وجود اللون الأبيض في الديكور يعطي المنزل جمالية وإضاءة ويزده أناقة
آخر تحديث GMT 08:30:23
 فلسطين اليوم -

يصلح لكل التصميمات واللمسات في جميع أوقات السنة

وجود اللون الأبيض في الديكور يعطي المنزل جمالية وإضاءة ويزده أناقة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - وجود اللون الأبيض في الديكور يعطي المنزل جمالية وإضاءة ويزده أناقة

اللون الأبيض
مراكش - ثورية إيشرم

يعد اللون الأبيض من أكثر الألوان التي لا يمكن أن تختفي من الساحة أو يتم تغييرها أو تعويضها بلون آخر ؛ لما يتميز به من جمالية صافية وناصعة تمنح النفس الهدوء والراحة والطمأنينة التي يبحث عنها الأفراد ، لا سيما أن اللون الأبيض يتماشى مع كل الفصول السنوية إذ يمكن اعتماده في الديكور المنزلي سواء في فصل الشتاء أو الربيع أو الخريف أو الصيف ، فهو لا يخلو من الجمالية الراقية التي تزيد المنزل أناقة وتمنحه الإضاءة الناصعة في كل الأوقات ، كما أنه دخل بقوة بصفته صيحة حديثة وراقية في هذا الموسم لتحقق الرقي والجمالية في موسم صيف 2016.

وجود اللون الأبيض في الديكور يعطي المنزل جمالية وإضاءة ويزده أناقة

وتعد لمسات الديكور البيضاء التي ينصح خبراء الديكور والتأثيث المنزلي باعتمادها في هذه الفترة من بين الخامات الناعمة التي تحقق الرقي لجميع مساحات المنزل وليس فقط في غرفة الجلوس أو المطبخ أو غيرها، بل على العكس فاللون الأبيض الناصع يمكن اختياره لونا رئيسيا ومميزا لتجديد هذه المساحات بصفة عامة ومنحها الجمالية الأنيقة والراقية ، خصوصا أن اللون الأبيض يتماشى مع كل الألوان الأخرى سواء أكانت فاتحة أو داكنة أو صارخة ، هذا بالإضافة إلى أنه يحقق الجمالية سواء أكان ديكور المنزل كلاسيكيا أو عصريا أو تقليديا ، إذ يتطلب الأمر اختيار مجموعة من الخامات التي تتماشى مع بعضها البعض لتحقيق الرقي والجمالية للمكان .

ويمكن اعتماد اللون الأبيض في غرفة الجلوس عن طريق الدهان الخاص بالجدران أو فقط اعتماد ورق الجدران الأبيض المزخرف بزخارف صغيرة وبسيطة وهادئة كاللمسات الطبيعية مثل أوراق الأشجار الصغيرة أو الورود ذات اللون الهادئ كالزهري التي تكون بحجم صغير ودون أن يكون مزدحما بالرسومات أو الطبعات التي تفقده جماليته البيضاء الناصعة ، هذا بالإضافة إلى اعتماد لمسة الأثاث الخاص بالغرفة الذي يفضل أن يكون عبارة عن كنبات بيضاء ذات لمسات ناعمة واعتماد مجموعة من الديكورات التي تضفي عليها رقيا وجمالية ساحرة كالوسائد الصغيرة التي يمكن اختيارها بمجموعة من الألوان أو اعتماد لون واحد كالبنفسجي أو الزهري أو البرتقالي لتضفي لمسة ناعمة على المكان ، ويمكن اختيار السجاد والستائر باللمسة البيضاء كذلك للحفاظ على نعومة المكان.

وجود اللون الأبيض في الديكور يعطي المنزل جمالية وإضاءة ويزده أناقة

كما أن لمسة الأبيض يمكن اعتمادها في غرفة النوم عن طريق اختيارها في الدهان وفي الأثاث كذلك كالسرير والخزائن والسجاد والستائر مع كسرها بلمسة من الرمادي أو الأسود من خلال اختيار غطاء السرير أو الوسائد واعتماد بعض اللمسات كالأباجورات الخاصة بالإضاءة بلون آخر، ويفضل أن يكون خفيفا أو اعتماد الأسود بلسمة خفيفة دون الإكثار منه وذلك لجمالية الأبيض الناصعة المرغوب في الحصول عليها ، وهذا اللون يمكن اعتماده أيضا في جمالية المطبخ من ناحية الأثاث والدهان والديكورات والإكسسوارات ، ويمكن اعتماده أيضا في الحمام عن طريق اختياره في السيراميك أو ورق الحائط الخاص بالحمامات فضلا عن اعتماده في مجموعة من الأثاث الخاص بالحمام والديكورات والأغراض كالمناشف وأباجورات الإضاءة وغيرها، فهي لمسة ناعمة وناصعة البياض تضفي أناقة وإضاءة راقية للمكان في كل الأوقات وتمنح الراحة والانتعاش أيضا .

وجود اللون الأبيض في الديكور يعطي المنزل جمالية وإضاءة ويزده أناقة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وجود اللون الأبيض في الديكور يعطي المنزل جمالية وإضاءة ويزده أناقة وجود اللون الأبيض في الديكور يعطي المنزل جمالية وإضاءة ويزده أناقة



أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

تعرفي على إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو"

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 06:41 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تكن لجوجاً في بعض الأمور

GMT 13:42 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

أعد النظر في طريقة تعاطيك مع الزملاء في العمل

GMT 12:28 2020 الأحد ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الرئيس الفلسطيني محمود عباس يهنىء بايدن بالفوز على ترامب

GMT 16:30 2015 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حماية الجهاز الهضمي مفتاح علاج السرطان

GMT 12:21 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 10:05 2016 الأربعاء ,17 آب / أغسطس

مصرع شاب في حادث دراجة نارية في مدينة غزة

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 03:03 2016 الخميس ,27 تشرين الأول / أكتوبر

الأطفال يطلعون على كيفية التعامل مع الثعابين السامة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday