الصوبات الزراعية تعود إلى المنافسة من جديد في المنازل
آخر تحديث GMT 05:31:56
 فلسطين اليوم -

تستخدم كمشتل لزراعة الفواكه والنباتات الاستوائية

الصوبات الزراعية تعود إلى المنافسة من جديد في المنازل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الصوبات الزراعية تعود إلى المنافسة من جديد في المنازل

الصوبات الزراعية
لندن - كاتيا حداد

 لا يهتم البعض لأمر الصوبات الزجاجية والتي يتم فيها زرع العديد من المحصولات والزهور في غرفة زجاجية يدخلها الضوء طوال الوقت، مما جعلها جزءًا مهملًا في حدائق المنازل على الرغم من فوائده العديدة.
 
وتكون تلك الغرف باردة في الشتاء ومثل الفرن في الأيام المشمسة، ومؤخرًا وقعت ضحية للركود وتدنت المبيعات، ولكن في السنوات القليلة الماضية، ظهرت تصاميم متطورة من مواد أفضل، مما عزز شعبيتها مرة أخرى.

وتعيدنا الغرف النباتية الحديثة إلى الوراء، إلى أعوام القرن السادس عشر، حيث كانت جزءً أساسيًا في جميع المنازل الأرستقراطية.

واستخدمت مشتل البرتقال لزراعة الفواكه والنباتات الاستوائية، ورمزا للمكانة الاجتماعية، وزراعة مجموعتك من الزهور النادرة والغريبة.

وقد بنيت أرنغري في قصر كنسينغتون في 1704 لحماية أشجار الحمضيات الخاصة بالملكة آن، في حين أن هيكل رائع في كيو غاردنز لا يزال يضم الزهور الغريبة.
 
لا يزال هناك الكثير من الصوبات الزراعية البلاستيكية الرخيصة في السوق، ولكن العملاء أصبحوا أكثر تطلبا ويبحثون عن الهياكل الألومنيوم عالية الجودة.

الصوبات الزراعية تعود إلى المنافسة من جديد في المنازل

وتوفر بعض الشركات والمتاجر العديد من الخيارات للصوبات، لتضمن لك انك سوف تجد ما تحبه حتما، حيث تود الألوان المشرقة مثل الأصفر والبازلاء الخضراء، وكذلك الفضة.
 
ومن فوائد تلك الصوبات تصفية ضوء الشمس الساطع، والمساعدة على تنظيم درجات الحرارة، كما أنها مصممة لجعل الجو أكثر ملاءمة للمستخدمين، عن طريق ستائر يمكن التحكم فيها عن بعد.

الصوبات الزراعية تعود إلى المنافسة من جديد في المنازل

كما يمكنك تأثيثها بشكل يسمح لك قضاء بعض الوقت بها مع العائلة أو الأصدقاء، مثل أن تضع أريكة أو بعض المقاعد وطاولة أمامها لتناول القهوة أو الإفطار في مكان مريح نفسيا كله خضرة، كما يمكنك وضع الوسائد الملونة على الأرض.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الصوبات الزراعية تعود إلى المنافسة من جديد في المنازل الصوبات الزراعية تعود إلى المنافسة من جديد في المنازل



 فلسطين اليوم -

بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها تلك في "غوغل"

جنيفر لوبيز بنسخة جديدة من فستان أثار ضجة قبل 20 عام

ميلان - فلسطين اليوم
في عام 2000، ارتدت النجمة العالمية جنيفر لوبيز فستانًا أخضر من دار الأزياء "فيرساتشي" في حفل توزيع جوائز "غرامي". وقد يصعب تصديق ذلك، ولكن بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها الأيقونية تلك في "غوغل" إلى درجة أنه اضطر محرك البحث لإنشاء "صور غوغل".وبعد مرور 20 عاماً تقريباً، ارتدت لوبيز نسخة حديثة من الفستان، ولكنها ارتدته هذه المرة في عرض "فيرساتشي" لربيع عام 2020  خلال أسبوع الموضة في ميلان.وأنهت النجمة العرض بشكل مثير للإعجاب، إذ وقف الحضور على أقدامهم بينما تهادت النجمة على المدرج وهي ترتدي نسخة جديدة من الفستان. وأدرك الحضور على الفور أهمية ما كانوا يشاهدونه، فكان هناك الكثير من الهتاف، والتصفيق، وسرعان ما برزت الهواتف التي كانت توثق المشهد.وتم تحديث الفستان عن مظهره الأصلي، فهو بدون أك...المزيد

GMT 20:37 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 08:32 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

مطعم "العراة" يوفر تجربة تناوُل الطعام بدون ملابس

GMT 11:13 2018 الجمعة ,14 أيلول / سبتمبر

الشعر الرمادي يتربع على عرش الموضة خلال عام 2018
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday