مصمِّمة الديكور كيلي هوبين تحيي ذكرى مرور 40 عامًا على عملها في هذا المجال
آخر تحديث GMT 11:33:54
 فلسطين اليوم -
نتائج التحقيق في عملية دوليب تظهر أن العبوة زرعت في المكان ولم تُلقى المتحدث باسم جيش الاحتلال يؤكد أن قوات الجيش نصبت الحواجز على الطرقات وعززت المنطقة بمزيد من القوات بعد عملية دوليف نتنياهو يتلقى تحديثات منتظمة استخباراتية حول العملية وجهود الاستخبارات للقبض على المنفذين، وفي الدقائق القادمة سيعقد جلسة مشاورات أمنية مع قادة المنظومة الأمنية والعسكرية جيش الاحتلال يؤكد أن الإنفجار في عين بوبين وقع بسبب انفجار عبوة ناسفة يدوية الصنع بالمكان قوات الاحتلال تطلق النار تجاه منازل المواطنين شرق بلدة خزاعة جنوب قطاع غزة وزراء وأعضاء كنيست يدعون لفرض السيادة على الضفة واغتيال قادة حماس في غزة كرد على العملية قوات الاحتلال تقوم بإغلاق حاجز 17 قرب قرية عين عريك غرب رام الله. الناطق باسم الجيش الإسرائيلي يؤكد أن الهجوم التفجيري في مستوطنة دوليب صعب للغاية الإعلان رسميًا عن مقتل المستوطنة المصابة في الحدث قرب دوليب ليبرمان يؤكد أن عملية رام الله تُشكل صفعة على وجه حكومة نتنياهو
أخر الأخبار

ستصدر كتابًا يستعرض مجمل تصميماتها السابقة التي لا يشبهها فيها أحد

مصمِّمة الديكور كيلي هوبين تحيي ذكرى مرور 40 عامًا على عملها في هذا المجال

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مصمِّمة الديكور كيلي هوبين تحيي ذكرى مرور 40 عامًا على عملها في هذا المجال

الديكور الداخلي
لندن - كاتيا حداد

احتفلت مصمِّمة الديكور الداخلي كيلي هوبين بالعيد السنوي الـ40 لانضمامها الى عالم الأعمال التجارية للديكور، بإصدار كتاب يستعرض مجمل تصميماتها السابقة على مدار 4 عقود، والذي سيصدر في أكتوبر/تشرين الأول المقبل.

مصمِّمة الديكور كيلي هوبين تحيي ذكرى مرور 40 عامًا على عملها في هذا المجال

وتحتوي تصميمات كيلي على لمسة إبداعية من إيدينا مونسون، مصممة الديكور الداخلي أيضا والمنتجة غريبة الشعر، والتي ولدت في جوهانسبورغ.

عندما انتقلت كيلي إلى منزلها الأسطوري في لندن، أرادت أن تكون تلك الشقة روحانية وصافية، لذلك استعانت بمستشار الطاقة الخاص بها لكي يخبرها بما تفعله بتلك المساحة الشاسعة أمامها، والذي أخبرها بأنه لم يدخل إلى مبنى بهذا الصفاء من قبل، فالشيء الوحيد الذي كانت بحاجة إليه هو إضافة تمثال من "الجمشت" في واحدة من المساحات الخالية في الطابق السفلي.

وتكمن عبقرية كيلي في أن تصميماتها تمثل عالمًا خاصا، ولمسة خاصة لا يشبهها فيها أحد، فتصميم الديكور عندها ليس مجرد وضع البلاط المناسب على الأرضية، وأكوام من الوسائد.

ويتناول الكتاب أعمالها التي أثارت الكثير من الإعجاب ذات البريق الهادئ مع الكثير من لمسات "التقاء الشرق بالغرب"، إلى جانب سيرتها الذاتية حتى وصلت إلى تلك الشهرة التي لا تصدق. وتقول : "أتذكر كيف بدأت، لقد وجدت تصميمًا صينيًّا في شارع "بورتوبيلو" وأصبح هاجسًا لدي، فبدأت بشراء كتب عن الصين، حتى أصحبت أعلم عنها كل شيء، ولا أعتقد أن هذا يمكن أن يحدث الآن في ظل وجود أشخاص ينسخون أسلوب أشخاص آخرين، ولكن في حينها لم يكن لدينا هذا التفكير، كان علينا البحث عن كل شيء بأنفسنا حتى نعثر عليه".

مصمِّمة الديكور كيلي هوبين تحيي ذكرى مرور 40 عامًا على عملها في هذا المجال

مصمِّمة الديكور كيلي هوبين تحيي ذكرى مرور 40 عامًا على عملها في هذا المجال

مجموعتها الجديدة التي تتكون من 100 قطعة، والتي كانت قد وضعت تحت العلامة التجارية "يو إس ديكور"، والتي طورتها منذ ذلك الحين مع إضافة الألوان المحايدة الناعمة من المفروشات، وهناك اللمسات الجريئة من اللون الذهبي والنيكل والبرونز والنحاس الأصفر.

بدأت كيلي وظيفتها عن طريق حبها الاجتماعي والاختلاط بالآخرين، وتقول: "لقد بنيت الأعمال التجارية من خلال جلب الناس إلى بيتي، فلا يمكن أن تشرح التصميم الداخلي على قطعة من الورق، فقد اعتدت استضافة العشاءات في منزلي لعرض تصميماتي عليهم ويشاهدوها على الطبيعة".

مصمِّمة الديكور كيلي هوبين تحيي ذكرى مرور 40 عامًا على عملها في هذا المجال

وقد عملت على تصميم منازل العديد من المشاهير مثل التون وسيينا ميلر وآل بيكهام، ولم تعمل في مجال تصميم ديكور المنازل فقط، بل صممت المجوهرات، وديكور اليخوت الفاخرة
بالنسبة لكيلي، جميع البيئات التي عاشت فيها استمدت منها الإلهام، وهذا يبدو جليا في منزلها المبهر وكأنه لوبي فندق فاخر، ومع ذلك لا يزال يمكنك أن تشعر بالحميمية بداخله.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصمِّمة الديكور كيلي هوبين تحيي ذكرى مرور 40 عامًا على عملها في هذا المجال مصمِّمة الديكور كيلي هوبين تحيي ذكرى مرور 40 عامًا على عملها في هذا المجال



ظهرت دون مكياج معتمدة تسريحة الكعكة وأقراط هوب

جينيفر لوبيز تُثير الجدل بين متابعيها بارتداء حقيبة من هيرميس

واشنطن - فلسطين اليوم
لا خلاف على جاذبية النجمة العالمية "جينيفر لوبيز"، فعلى الرغم من بلوغها سن الـ 50، إلا أنها تحتفظ بشبابها ورشاقتها المثيرين لغيرة الجميع داخل الوسط الفني وخارجه. هذا ولا تتخلى جينيفر عن أناقتها، حتى إذا كانت ذاهبة للجيم، فقد رصدتها عدسات الباباراتزي الخميس، وهي تذهب إلى الجيم في "ميامي" بإطلالة أثارت دهشة الكثيرين. فبالإضافة إلى ما ارتدته من ليغينغ أسود أبرز رشاقة ساقيها وتوب أبيض من علامة Guess، أكملت جينيفر إطلالتها الرياضية بحقيبة هيرميس فاخرة تبلغ قيمتها 20 ألف دولار، ما أثار دهشة واستغراب رواد الإنترنت، فقال أحدهم: "تحلم الكثيرات باقتناء مثل تلك الحقيبة"، كما قال آخر: "ما هذا، أتذهبين إلى الجيم بحقيبة ثمنها 20 ألف دولار!". وجنبًا إلى جنب مع حقيبتها الباهظة، لم تفوت "جيه لو" الفرصة لاستعراض سيارتها ال...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 16:55 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور إيجابية خلال هذا الشهر

GMT 08:51 2016 الأحد ,16 تشرين الأول / أكتوبر

الروسية جوليا فينس شبيهة "باربي" ترفع 120 كلغ

GMT 02:16 2015 الثلاثاء ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

"الوعد" مسلسل جديد تقدمه مي عز الدين في رمضان المقبل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday