خمسة أشياء ستحوّل الفوضى في مطبخك إلى نظام مُريح
آخر تحديث GMT 15:54:19
 فلسطين اليوم -

استغلال الأرفف والإنارة واستخدام ديكورات عملية

خمسة أشياء ستحوّل الفوضى في مطبخك إلى نظام مُريح

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - خمسة أشياء ستحوّل الفوضى في مطبخك إلى نظام مُريح

أشياء ستحوّل الفوضى في مطبخك إلى نظام مُريح
لندن - فلسطين اليوم

تقضي المرأة غالبية وقتها في المطبخ، الذي يجب أن يكون أكثر تنظيمًا وبُعدًا عن الفوضى، إلى جانب توافر وسائل تساهم في تسهيل تنظيف الأرضيات والمطبخ ككل، وإليكِ مجموعة من النصائح ستساعدك على تحويل الفوضى داخل مطبخك إلى نظام مُريح وعملي:

-خففي من الفوضى على أسطح العمل: ضعي الأجهزة الكهربائية الأساسية التي قد تحتاجينها كثيرا على أسطح العمل، وحاولي توفير أكبر مساحة فارغة لديكور مطبخ عملي ومريح، حيث أن الاكسسوارات الكثيرة تعيق الحركة والعمل كما أنها تجذب الغبار والأوساخ في أكثر غرف المنزل التي تحتاج لنظافة عالية.

اقرا ايضـــا: 4 ماركات لورق جدران غُرف الأطفال مستوحاة من تجارب عالمية

-اعتمدي على نقطة جذب: أول ما ترينه عند دخول مطبخك هي نقطة أساسية في الديكور الداخلي تجعل من مطبخك مكانا مميزا، مثل ورق جدران جذاب، ديكورات حوائط مبتكرة، لون براق لخزانة ما، تصميم جزيرة مطبخ غير تقليدي والكثير من الأفكار التي لا يمكن حصرها.

-استخدمي الرفوف في ديكورات الحوائط: الرفوف في ديكورات المطابخ تخفف من ثقل الخزائن على الديكور، وتجعله يبدو أكثر حيوية، حيث تصبح الرفوف مكانا لعرض الأواني الزجاجية الجميلة، أو القطع الفنية والاكسسوارات لتضيف على ديكور المطبخ لمسة فنية.

-احرصي على تأمين إنارة كافية: توفير الإنارة الكافية والمناسبة ضمن ديكورات المطابخ يعتبر من اهم النصائح الأساسية في ديكورات المطابخ ويفضل اعتماد أكثر من منبع ضوئي للتحكم بالإنارة المطلوبة بحسب الحاجة لها.

-اختاري الألوان المناسبة: من اهم النصائح الأساسية في ديكورات المطابخ حيث تعتبر المطابخ من أكثر غرف المنزل التي تستوعب جميع الألوان على عكس باقي غرف المنزل لذلك فالأمر يعود لك شخصيا، اختاري اللون المناسب لشخصيتك، أسلوب الديكور، وبنسب متوازنة تجعل من مطبخك مكانا مريحا، جميلا ومميزا.
قد يهمك أيضـــا: ورق جدران بألوان جذابة لديكورات غرف معيشة مبهجة

"جون وشركاه" تكشف أن غرفة المعيشة تحتل مكانة المطبخ

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خمسة أشياء ستحوّل الفوضى في مطبخك إلى نظام مُريح خمسة أشياء ستحوّل الفوضى في مطبخك إلى نظام مُريح



أثناء حضورها حفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما

إيفانكا ترامب تستعيرُ فستان جذاب ارتدته والدتها عام 1991

واشنطن - فلسطين اليوم
استعارتْ ابنةُ الرئيس الأميركي، إيفانكا ترامب، فستانَ والدتها إيفانا ترامب الذي ارتدته قبل 28 عامًا. وصورت "إيفانكا"، 37 عامًا، ترتدي فستانًا فائق الأناقة من تصميم المصمم الأميركي، بوب مكي، أثناء حضور الليلة الثانية لحفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما. وكان الثوب ذو الرقبة العالية مثاليًا للمناسبة المرصّعة بالنجوم، مثل كاتي بيري وأورلاندو بلوم، بالإضافة إلى أفراد العائلة المالكة الأمير هاري، وميغان ماركل. وتألّقت إيفانكا بفستان لامع أظهر ساقيها، وارتدت معه صندًلا عاليًا وأقراطًا ذهبية مع تسريحة مميزة لشعرها الأشقر، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية. كما بدا زوجها جاريد كوشنر، متقنًا بالقدر نفسه، حيث كان يقف بجانب زوجته مرتديًا بدلة وربطة عنق. وكانت إيفانا ترامب، والدة إيفانكا، الزوجة الأولى ...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday