تطبيق جديد على الهاتف يكشف احتياجات نباتات حديقتك من الماء والانارة
آخر تحديث GMT 16:24:30
 فلسطين اليوم -

بعد زرع جهاز صغير في التربة وتحميل البرنامج

تطبيق جديد على الهاتف يكشف احتياجات نباتات حديقتك من الماء والانارة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تطبيق جديد على الهاتف يكشف احتياجات نباتات حديقتك من الماء والانارة

نباتات الحديقة
لندن ـ ماريا طبراني

 جلب التكنولوجيا إلى حدائق المدينة سوف يجعل المزيد يستخدمونها بشكل موسع، فهذا التفكير كان السبب المباشر وراء واحدة من أكثر حدائق معرض تشلسي للزهور المعاصرة، حيث حلم مهندس المناظر الطبيعية هاي جونغ هوانغ بتلك التقنية، والتي حصلت على جهوده على كثير من الإعجاب، ونالت جائزة الفضة المذهبة.

ويقول هوانغ: "الفكرة هي أنه يمكنك أن تكون في منزلك، وقبل الخروج للخارج، وتبديل ميزة المياه، والإنارة، ونرى إذا ما كانت تحتاج إلى سقي".

 ويؤجل أصحاب الحدائق أمر البستنة لأنهم قلقون بشأن الصيانة، ولكن المراقب الذي يربط الهاتف الذكي الخاص بك بجهاز زرع صغير يتوغل في التربة سوف يخطرك بأي مجموعة من النباتات تحتاج إلى سقي. كل ما تحتاجه هو تحميل التطبيق وتسجيل النباتات، ثم يمكنك أن تكون في غرفة المعيشة الخاصة بك، أو على كرسي الحديقة الخاصة بك أو في أي مكان في العالم، وإعطاء نباتات محددة ما تحتاج إليه، وهذا يجعل الحياة أكثر بساطة".

وبوضع التكنولوجيا جانبا، فإن حديقة LG الذكية تجعلك تعامل الزهور بشكل أفضل، وهو مزيج هادف من سكاندي الباردة والهادئة والتي ننعكس في بناء حديقة مبسطة مع انزلاق الجدار الزجاجي، وإذا أردت أن تخلق شيئا خاصا يمكنك أن ترى جميع أنحاء الحديقة من غرفة المعيشة الخاصة بك، فالكثير من حدائق لندن لا تستفيد من المساحة الخلفية الصحيحة، ويستغلونها في أشياء أخرى.

ويوفر تلفزيون LG  الجداري، والذي يعتبر قطعة فنية، كل البرامج على هاتفك الذكي كما يسمح لك التحدث إلى عائلتك وأصدقائك على شاشة كبيرة حتى تتمكن من الانضمام للحفل أينما كانوا، ولكن عندما لا تكون قيد الاستعمال، تصبح الشاشة الـ65 بوصة مرآة، ولإضافة بعض الطول إلى الحديقة وتصميم قالب مبتكر وأنيق لقطع المدينة الحديثة يمكنك استخدام سلسلة الكابولي من الدعامات الخشبية التي تؤطر الفضاء بشكل جميل، ولكن ليس لديها الدعم في نهاية واحدة، مما يمنعها من الوقوع في الزهور، وهي هياكل صلبة يصل عمقها 60 سم تحت الأرض والتي تدعم الأشعة فوق سطح الأرض، لذلك الحفر في مرحلة مبكرة من البناء، أمر ضروري.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تطبيق جديد على الهاتف يكشف احتياجات نباتات حديقتك من الماء والانارة تطبيق جديد على الهاتف يكشف احتياجات نباتات حديقتك من الماء والانارة



 فلسطين اليوم -

قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما يُقدّر بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 05:59 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

أرضيات رخام عصرية لمنزل يتّسم بالفخامة

GMT 04:59 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"مرسيدس" الكلاسيكية W123"" أفخم السيارات

GMT 00:36 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

فيان السليماني تحقق مكسبًا في الدعوى القضائية

GMT 00:41 2015 الأربعاء ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

إتلاف 200 كليو لحم عجل معدة للبيع في رفح

GMT 09:21 2015 الأربعاء ,28 كانون الثاني / يناير

كتاب جديد يكشف عملية الموساد لاستهداف المشير الجمسي

GMT 23:37 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة كيا سيراتو 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday