الصوبات الزراعية تعود إلى المنافسة من جديد في المنازل
آخر تحديث GMT 18:32:35
 فلسطين اليوم -

تستخدم كمشتل لزراعة الفواكه والنباتات الاستوائية

الصوبات الزراعية تعود إلى المنافسة من جديد في المنازل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الصوبات الزراعية تعود إلى المنافسة من جديد في المنازل

الصوبات الزراعية
لندن - كاتيا حداد

 لا يهتم البعض لأمر الصوبات الزجاجية والتي يتم فيها زرع العديد من المحصولات والزهور في غرفة زجاجية يدخلها الضوء طوال الوقت، مما جعلها جزءًا مهملًا في حدائق المنازل على الرغم من فوائده العديدة.
 
وتكون تلك الغرف باردة في الشتاء ومثل الفرن في الأيام المشمسة، ومؤخرًا وقعت ضحية للركود وتدنت المبيعات، ولكن في السنوات القليلة الماضية، ظهرت تصاميم متطورة من مواد أفضل، مما عزز شعبيتها مرة أخرى.

وتعيدنا الغرف النباتية الحديثة إلى الوراء، إلى أعوام القرن السادس عشر، حيث كانت جزءً أساسيًا في جميع المنازل الأرستقراطية.

واستخدمت مشتل البرتقال لزراعة الفواكه والنباتات الاستوائية، ورمزا للمكانة الاجتماعية، وزراعة مجموعتك من الزهور النادرة والغريبة.

وقد بنيت أرنغري في قصر كنسينغتون في 1704 لحماية أشجار الحمضيات الخاصة بالملكة آن، في حين أن هيكل رائع في كيو غاردنز لا يزال يضم الزهور الغريبة.
 
لا يزال هناك الكثير من الصوبات الزراعية البلاستيكية الرخيصة في السوق، ولكن العملاء أصبحوا أكثر تطلبا ويبحثون عن الهياكل الألومنيوم عالية الجودة.

الصوبات الزراعية تعود إلى المنافسة من جديد في المنازل

وتوفر بعض الشركات والمتاجر العديد من الخيارات للصوبات، لتضمن لك انك سوف تجد ما تحبه حتما، حيث تود الألوان المشرقة مثل الأصفر والبازلاء الخضراء، وكذلك الفضة.
 
ومن فوائد تلك الصوبات تصفية ضوء الشمس الساطع، والمساعدة على تنظيم درجات الحرارة، كما أنها مصممة لجعل الجو أكثر ملاءمة للمستخدمين، عن طريق ستائر يمكن التحكم فيها عن بعد.

الصوبات الزراعية تعود إلى المنافسة من جديد في المنازل

كما يمكنك تأثيثها بشكل يسمح لك قضاء بعض الوقت بها مع العائلة أو الأصدقاء، مثل أن تضع أريكة أو بعض المقاعد وطاولة أمامها لتناول القهوة أو الإفطار في مكان مريح نفسيا كله خضرة، كما يمكنك وضع الوسائد الملونة على الأرض.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الصوبات الزراعية تعود إلى المنافسة من جديد في المنازل الصوبات الزراعية تعود إلى المنافسة من جديد في المنازل



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا لا يضاهى في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان لحملة "تشارلز آند كيث"

نيويورك - فلسطين اليوم
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام ع...المزيد

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 17:32 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

آمال وحظوظ وآفاق جديدة في الطريق إليك

GMT 14:59 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر

GMT 15:29 2019 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الاثيوبي أباتي يتوج بلقب ماراثون هامبورج

GMT 14:23 2014 الثلاثاء ,23 كانون الأول / ديسمبر

فندق "خان الوكالة" يسترد رونقه في نابلس لاستقبال السائحين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday