مصورة تحول مع زوجها ورشة ميكانيكية إلى منزل عصري في لندن
آخر تحديث GMT 13:14:22
 فلسطين اليوم -

كان في السابق متجرًا لبيع قطع غيار السيارات والإطارات

مصورة تحول مع زوجها ورشة ميكانيكية إلى منزل عصري في لندن

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مصورة تحول مع زوجها ورشة ميكانيكية إلى منزل عصري في لندن

أثاث منزل عصري
لندن - ماريا طبراني

 تتشارك المصورة البريطانية فيرتي ويلستيد منزلا في غرب لندن مع زوجها مايكل وبناتهما الثلاث المراهقات. ويتميز المنزل بأنه مشرق وحافل بالموسيقى والضحك الذي يصلك منذ دخولك إلى القبو وحتى داخل المنزل.

في الطابق السفلي هناك حديقة حيوان تضم العديد من الحيوانات، قط، كلب وأرنب تنتظر لتحية القادمين لزيارة الأسرة. إنه منزل حيوي جدا وأنيق، وهو واحد من التي شهدت تحولا تدريجيا ولكنه مثير للغاية.
 مصورة تحول مع زوجها ورشة ميكانيكية إلى منزل عصري في لندن
فعندما انتقل الزوجان قبل 17 عاما من منزل صغير بغرفة نوم واحدة في نفس الشارع، كان المنزل ذو الخمسة غرف نوم مجرد حطام، فقام الزوجان بتطويره حتى يتناسب مع أسرتهما ذات الخمسة أفراد، وأضافا إليه  مساحة لاستوديو تصوير لها والمزيد من الفضاء لمعدات زوجها، وتقول فيرتي: "كنا حريصين أيضا على الابتعاد عن أثاث المنزل ذي الطباعة على شكل فهد والبقع التقليدية".
 مصورة تحول مع زوجها ورشة ميكانيكية إلى منزل عصري في لندن
وكان المبنى الفيكتوري في السابق متجرًا لبيع قطع غيار السيارات، وبيع الإطارات، وأنابيب العوادم، وما شابه ذلك.

وتقول فيرتي: "عندما نظرنا الى المنزل، كان عبارة عن ثلاثة طوابق فوق متجر مهجور تماما يجمع داخله إطارات السيارات القديمة والكتابات البذيئة على جدرانهـ إذ أنه ظل 30 عاما دون مالك منذ مالكه السابق. إن الميزة الحقيقية للمنزل هي المساحة الشاسعة والسعر، ولكني شعرت بالتعب قليلا من ضخامة المشروع".

لكن زوجها، مايكل، الذي كان يعمل في تجارة البناء ويدير شركته الخاصة لتصميم المطابخ والحمامات للأعمال التجارية، كان قادرا على رؤية البيت بعد توفير الإمكانات لتطويره.

مصورة تحول مع زوجها ورشة ميكانيكية إلى منزل عصري في لندن

وفيما عكفت فيرتي على بناء الاستوديو الخاص بها مكان الورشة السابقة، كان مايكل يتولى أمور الطلاء والتزيين وتجصيص الطوابق لجعلها صالحة للسكن. وقد أصحبت الورشة القديمة الآن مطبخا للأسرة وغرفة لتناول الطعام في الطابق السفلي، التي كانت المنطقة المخصصة للمعدات الموسيقية الخاصة بمايكل، والآن تم دمجها في منطقة معيشة وحديقة، وأصبح في الطابق العلوي غرفة نوم رئيسية هادئة.

وقد حرصت فيرتي على أن يكون المنزل مكانا للمعيشة تناسب فتياتها أكثر منه ستوديو، وهذا ما دفعهما لشراء الكثير من الأثاث من "بورتوبيللو" و"غولبورن"، وكذلك من سفرهما إلى الخارج".

وجند الزوجان خبرة المهندس الحائز على جائزة المهندس المعماري جوناثان توكي لتحويل الطابق الأرضي والطابق السفلي، واللذين كانا في الأصل مظلمين جدا وشعرا بأنهما منفصلان عن المنزل.

وكان هناك باب صغير يؤدي إلى الحديقة ولكنه كان محرجا للوصول إليه.

مصورة تحول مع زوجها ورشة ميكانيكية إلى منزل عصري في لندن

 وامتلأ الطابق السفلي بأجهزة الموسيقى، وهذا يعني أنهم لم يضيعوا وقتا في استخدام الفضاء الخارجي.

وكلفا جوناثان باستحضار الضوء في الطابق السفلي، وخلق شعور من الاستمرارية بين الطابقين لأغراض التخطيط، حيث أنهما بحاجة للحفاظ على المظهر أمام المحل الأصلي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصورة تحول مع زوجها ورشة ميكانيكية إلى منزل عصري في لندن مصورة تحول مع زوجها ورشة ميكانيكية إلى منزل عصري في لندن



قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما يُقدّر بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 10:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة صنع عطر الهيل والفانيلا بطريقة بسيطة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday