ديكور الكوكتيل يُزين منزل زوجين بريطانيين بألوان وتصميمات جريئة
آخر تحديث GMT 21:24:15
 فلسطين اليوم -

يمتلئ بالرفوف والألواح المزخرفة والفسيفساء ومربعات الكروشيه

ديكور الكوكتيل يُزين منزل زوجين بريطانيين بألوان وتصميمات جريئة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ديكور الكوكتيل يُزين منزل زوجين بريطانيين بألوان وتصميمات جريئة

زوجان يحولان ديكورات منزلهما إلى نمط الكوكتيل
لندن ـ كاتيا حداد

يتطلب الانتقال إلى منزل جديد سلسلة من التنازلات للكثير من الأزواج، حيث اختلاط الأذواق، وفي الغالب ينتهي الأمر باختيار لون طلاء الجدران باللون الأبيض، وتقول، أمبر بوتشارت " لا لن يحدث ذلك أبدا"، وذلك بعد مسح لشقتهما، والتي انتهت شركة "مارغريت" من تجهيزها أخيرا مع زوجها روب فلاورز.

وتقول بوتشارت" في الواقع أنا وروب نتشارك نفس الأفكار، لدينا نفس الألوان المفضلة، وهي الأخضر والبرتقالي والأصفر، قد التقينا للمرة الأولى في متجر ملابس في لندن، حيث كنا نعمل هناك، ولدينا هاجس المحلات الخيرية والتخفيضات، ونتشارك أفكار كثيرة بشكل لا يصدق، فنشتري أشياء متشابهة".

ويحلم من يعيشون في شرق لندن بامتلاك منزل خاص بهم، ومن لا يمتلك يشعر بخيبة أمل، حتى قبل بضع سنوات بدأ الزوجان في النظر إلى ما هو أبعد من ذلك، وذهبا إلى شركة "مارغريت" للهندسة المعمارية الأنيقة، والمعروفة بتاريخها العريق في التصاميم، وقررا تحويل المنزل المسطح إلى ديكورات الكوكتيل.

ونشأت بوتشارت في ميناء للصيد في لوستوفت، وألفت كتابا عن الأزياء البحرية، ووجدت هي وزوجها شقة مكونة من غرفتي نوم على الواجهة البحرية في كليتونفيل، واحدة من الضواحي الفيكتورية الرائعة، وقد أتت هذه الشقة في الوقت المناسب، وبالشكل المناسب أيضا، حيث السقوف العالية والنوافذ الطويلة، والشرفات الحديدة، والطلاء الماغنوليا، ولكنهما أتفقا على ضرورة تغييره.

وتقول بوتشارت "أردنا الكثير من الزخارف والديكورات السطحية، وذهبنا إلى مارغريت باعتبارها مصدر إلهام، وأعادت الشركة زخرفتها، فالباب زخرفته بالفسيفساء، والمطبخ غيرت لونه إلى البرتقالي، وغيرت أيضا بلاط الجدران المطبوع إلى النقوشات الزهرية النباتية الملونة"، وتضيف " وفي غرفة النوم حولت الجدران إلى اللون الأصفر الهادئ مختلط بالأبيض، أما الأثاث كان به الطابع الحيواني والذي يعود إلى منتصف القرن، أما غرفة المعيشة اتسمت بلونها الأخضر الزمردي، ومكتب المنزل باللون البرتقالي اليوسفي، ونعمل فيه أنا وزوجي".

ويوجد في كل مكان في المنزل الرفوف والألواح المكدسة بالكنوز المجردة، وفي الحمام استرجع الزوجان تصميمات السبعينات، حيث اللون الأسود والأزرق. وتشبه الشقة بأكملها بطاقة تصويرية تعود للعصر الفيكتوري، حيث مربعات الكروشيه، والملصقات، ومصابيح الآرت ديكور.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ديكور الكوكتيل يُزين منزل زوجين بريطانيين بألوان وتصميمات جريئة ديكور الكوكتيل يُزين منزل زوجين بريطانيين بألوان وتصميمات جريئة



 فلسطين اليوم -

تخطف الأنظار بالتصاميم المميزة والأزياء اللافتة

"الجرأة" لإطلالات ليدي غاغا خلال إطلاق"مستحضرات التجميل"

واشنطن - فلسطين اليوم
يقترن اسم ليدي غاغا Lady Gaga دائمًا مع جرأة الإطلالات، وإن شهدت أزياؤها في الفترة الأخيرة تطورًا لافتًا من حيث إختيار تصاميم أنيقة تخطف بها الأنظار لكنها تعود وتغتنم كل فرصة لإختيار أزياء جريئة تجعلها تتفّرد على السجادة الحمراء. الإطلالة الأولى بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم يوسف الجسمي وهذا ما حصل، لدى إطلالتها بثلاث فساتين جريئة صُممت خصيصًا لها وتألقت بها خلال حفل إطلاق ماركتها الخاصة من مستحضرات التجميل Haus Laboratories. "غاغا"، استهلّت إطلالاتها بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي Yousef Aljasmi، وتميّز الفستان بالفتحة الجانبية العالية جدًا. ببدلة القطة من قماش الدانتيل الشفاف من تصميم Kaimin مع كورسيه إطلالة ليدي غاغا الثانية لم تخلو أيضًا من الجرأة والإثارة، وهذ...المزيد

GMT 04:47 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

10 افكار مبتكرة لتزيين سيارة العروس 2019
 فلسطين اليوم - 10 افكار مبتكرة لتزيين سيارة العروس 2019

GMT 16:34 2018 الإثنين ,12 شباط / فبراير

طريقة عمل ساندويتش الكفتة المشوية

GMT 05:47 2019 السبت ,02 آذار/ مارس

أحمد زكي

GMT 22:00 2017 الأحد ,29 تشرين الأول / أكتوبر

شباب خان يونس يعاقب جباليا على إهدار الفرص

GMT 00:54 2017 الأحد ,29 تشرين الأول / أكتوبر

جبهة النضال الشعبي تدين محاولة إغتيال توفيق أبو نعيم

GMT 00:26 2015 الأربعاء ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

كاريس بشار تظهر بفستان زفاف أبيض مع باسم ياخور
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday