استمتعي بديكور عصري مميز في غرفة المعيشة بهذه الأفكار
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

استخدام أكثر من لون يضفي جوًا من البهجة والمرح

استمتعي بديكور عصري مميز في غرفة المعيشة بهذه الأفكار

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - استمتعي بديكور عصري مميز في غرفة المعيشة بهذه الأفكار

ديكور غرفة المعيشة
لندن - فلسطين اليوم

يعد تصميم ديكور غرفة المعيشة من المهام التي يجب تنفيذها بعناية شديدة، لكونها من أهم الأسرار التي ستؤثر على حالتك النفسية والمزاجية فيما بعد. في هذه الغرفة تقضين معظم الوقت مع عائلتك وتسجلين فيها أحلى الذكريات، لذا ما أجمل أن تكون ديكورات هذه الغرفة تبعث على السعادة والراحة!

وإذا كنت تجهزين منزلك أو ترغبين في عمل بعض التجديدات عليه، فإليك ١٠ أفكار عصرية لتصميم ديكور مودرن لغرفة المعيشة وبعض المعلومات عن موضة ديكور هذا العام.

١- اتبعي بالتة ألوان. من أول الأمور التي يجب أن تراعيها عند تصميم غرفة المعيشة هي اختيار بالتة ألوان وتوزيع ألوانها على مختلف وحداث الغرفة. اختيار بالتة الألوان سيجعل عملية البحث أسهل لأنها ستكون مقصورة على ألوان بعينها كما سيساعدك على ترتيب وتنظيم المهام في ذهنك. إذا كنت من محبي البساطة فيمكنك اختيار بالتة ألوان هادئة مثل ألوان الباستيل الرائعة التي ستخلق مناخًا هادئًا ومريحًا للأعصاب في منزلك. 

٢- أما إذا كنت تميلين إلى الجرأة والأسلوب غير التقليدي، فيمكنك الاتجاه إلى الألوان القوية والزاهية التي تعكس روح البهجة والحيوية في أنحاء المنزل.

٣- هل تعلمي أن اللون الذهبي قد عاد من جديد في موضة ديكور المنزل؟ لكن بالطبع ليس بالطابع الكلاسيكي القديم الذي اعتدنا عليه في البيوت القديمة. إدخال اللون الذهبي على ديكور المنزل لم يعد بالضرورة باختيار الصالونات المطلية بالذهب ولكن من خلال وحدات أخرى مثل وسائد الأريكة أو طاولات المنزل أو إكسسوارات التزيين.

٤- إذا كنت تبحثين عن أسلوب مغاير تمامًا وغير تقليدي، فيمكنك تبني اللوك البوهيمي عند تصميم ديكور غرفة المعيشة. الديكور البوهيمي أو القبائلي على رأس صيحات الديكور لهذا العام وسيعطي منزلك طابعًا مختلفًا وفريدًا. يمكنك الاكتفاء باختيار سجاد أو وسائد بنقوش ذات ستايل قبائلي أو شرقي لتحصلي على اللوك بوهيمي المطلوب.

٥- الأزرق بدرجاته من ألوان الديكور الموضة هذا العام  ويتميز بأنه يبعث على الاسترخاء ويحفز العقل على التفكير الإبداعي. امزجي بينه وبين الأبيض أو الرمادي وحافظي على إضاءة عالية بالنهار والمساء في المنزل.

٦- لا تخشي استخدام أكثر من لون في الغرفة الواحدة! كثير من الناس تتبنى لونين أو ثلاثة فقط في غرفة المعيشة خشية أن يبدو مظهرها مبالغًا ولكن النطريات أثبتت العكس. إن استخدام أكثر من لون في الغرفة يضفي عليها جوًا من البهجة والمرح.

٧- تميلين إلى الديكور الدرامي؟ لا تترددي في اختيار غرفة معيشة بدرجات الأسود، الرمادي والأبيض وطعميها بإكسسوارات بوهيمية لتمنحها لوك عصري وجذاب.

٨- اللون الرمادي سيد الألوان عند اختيار أثاث غرفة المعيشة. فإذا كنت تحتارين في اختيار لون الأريكة أو غرفة استقبال الضيوف فيمكنك بلا تردد اختيارها باللون الرمادي لأنها ستتماشى مع معظم ألوان ديكور المنزل التي ستختاريها. فيمكنك تنسيقها مع الروز أو الأزرق أو البرتقالي او أي بالتة ألوان تختارينها.

٩- إذا كنت لا تحبذين  فكرة الأريكة الرمادية أو المحايدة اللون، فاتجهي إلى الألوان الزاهية مثل البرتقالي أو الأصفر أو الأزرق الفاتح. وامزجي بين أكثر من لون أو نقشة عند اختيار الكراسي بدلًا من اختيارها جميعًا بلون واحد لعدم الشعور بالملل.

١٠- وأخيرًا ما رأيك في استبدال ستايل الأريكة التقليدي في غرفة المعيشة بمقاعد صغيرة ذات ستايل عصري؟ قد تكون هذه الطريقة غير عملية عند البعض، لكن يمكنك تنفذيها في ركن واحد من أركان الغرفة إذا كنت تبحثين عن ستايل جديد وغير تقليدي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استمتعي بديكور عصري مميز في غرفة المعيشة بهذه الأفكار استمتعي بديكور عصري مميز في غرفة المعيشة بهذه الأفكار



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday