استكملي أناقة منزلك بأواني مطبخ مميزة تزيد من رونقه وجماليته
آخر تحديث GMT 22:46:28
 فلسطين اليوم -

تنوع تصاميمها وأشكالها وخاماتها يزيد من رقي المائدة

استكملي أناقة منزلك بأواني مطبخ مميزة تزيد من رونقه وجماليته

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - استكملي أناقة منزلك بأواني مطبخ مميزة تزيد من رونقه وجماليته

أواني مطبخ
مراكش_ثورية ايشرم

لا تقل أهمية الأواني في المطبخ عن جمالية تصميمه وفخامته بل تزيد من ذلك ، إذ لا يمكن اعتماد اللمسات الجديدة والمميزة في المطبخ واختيار الألوان الراقية التي تتجدد في كل فصل على حدة دون أن يكون هناك نصيب أيضا في اختيار الأطقم المطبخية الخاصة بالضيوف والتي تعتبر لمسة أطقم الشاي من أهمها والتي يجب أن تكون راقية وأنيقة وجد مميزة ، كونها تعبر عن الذوق الرفيع الذي تمتاز به ربة البيت كما أنها تعبر عن الفخامة الناعمة والراقية التي يتميز بها المطبخ أيضا والذي يضاهي كذلك أناقة المنزل و مساحاته كافة، والتي تتنوع في تصاميمها وأشكالها وخاماتها التي تزيد من رقي المائدة .
 استكملي أناقة منزلك بأواني مطبخ مميزة تزيد من رونقه وجماليتهاستكملي أناقة منزلك بأواني مطبخ مميزة تزيد من رونقه وجماليته
وقد تنوعت الأطقم التي طرحتها مختلف المحلات الخاصة بتقديم كل ما هو جديد من الأواني واللوازم المنزلية الخاصة بالديكورات والإكسسوارات والخامات المكلمة لأناقة المنزل ورونقه وجماليته التي تخطف الأنظار ، كما أنها جاءت أنيقة ومتميزة في تصاميمها المختلفة بين الكلاسيكي والعصري والتقليدي كذلك ، إضافة إلى تلك الأشكال التي تميزت بها والتي تنوعت بين الكبير والمتوسط والصغير ، والتي تفتح المجال أمام النساء لاختيار ما يرغبن فيه من قطع أنيقة وغاية في التميز ، والتي تميزت أيضا بمجموعة من الخامات التي أعطتها الاختلاف والرونق الخاطفة للأنظار ، لا سيما أنها متنوعة بأشكال متعددة ولمسات مميزة تخلق نوعا من الحيرة عند اختارها ، حيث جاءت القطع التي تتكون من إبريق الشاي الكبير والمتوسط والصغير والذي يتم اختياره حسب عدد الضيوف ، إضافة إلى مجموعة من الفناجين المختلفة أيضا في أحجامها وصحونها المتنوعة بين صحون الفناجين وصحون الحلويات المكسرات التي نعتمدها مرافقة للشاي عند استقبال الزوار ، هذا بالإضافة إلى لمسة الملاعق الخاصة بالسكر وعلبة السكر المميزة أيضا والتي جاءت متنوعة حسب كل مجموعة على حدة .
 استكملي أناقة منزلك بأواني مطبخ مميزة تزيد من رونقه وجماليته

استكملي أناقة منزلك بأواني مطبخ مميزة تزيد من رونقه وجماليته
هذا وتميزت القطع كلها باختلاف ملحوظ إذ منها التي احتوت على الزخارف التقليدية ولمسات النقوش العتيقة والتي تميزت بها مجموعة من الأطقم المغربية التي برزت بلمسة زخارف الفسيفساء المغربي بأشكالها الهندسية التي يكون من خلالها المصممون تلك اللوحات المغربية العريقة ، فضلا عن لمسة الصحون التي بدت أيضا بتلك النقوش المميزة والأنيقة والتي أعطتها جمالية الألوان نعومة إضافية وغاية في التألق والجاذبية ، هذا بالإضافة إلى اعتماد أطقم أخرى ذات تصميم مختلفة والتي تميزت باللمسة العصرية من حيث تصميمها وأشكالها وحتى تلك الخامات التي ميزتها ولمسة الذهبي والفضي التي أضيفت عليها لتجعلها فاخرة ومميزة تليق لتكون عنوانا راقيا وفاخرا على المائدة أثناء استقبال الضيوف .
 استكملي أناقة منزلك بأواني مطبخ مميزة تزيد من رونقه وجماليته
 هذا وتميزت المجموعة أيضا بجمالية الرسومات العصرية والكلاسيكية التي منحتها الجمالية الفاخرة ، وخامات الرسومات الخاصة بالأطفال الصغار والتي بدت متناسقة فيما بينها ، هذا بالإضافة إلى أناقة وجمالية الألوان المعتمدة في المجموعات والتي تتيح الفرصة أمام الأفراد لاختيار ما يناسبهم ويتماشى مع أذواقهم، ليقدموا أطقم صحون راقية للضيوف .

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استكملي أناقة منزلك بأواني مطبخ مميزة تزيد من رونقه وجماليته استكملي أناقة منزلك بأواني مطبخ مميزة تزيد من رونقه وجماليته



ارتدت الفساتين المريحة والبناطيل الواسعة الأحب على قلبها

فيكتوريا بيكهام تُحيي موضة الألوان المتداخلة في إطلالاتها

واشنطن ـ رولا عيسى
لفتتنا إطلالات فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham الأخيرة خصوصاً بعد مشاهدة أجمل الألوان المتداخلة التي اختارت تنسيقها في إطلالة واحدة، فارتدت الفساتين المريحة والبناطيل الواسعة الأحب على قلبها بطرق متجدّدة ومميزة. واكبي أجمل إطلالات النجمة فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham الأخيرة، لتشاهدي أسلوبها الجدبد والحيوي. اختارت فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham في أحدث إطلالة لها، فستاناً واسعاً أحمر يتخطى حدود الكاحل مع القماش الحريري المميز والبارز بقصة الأكمام النصفية. فهذا الفستان جعلها تبدو في غاية الأناقة مع البوتس العالي والمميز بنقشات جلد النمر الذي لفتنا من خلال إخفائه خلف الفستان مع الفراغات المكشوفة من جهة الأصابع. كما لفتتنا إطلالات فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham بموضة التنورة الحمراء الطويلة والواسعة، والبارز تنسيقها مع الكنزة الصوفية الب...المزيد

GMT 07:03 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

عروض اليوم الخامس من أسبوع الموضة العربي في غاية الأناقة
 فلسطين اليوم - عروض اليوم الخامس من أسبوع الموضة العربي في غاية الأناقة

GMT 06:51 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

استمتع بالثقافة والتاريخ وتجارب مُذهلة في "ألماتي"
 فلسطين اليوم - استمتع بالثقافة والتاريخ وتجارب مُذهلة في "ألماتي"

GMT 07:05 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

ألوان خريف وشتاء 2020 تمنح ديكور منزلك لمسة "مودرن"
 فلسطين اليوم - ألوان خريف وشتاء 2020 تمنح ديكور منزلك لمسة "مودرن"

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 12:43 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

فرنسا تنتصر على إيسلندا بهدف نظيف في تصفيات "يورو 2020"

GMT 13:26 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ضمن منافسات الجولة الأولى المؤهلة لكأس أفريقيا

GMT 02:57 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

مدينة سان بطرسبورغ الروسية تحصل على جائزة "الأوسكار"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday