير على الترتيب الخاص بمائدة عيد الميلاد. تقول أسبري: "إن الكاسات الملونة تضيف دائما هوى الإنارة إلى الطاولة، لا سيما مع الوهج المضاف من ضوء الشموع".

وتأتي كاسات شاتو جون لويس، في ثلاثة ألوان والتي يمكن أن تكون مختلطة ومطابقة، كما أن متجر "LSA" يبيع الأواني الزجاجية في ألوان الباستيل جميلة، وكلها متاحة للتسليم في اليوم التالي ، وتفضّل مديرة متجر "سلفريدجيس" في لندن، جيرالدين جيمس، اتباع أسلوب بسيط وطبيعي، وتقترح استخدام الكتان الطبيعي كمفرش للمائدة مع فروع من شجرة الكافور، وسرخس الصنوبر، وأعمدة الشموع البيضاء أو شموع العشاء الملونة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لمسات أنيقة لتصميم طاولة عيد الميلاد باستخدام ديكورات احتفالية بسيطة لمسات أنيقة لتصميم طاولة عيد الميلاد باستخدام ديكورات احتفالية بسيطة



إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 09:22 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الأحداث المشجعة تدفعك إلى الأمام وتنسيك الماضي

GMT 07:20 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

GMT 15:09 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

التصرف بطريقة عشوائية لن يكون سهلاً

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 02:52 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الثعلب الرمادي النادر يظهر للمرة الأولى منذ ربع قرن
 
palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday