انطلاق العروض التجريبية بعيدًا عن الحدث السنوي أسبوع ميلان للتصميم
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

انتشرت أنواع الدعاية المختلفة لأعمال الإسباني خايمي هايون

انطلاق العروض التجريبية بعيدًا عن الحدث السنوي "أسبوع ميلان للتصميم"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - انطلاق العروض التجريبية بعيدًا عن الحدث السنوي "أسبوع ميلان للتصميم"

مجموعة من العروض التجريبية تسبق انطلاق أسبوع ميلان للتصميم
ميلان ـ لينا العاصي

يسبق أسبوع ميلان للتصميم السنوي "سالون ديل موبايل"، مجموعة من العروض التجريبية، بعيدًا عن المعرض  التجاري الرئيسي الذي يقام منذ 57 عاما. وكانت هناك العديد من الدعاية التي يبلغ طولها 6 أمتار للعلامة التجارية "سي او اس"، تلك الإعلانات التي كانت تقوم بالدعاية لأعمال المصمم الإسباني خايمي هايون، والتي تم تصوير معظمها ونشرها على موقع الانستغرام خلال هذا الأسبوع. وفي نهاية المطاف، أصبح إنستغرام واحد من النقاط الرئيسية التي تبرز ذلك الحدث وتلك الفاعلية.

انطلاق العروض التجريبية بعيدًا عن الحدث السنوي أسبوع ميلان للتصميم

وبالنسبة لأولئك الذين انصاعوا للماركات العالمية المسيطرة قاموا برسم الجدران بظلال مظلمة، سيكون هناك العديد من الأثاث، كراسي البلوط الأسود من العلامة التجارية البرازيلية، سولوس، والذي تميز بجماله، إضافة إلى الرسم، والأنماط الهندسية التي لا تزال واضحة، بما في ذلك لوحات جانبية مائلة باللون الأحمر والأبيض. كما انتشر في ذلك المعرض الأعمال المصممة باللون الوردي، وكان لطيفا بشكل مثير للدهشة، وعرضت بعض المخمليات وسرير إضافة إلى أوراق النخيل المعدنية العملاقة التي قام بتصميمها مارك أنج، كما هو مبين في معرض ورق الجدران اليدوية.

انطلاق العروض التجريبية بعيدًا عن الحدث السنوي أسبوع ميلان للتصميم

واحتفل "لي بروم" في جميع أنحاء المدينة بمرور 10 أعوام من الأعمال التجارية وقامت إيربنبب باستضافة معرض رائع، يضم العديد من المصممين في قصر دا فينشي. هذا المعرض، على الرغم من عدم وجود العلامات التجارية الكبيرة، كان يروج بهدوء لمنصة الرحلات الجديدة إيربنب، مما يشجع المسافرين على رؤية المدينة من خلال عيون محلية. كانت هناك أيضا عدة أوليات للمصممين في بريطانيا، فايي توغود قام بتصميم السجاد الفاخرة سيسي-تابيس، وبيثان غراي مصممة خلفيات لنكسلز العلامة التجارية الهولندية. كانت والدة غراي تقوم بطباعة اللؤلؤ من خشب الخيزران. وكان توم ديكسون، رئيسها السابق في الموئل، قد عرض سينما ضخمة في الخمسينيات من القرن الماضي لعرضه للمنسوجات الجديدة والإضاءة بالتعاون مع ايكيا.

انطلاق العروض التجريبية بعيدًا عن الحدث السنوي أسبوع ميلان للتصميم

وفي الاتجاهات الجديدة، لا يزال الرخام والخشب والنحاس مواد رائعة للتصميم، وفي حين أن الناس يتحدثون عن إعادة تدويرهم، قام بول كوكسيدج باستخدم الحجر والخرسانة من أرضية الاستديو لإنشاء الطاولات والرفوف)، إضافة إلى استخدام وحدات الجدار والسقف من قبل بانغ & أولوفسن، لتقديم مفهوم صوتي جديدة تسمى "الفرقة على الحائط" حيث يبقى صوت المغني في الوسط، بغض النظر عن مكانه في الغرفة.

وكان المصمم الألماني كونستانتين غراسيتش، الذي تدرب في الكلية الملكية للفنون، يحب الأشكال الصارمة في التصميم. تصاميمه للعلامة التجارية الإيطالية ماجيس، الذي ارتبطت به لمدة 15 عاما، يشمل الكراسي والأرائك والطاولات التي أصبحت تتميز بتوقيعه. هذا العام قدم كرسي بروت وأريكة. مصنوعة من إطار من الحديد الزهر، ومن خلال إضافة المفروشات الملونة تصبح أنيقة وغريب في آن واحد. أنا أحب الألوان التي تعود للخمسينيات، من الممكن مشاهدة تلك التصاميم على الموقع التالي، magisdesign.com

والمصممان الإيطاليان أندريا تريمارتشي وسيمون فاريسين، اللذين يعملان معا في ستوديو فورمافانتاسما في أمستردام، أبدعا في تصميم تجريبي غير وظيفي يظهر من خلال صالات العرض. هذا العام، قاموا بتصميم أول قطعها الصناعية للإضاءة الإيطالية تابعة للعلامة التجارية فلوس "اثنين من الأضواء التي تمكن من تصوير تريمارتشي وفاريسين ، خفية ودقيقة. وهو عبارة عن حلقة نحاسية أو من الألومنيوم وتتميز بالعديد من الألوان"، ويحتوي على صمام، عقد في مكان بواسطة كابل طويل. سيكون متوفر في أوائل عام 2018، flos.com

ولا يزال استديو التصميم الياباني الشهير نيندو، الذي يرأسه أوكي ساتو الكندي المولد، والمقيم في ميلانو، محبوبا لنهجه "لا لزوم له". مجموعة جديدة تدعى "فلو بول" للاسم الإيطالي للأثاث المنزلي، "تمزج الملحقات مع الأثاث، تخرج من حدود التصميم لتجد الملحقات ممزوجة بالاثاث كما قال لي ساتو. هذا هو نظام للعديد من طاولات القهوة، ولوحات المفاتيح والمزهريات التي شيدت من المعادن المغلفة مع الحد الأدنى من التفاصيل، والتي يبدو أن تلك الاكسسوارات تذوب في زاوية واحدة لإنشاء حاوية. متوفر باللون الأبيض والرمادي الجرافيت والرمادي الفاتح. يقول ساتو انهم يعملون على نسخة في الهواء الطلق. وسيكون متاحًا في أواخر 2017، alias.design.

كريستينا سيليستينو لفورناس بريوني، المهندس المعماري الإيطالي، يعمل علي تصنع الأثاث لبيانكا، والإضاءة لتوريماتو والأواني الزجاجية لباولا، كما يقدم مجموعة من البلاط المصنوع يدويا لفورناس بريوني المملوكة للعائلة، يقع مقر الشركة بالقرب من مانتوا. وتقوم فكرة جميع تصميماتها عل خلط اللعب مع اللون والحجم لخلق الآثار الخاصة بك. الأسعار من 175 جنيه استرليني للمتر المربع، fornacebrioni.it

توماس كرال، يمكن أن يكون من الصعب للمصممين اضافة كمية مناسبة من الفكاهة في عملهم ولا تقع فريسة للتحايل. ويرأسها المصمم السلوفاكي، والمصمم السويسري توماس كرال الذي يركز أساسا على الفلين والزجاج والسيراميك.

وتتميز مجموعته من الأواني الزجاجية للعلامة التجارية التركية نود البالغة من العمر ثلاث سنوات، بعنوان الببغاء، يذهب حيث تتميز بالأشكال الزخرفية، ولكن لا تزال بسيطة وقابلة للاستخدام. هذه السلسلة، التي تضم كلا من الأواني والأرفف في ظلال دقيقة مع الديكورات المعدنية، مصنوعة من الزجاج الخالي من الرصاص، ومنفوخ يدويا، مزينة باليد. تبدأ الأسعار من 160 جنيهًا استرلينيًا، وهي متاحة من أيلول/سبتمبر، nudeglass.com.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق العروض التجريبية بعيدًا عن الحدث السنوي أسبوع ميلان للتصميم انطلاق العروض التجريبية بعيدًا عن الحدث السنوي أسبوع ميلان للتصميم



GMT 10:04 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

ديكورات غرف طعام عصرية ورائعة تعرف عليها

GMT 08:39 2021 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

3 نصائح لتصميم غرف نوم المراهقين تعرف عليها

GMT 12:44 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

4 قطع أثاث يتمنى خبراء الديكور اختفائها قريبًا

GMT 11:44 2020 الأربعاء ,30 كانون الأول / ديسمبر

اللون الفيروزي يُقدّم السحر والهدوء في ديكورات منزلك

GMT 11:16 2020 الإثنين ,28 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على خلطة الشرقي والـ"مودرن" في الديكور

GMT 13:15 2020 السبت ,26 كانون الأول / ديسمبر

مجموعة نصائح ديكورات غرفة الملابس الضيقة في خطوات
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday