4 خطوات مميزة تجعل منزلك عصريًا وفق أسعار اقتصادية جدًا
آخر تحديث GMT 11:34:56
 فلسطين اليوم -
وفاة الرئيس المصري الأسبق محمد حسني مبارك عن عمر يناهز ٩2 عاما الكويت توقف الرحلات من وإلى كوريا الجنوبية وتايلاند وإيطاليا مرتضى منصور يتحدى في أول تصريح بعد إلغاء الكلاسيكو المصري عدد من الإصابات الطفيفة وصلت إلى مستشفى الشفاء الطبي جرّاء سقوط شظايا القبة الحديدية على منازل المواطنين شرق مدينة غزة ارتفاع عدد الاصابات التي وصلت الى مجمع الشفاء الطبي الى 8 اصابات مختلفة جراء التصعيد الاسرائيلي شرق غزة الولايات المتحدة تبحث مع كوريا الجنوبية تخفيض مستوى التدريبات المشتركة بسبب المخاوف من فيروس كورونا وزارة الصحة البحرينية تعلن عن تسجيل ثاني إصابة جديدة بفيروس كورونا بعد تشخيص حالة مواطنة بحرينية قادمة من إيران فرمان عاجل من الخطيب بعد انسحاب الزمالك من مواجهة الأهلي في الساعات الثلاث الأخيرة - تم إطلاق 23 صاروخًا وقذيفة هاون على المجلس الإقليمي إشكول فقط بينت في حديث مع رئيس بلدية سديروت: الجولة الحالية تقترب من نهايتها .. من غير الممكن خوض جولة كبيرة قبل الانتخابات
أخر الأخبار

المحلات العالمية تطرح عروضًا خاصًا لتغيير نمط بيتك

4 خطوات مميزة تجعل منزلك عصريًا وفق أسعار اقتصادية جدًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - 4 خطوات مميزة تجعل منزلك عصريًا وفق أسعار اقتصادية جدًا

منزلك عصريًا
لندن ـ كاتيا حداد

طرحت صحيفة "التليغراف" البريطانية مجموعة من الطرق المختلفة المرفقة مع الصور؛ لتنسيق ديكور منزلي داخلي وفق صورة عصرية وأنيقة مع أقل التكاليف الممكنة، وجاء فيه:

· احصل على شيش نوافذ أنيق ورائع:
تعرض محلات "توماس ساندرسون" للديكور المنزلي، شيش نوافذ أنيق وعصري الذي يعتبر الطريقة المثلى للحفاظ على غرف متجددة الهواء والضوء لهذا الصيف من دون الشعور بارتفاع درجات حرارة أو وهج الشمس، ويتوفر على أكثر من 60 شكلًا وتشطيبًا عصريًا مختلفًا للحصول على ديكور منزلي مثالي، ويتميز أنّه يمكن التحكم فيه يدويًا فضلًا عن تصميمه الرائع الذي يضفي نمطًا حقيقيًا مع بعض الخصوصية والتحكم الكامل في دخول الضوء.

ويتوفر الشيش، في عرض ممتاز للقراء الذين يمكنهم الحصول على ثلاثة منه في سعر اثنين ضمن عرض خاص، فضلًا عن تخفيض 100 جنيه استرليني، ويمكن طلب الكتيب المجاني أو حجز جلسة استشارة للتصميم المنزلي مجانًا، ويمكن الاتصال على: 0800 051 7711، قبل 31 آب/اغسطس، فالعرض سار لفترة محدودة.

· تصميم الشرفات الزجاجية وفق خصم يصل إلى 30%:
توفر محلات "إدين فيرانداس" عرضًا رائعًا لتصميم الشرفات الزجاجية التي تناسب نمط منزلك، للاستمتاع أثناء قضاء المزيد من الوقت في الحديقة في الهواء الطلق على مدار العام، حيث يعرض مجموعة جذابة من الشرفات الزجاجية المصممة خصيصًا لتتناسب مع أي نمط منزلي، ويستعين في ذلك بمجموعة من المواد ذات الجودة العالية فضلًا عن الاهتمام في التفاصيل الدقيقة، كما يمكن لفريق الشركة مساعدة المستهلك على إنشاء شرفة أحلامه، التي تتوفر في مجموعة من أشكال الأسقف القوية التي تمنع تسرب الماء، كما أنها قوية التحمل ومتاحة ضمن مجموعة تضم 56 لونًا من اختيارك.

ويتوفر العرض على خصومات تصل إلى 30%، ولمزيد من المعلومات يمكن زيارة موقع: edenverandas.co.uk أو الاتصال على رقم: 0800 107 2727، والعرض سار حتى السادس من أيلول/سبتمبر.

· كرسي خشبي رائع:
دلل نفسك عن طريق الاسترخاء على الكرسي الخشبي القابل للطي من محلات "بلانت ثيتريس أديرونداك"، للتمتع بقضاء الأيام المشمسة، وانخفض سعره من 199.95 إلى 99.95 جنيهًا استرلينيًا، وتم صناعة هذا التصميم الممتاز الجميل من موارد متجددة مثل خشب "السنط" المطلي باللون الأبيض الأنيق المعاصر، كما يشمل العرض وسادة مطابقة انخفض سعرها من 59 إلى 34.95 جنيهًا استرلينيًا، فضلًا عن طاولة انخفض سعرها من 59.95 إلى 34.95 جنيهًا استرلينيًا؛ لاستكمال هذا الديكور الرائع.

ويمكن الاستفادة من هذا العرض عن طريق زيارة موقع: plant-theatre.com، ويأتي الكرسي مغلفًا إلى محل السكن، مرفقًا مع التعليمات الكاملة، وسعر التوصيل يبدأ من 4.95 جنيهًا استرلينيًا.

· الحصول على طاولة صينية مجانية عند شراء أكثر من 150 جنيهًا استرلينيًا:
تتميز عروض البيع في الصيف بطرح مجموعة مختارة من المنتجات المذهلة وفق أسعار معقولة على نحو لا يصدق، ويشمل العرض التي تقدمه محلات "تراي" للديكور المنزلي؛ مجموعة واسعة تشمل الكراسي العرضية الفاخرة التي تبدأ من 175 جنيهًا استرلينيًا، والطاولات الجانبية من 75 جنيهًا استرلينيًا، ونباتات الزينة من 24.75 جنيهًا استرلينيًا، وفرش سرير رائعة، وحاملات شموع ووحدات تخزين أنيقة.

ما يتيح لك الحصول على لمسة من الأناقة في منزلك من دون المبالغة في الإنفاق، ويمكن للقراء الحصول على الطاولة الصينية من الخشب فيما قيمته 95 جنيهًا استرلينيًا مجانًا، عند إنفاق أكثر من 150 جنيهًا استرلينيًا، وتعتبر مثالية لتناول المشروبات في غرفة الطعام أو طاولة جانبية متطورة في غرفة المعيشة، ولذلك فإن هذا القطعة المستوحاة من النمط الصناعي ستكون قريبًا، قطعتك المفضلة في منزلك.

وللطلب يمكن زيارة موقع: withinhome.com/tray95 أو الاتصال على الرقم: 020 7087 2900 قبل 31 آب.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

4 خطوات مميزة تجعل منزلك عصريًا وفق أسعار اقتصادية جدًا 4 خطوات مميزة تجعل منزلك عصريًا وفق أسعار اقتصادية جدًا



دمجت بين الأقمشة المتعددة في إطلالاتها العصرية

أوليفيا كالبو تلفت الأنظار خلال أسبوع الموضة في "ميلانو"

ميلانو - فلسطين اليوم
استطاعت الجميلة أوليفيا كولبو أن تكون محط أنظار الجميع خلال تألقها في أسبوع الموضة في ميلانو بأجمل صيحات الموضة العصرية والجريئة التي لفتت أنظارنا خلال حضورها العديد من عروض أزياء خريف وشتاء 2020-2021. ونرصد لك أجدد إطلالات الجميلة أوليفيا كولبو بتصاميم لافتة، فاختاري أي إطلالة أعجبتك أكثر. دمجت أوليفيا كولبو بين الأقمشة المتعددة في إطلالاتها، فسحرتنا باختيارها في شوارع ميلانو صيحة البنطال ذات الخصر العالي المصنوع من المخمل الأسود ونسّقته مع التوب النيلية الجريئة بقماشها الحريري اللماع وقصة الأكمام الضخمة التي أتت بطبقات متعددة وطويلة مع الياقة العالية. وفي إطلالة أخرى لها، أتت اختيارتها جريئة مع البلايزر الجلدية السوداء التي ارتدتها على شكل فستان جريء مكشوف من الإمام بجرأة تامة. ومن الإطلالات التي أعجبتنا للجميلة أوليفي...المزيد

GMT 11:17 2020 الثلاثاء ,25 شباط / فبراير

7 وجهات سياحية مميزة تستحق الزيارة في ربيع 2020
 فلسطين اليوم - 7 وجهات سياحية مميزة تستحق الزيارة في ربيع 2020

GMT 09:11 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الحوت" في كانون الأول 2019

GMT 15:59 2018 الإثنين ,10 أيلول / سبتمبر

حشيشة الفتق تساعد في إخراج حصى الكلى والمثانة

GMT 07:12 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

245 ألف إسترليني قيمة تحويل مزرعة إلى منزل فخم

GMT 21:54 2017 الأربعاء ,06 أيلول / سبتمبر

وفاة طيار في تحطّم طائرة صغيرة الحجم في مطار ويلز

GMT 05:24 2014 الخميس ,04 كانون الأول / ديسمبر

حسناء سيف الدين تتحدى عبير صبري في "ألوان الطيف"

GMT 04:33 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

"كتائب القسام" توجه رسالة مقتضبة إلى القادة الإسرائيليين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday