خبير ديكور أميركي يصمم منزلا على طراز حكايات الغابة البدائية
آخر تحديث GMT 06:56:20
 فلسطين اليوم -

أنشأ جوانيكت غرفة جلوس في الهواء الطلق

خبير ديكور أميركي يصمم منزلا على طراز حكايات الغابة البدائية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - خبير ديكور أميركي يصمم منزلا على طراز حكايات الغابة البدائية

منزلًا على طراز حكايات الغابة البدائية
واشنطن ـ يوسف مكي

 منذ خمسة عشر عاما قام المصمم ستيفن جوانيكت بتبديل شقته في أحد المباني المرتفعة في الستينات في نيويورك للمشاركة في كوخ متواضع في منطقة البحيرة الفضية في لوس انجلوس
 خبير ديكور أميركي يصمم منزلا على طراز حكايات الغابة البدائية
و شارك جوانيكت في تأسيس البلدية،في عام 2004، عن طريق استوديو التصميم الرائد المسؤول عن بعض المنازل في ولاية كاليفورنيا وخارجها. وتشمل تلك المباني التاريخية مطعم وفندق المشاريع ايس الفنادق في لوس انجليس وبالم سبرينغز، فضلا عن الفندق التجاري الأميركي في بنما، على طول الطريق كانت هناك أيضا مجموعات البلدية للأثاث والسيراميك والمنسوجات، وكان بيت واحد من أربعة بيوت التي بنيت في أواخر العشرينات من قبل كتاب ديزني، الذي سيتم قريبا العمل على الأفلام الروائية بما في ذلك سنو وايت والأقزام السبعة، لجعل ذلك المنزل الخرافي واقعا.
 خبير ديكور أميركي يصمم منزلا على طراز حكايات الغابة البدائية
ويقول جوانيكت أن البناء لديه سحر ممتزج من الكوخ الإنكليزي والحكايات الخرافية، حيث أنه يجمع بين طابع منازل كاليفورينا الحديثة ومنازل الغابة البدائية، الطابق الأرضي من المنزل يحتوي على منطقة معيشة متدفقة، شبه مفتوحة على غرفة جلوس وغرفة طعام ومطبخ، أما الطابق العلوي يحتوي على غرفة نوم واحدة فسيحة وحمام، والتي يقول عنها جوانيكت: "في بعض الأحيان المساحات الصغيرة قد تكون الحجم المثالي، حيث يحتوي منزلي على جميع وسائل المعيشة المترفة".
 
وحرص جوانيكت على الحفاظ على الطابع الأساسي للمنزل، واكتفى بتحديثه بدلا من إعادة الهيكلة، حيث قام بتحديث المطبخ، مع الأرضيات الخشبية لتتعادل مع لوحات الطلى السوداء في منطقة تناول الطعام. ورسم على وحدات المطبخ الأحمر الخشخاش الحي، وإدخال الألوان الأحادية على الأرضيات.

خبير ديكور أميركي يصمم منزلا على طراز حكايات الغابة البدائية

وزوّد جوانيكت الطابق العلوي بحمام مع سباكة القرن ال21، وخزائن ذات اللون الأزرق الذي يوحي بمنتصف الليل، وجدران رمادية داكنة، وأريكة من منتصف القرن والصلب والجلود وكراسي الجلوس جنبا إلى جنب مع طاولة القهوة التي صممها جوانيكت باعتبارها نموذجا أوليا، مرتبة حول موقد الطوب والأخشاب المستعادة.

خبير ديكور أميركي يصمم منزلا على طراز حكايات الغابة البدائية

ووجد جوانيكت أن هذا المنزل فرصة خلاقة لإعادة تجديد الأثاث الذي يعود لمنتصف القرن، مع إضافة بعض القطع الجديدة، وكذلك المنسوجات والسجاد والحرف اليدوية المصنوعة في كاليفورنيا، وفي الحديقة، أنشأ جوانيكت غرفة جلوس في الهواء الطلق، تصل إليها بسهولة من الأبواب المزدوجة التي تنحدر من منطقة تناول الطعام. على الجانب الآخر من الحديقة، يقع مرسم جوانيكت في مرآب سابق لتصليح السيارات.

خبير ديكور أميركي يصمم منزلا على طراز حكايات الغابة البدائية

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خبير ديكور أميركي يصمم منزلا على طراز حكايات الغابة البدائية خبير ديكور أميركي يصمم منزلا على طراز حكايات الغابة البدائية



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - فلسطين اليوم
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Geo...المزيد

GMT 05:59 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

أرضيات رخام عصرية لمنزل يتّسم بالفخامة

GMT 04:59 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"مرسيدس" الكلاسيكية W123"" أفخم السيارات

GMT 00:36 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

فيان السليماني تحقق مكسبًا في الدعوى القضائية

GMT 00:41 2015 الأربعاء ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

إتلاف 200 كليو لحم عجل معدة للبيع في رفح

GMT 09:21 2015 الأربعاء ,28 كانون الثاني / يناير

كتاب جديد يكشف عملية الموساد لاستهداف المشير الجمسي

GMT 23:37 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة كيا سيراتو 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday