سقيفة  علوية بقبو  به 200 زجاجة من النبيذ تجذب أنظار عدة لاعبين في لندن
آخر تحديث GMT 10:59:25
 فلسطين اليوم -

بمقابض للأبواب من جلد التمساح

سقيفة علوية بقبو به 200 زجاجة من النبيذ تجذب أنظار عدة لاعبين في لندن

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سقيفة  علوية بقبو  به 200 زجاجة من النبيذ تجذب أنظار عدة لاعبين في لندن

سقيفة علوية في "هادلي وود" على مشارف لندن محط أنظار لاعبي الكرة
لندن - سليم كرم

تجذب سقيفة علوية مكونة من 4 غرف نوم، تقدر بنحو تقدر بنحو 3 ملايين استرليني، في فندق هادلي وود في منطقة هيرتفوردشاير، على مشارف لندن، انتباه كبار لاعبي كرة القدم، إذ تم بالفعل عرضها على اثنين من نجوم الدوري الإنكليزي الممتاز.

سقيفة  علوية بقبو  به 200 زجاجة من النبيذ تجذب أنظار عدة لاعبين في لندن

ووفقا لما أوردته التقارير، فإن لاعب نادي الأرسنال داني ويلبيك ، ولاعب نادي توتنهام وإريك لاميلا، نجم ، زارا هذا المنزل الرائع، وهي جزء من فندق "ميريام  تم هوتيل" الذي تم تطويره حديثا قبل افتتاحه مؤخرا، مع مقابض للأبواب من جلد التمساح وصنابير من الذهب عيار 24 قيراط في المراحيض، والبهو المبهر، والتكنولوجيا الفائقة للنوافذ التي يمكن أن تعتم الجناح الرئيسي بلمسة زر واحدة، لذا ليس مستغربا لما يريدها معظم الشخصيات العامة.

سقيفة  علوية بقبو  به 200 زجاجة من النبيذ تجذب أنظار عدة لاعبين في لندن

سقيفة  علوية بقبو  به 200 زجاجة من النبيذ تجذب أنظار عدة لاعبين في لندن

وتجذب هذه الشقة أنظار لاعبو كرة القدم لموقعها المتميز بالقرب من كل من نوادي توتنهام وملاعب تدريب نادي أرسنال، و "لندن كلوني" و طريق"هوتسبير"، كما أن المكان يتمتع أيضا بكثير من الأمن لإبعاد المصوريين، ومدخل ببوابات إلكترونية، وموقف للسيارات في الطابق السفلي مزود بنظام دوائر الدوائر تلفزيونية مغلقة وأنظمة للأمن، وتقع الشقة في مبنى تحيطه حدائق جميلة تضم أعمدة مهيب من الحجارة المعقدة، فالمكان يبدو أقرب للقصر من كونه مبنيا سكنيا، كما يحتوي الطابق العلوي على سقيفة تحتل المكان بأكمله تطل على ملعب للغولف، كما يوجد واثنين من الشرفات وشرفة واسعة في الخلف، كما تحتوي أيضا على قبو للنبيذ به نحو 200 زجاجة، ومطبخ مذهل على النمط الحديث، وحمامات من الحجر الجيري الحمامات، وقاعة مخصصة للعب التنس ذات مناظر طبيعية على الأرضية.

سقيفة  علوية بقبو  به 200 زجاجة من النبيذ تجذب أنظار عدة لاعبين في لندن

سقيفة  علوية بقبو  به 200 زجاجة من النبيذ تجذب أنظار عدة لاعبين في لندن

وقال باول ارتيمي من شركة ارتيمي وجيبس، التي طورت هذه الملكية:": "لقد اخترنا اسم (ميرام هاووس)، ومعنى كلمة (ميرام) في اللغة اللاتينية "مذهلة "، ونحن فخورون للغاية من المنازل التي أنشأناها هنا". 

وأضاف:"اهتممنا بالتفاصيل في كل شيء دون أي استثناء، فلقد مزجنا بين أحدث التقنيات وأجود المواد والحرفية التقليدية لإنشاء 6 منازل خاصة جدا وفريدة من نوعها،  والتي ببساطة لا مثيل لها في هادلي وود"، وهناك أيضا 4 شقق من غرفتين تقع على الطابقين الأرضي والأول، وتتميز بالشرفات الواسعة،  وكذلك حديقة في الطابق الأرضي ذات مناظر طبيعية كاملة مع مع موقد في الهواء الطلق. وإذا كنت تريد الفصال، فهناك أيضا شقة من غرفتي نوم، تبدأ من مليون و 75 ألف استرليني.

 

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سقيفة  علوية بقبو  به 200 زجاجة من النبيذ تجذب أنظار عدة لاعبين في لندن سقيفة  علوية بقبو  به 200 زجاجة من النبيذ تجذب أنظار عدة لاعبين في لندن



يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

تعلّمي كيفية تنسيق اللون الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - فلسطين اليوم
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 04:01 2017 السبت ,29 إبريل / نيسان

أهمّ محطات حياة بريجيت زوجة إيمانويل ماكرون

GMT 05:31 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

إعتمد الليونة في التعامل مع الآخرين

GMT 14:43 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

نفحات من البرغموت في قمة عطر سان لوران الجديد

GMT 12:16 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

جراح يحذر من إجراء عمليات تجميلية خارج المملكة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday