وجود اللون الأبيض في الديكور يعطي المنزل جمالية وإضاءة ويزده أناقة
آخر تحديث GMT 07:57:13
 فلسطين اليوم -

يصلح لكل التصميمات واللمسات في جميع أوقات السنة

وجود اللون الأبيض في الديكور يعطي المنزل جمالية وإضاءة ويزده أناقة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - وجود اللون الأبيض في الديكور يعطي المنزل جمالية وإضاءة ويزده أناقة

اللون الأبيض
مراكش - ثورية إيشرم

يعد اللون الأبيض من أكثر الألوان التي لا يمكن أن تختفي من الساحة أو يتم تغييرها أو تعويضها بلون آخر ؛ لما يتميز به من جمالية صافية وناصعة تمنح النفس الهدوء والراحة والطمأنينة التي يبحث عنها الأفراد ، لا سيما أن اللون الأبيض يتماشى مع كل الفصول السنوية إذ يمكن اعتماده في الديكور المنزلي سواء في فصل الشتاء أو الربيع أو الخريف أو الصيف ، فهو لا يخلو من الجمالية الراقية التي تزيد المنزل أناقة وتمنحه الإضاءة الناصعة في كل الأوقات ، كما أنه دخل بقوة بصفته صيحة حديثة وراقية في هذا الموسم لتحقق الرقي والجمالية في موسم صيف 2016.

وجود اللون الأبيض في الديكور يعطي المنزل جمالية وإضاءة ويزده أناقة

وتعد لمسات الديكور البيضاء التي ينصح خبراء الديكور والتأثيث المنزلي باعتمادها في هذه الفترة من بين الخامات الناعمة التي تحقق الرقي لجميع مساحات المنزل وليس فقط في غرفة الجلوس أو المطبخ أو غيرها، بل على العكس فاللون الأبيض الناصع يمكن اختياره لونا رئيسيا ومميزا لتجديد هذه المساحات بصفة عامة ومنحها الجمالية الأنيقة والراقية ، خصوصا أن اللون الأبيض يتماشى مع كل الألوان الأخرى سواء أكانت فاتحة أو داكنة أو صارخة ، هذا بالإضافة إلى أنه يحقق الجمالية سواء أكان ديكور المنزل كلاسيكيا أو عصريا أو تقليديا ، إذ يتطلب الأمر اختيار مجموعة من الخامات التي تتماشى مع بعضها البعض لتحقيق الرقي والجمالية للمكان .

ويمكن اعتماد اللون الأبيض في غرفة الجلوس عن طريق الدهان الخاص بالجدران أو فقط اعتماد ورق الجدران الأبيض المزخرف بزخارف صغيرة وبسيطة وهادئة كاللمسات الطبيعية مثل أوراق الأشجار الصغيرة أو الورود ذات اللون الهادئ كالزهري التي تكون بحجم صغير ودون أن يكون مزدحما بالرسومات أو الطبعات التي تفقده جماليته البيضاء الناصعة ، هذا بالإضافة إلى اعتماد لمسة الأثاث الخاص بالغرفة الذي يفضل أن يكون عبارة عن كنبات بيضاء ذات لمسات ناعمة واعتماد مجموعة من الديكورات التي تضفي عليها رقيا وجمالية ساحرة كالوسائد الصغيرة التي يمكن اختيارها بمجموعة من الألوان أو اعتماد لون واحد كالبنفسجي أو الزهري أو البرتقالي لتضفي لمسة ناعمة على المكان ، ويمكن اختيار السجاد والستائر باللمسة البيضاء كذلك للحفاظ على نعومة المكان.

وجود اللون الأبيض في الديكور يعطي المنزل جمالية وإضاءة ويزده أناقة

كما أن لمسة الأبيض يمكن اعتمادها في غرفة النوم عن طريق اختيارها في الدهان وفي الأثاث كذلك كالسرير والخزائن والسجاد والستائر مع كسرها بلمسة من الرمادي أو الأسود من خلال اختيار غطاء السرير أو الوسائد واعتماد بعض اللمسات كالأباجورات الخاصة بالإضاءة بلون آخر، ويفضل أن يكون خفيفا أو اعتماد الأسود بلسمة خفيفة دون الإكثار منه وذلك لجمالية الأبيض الناصعة المرغوب في الحصول عليها ، وهذا اللون يمكن اعتماده أيضا في جمالية المطبخ من ناحية الأثاث والدهان والديكورات والإكسسوارات ، ويمكن اعتماده أيضا في الحمام عن طريق اختياره في السيراميك أو ورق الحائط الخاص بالحمامات فضلا عن اعتماده في مجموعة من الأثاث الخاص بالحمام والديكورات والأغراض كالمناشف وأباجورات الإضاءة وغيرها، فهي لمسة ناعمة وناصعة البياض تضفي أناقة وإضاءة راقية للمكان في كل الأوقات وتمنح الراحة والانتعاش أيضا .

وجود اللون الأبيض في الديكور يعطي المنزل جمالية وإضاءة ويزده أناقة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وجود اللون الأبيض في الديكور يعطي المنزل جمالية وإضاءة ويزده أناقة وجود اللون الأبيض في الديكور يعطي المنزل جمالية وإضاءة ويزده أناقة



قدمت باقة من أجمل أغانيها بدأتها بـ"الرقم الصعب"

نجوى كرم تتألق في مهرجان "الجميزة" بإطلالة حيوية

بيروت ـ فادي سماحه
تألقت الفنانة اللبنانية نجوى كرم في حفل غنائي حاشد احيته ضمن فعاليات الدورة الأولى لمهرجان «الجميزة» في بيروت. شمس الأغنية اللبنانية اطلّت على الحضور بإطلالة مفاجئة، حيث ابتعدت عن الفساتين، واختارت Jumpsuit أنيق مكشوف الكتفين من اللونين الأبيض والأسود، وهو الـ«لوك» الذي منحها قدراً كبيراً من الحيوية والجاذبية على المسرح. نجوى الهبت أجواء الحفل بمجرد صعودها على المسرح، حيث قدمت باقة من أجمل أغانيها القديمة والحديثة، وبدأت وصلتها الغنائية بالأغنية الوطنية «الرقم الصعب» وسط تفاعل قوي من الحضور. من ناحية أخرى، طرحت نجوى كرم مؤخراً فيديو كليب جديد لأغنية بعنوان «بعشق تفاصيلك» من كلمات أحمد ماضي، وألحان عادل العراقي، توزيع وتسجيل طوني سابا. يُذكر أن نجوى كرم تجهز لإحياء حفل رأس السنة المقرر أن تحييه بإمارة...المزيد

GMT 04:45 2019 الأربعاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

ملابس كاجوال على غرار المطربة المغربية رجاء بلمير
 فلسطين اليوم - ملابس كاجوال على غرار المطربة المغربية رجاء بلمير

GMT 06:25 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

استمتع بعطلة سياحية مليئة بالمغامرات في موريشيوس
 فلسطين اليوم - استمتع بعطلة سياحية مليئة بالمغامرات في موريشيوس

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 12:43 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

فرنسا تنتصر على إيسلندا بهدف نظيف في تصفيات "يورو 2020"

GMT 13:26 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ضمن منافسات الجولة الأولى المؤهلة لكأس أفريقيا

GMT 04:54 2018 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

افتتاح حديقة "البيارة" الـ30 في قرية برقا قضاء رام الله

GMT 19:11 2019 السبت ,29 حزيران / يونيو

جلابيات وعباءات مستوحاة من الستايل البوهيمي

GMT 01:45 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

"سفيرة العطاء" يتنظر داليا كريم في بداية العام الجديد

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

إيران تدمر قلعة "كردية" أثرية عمرها ثلاثة آلاف عام
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday