4 خطوات مميزة تجعل منزلك عصريًا وفق أسعار اقتصادية جدًا
آخر تحديث GMT 18:04:28
 فلسطين اليوم -

المحلات العالمية تطرح عروضًا خاصًا لتغيير نمط بيتك

4 خطوات مميزة تجعل منزلك عصريًا وفق أسعار اقتصادية جدًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - 4 خطوات مميزة تجعل منزلك عصريًا وفق أسعار اقتصادية جدًا

منزلك عصريًا
لندن ـ كاتيا حداد

طرحت صحيفة "التليغراف" البريطانية مجموعة من الطرق المختلفة المرفقة مع الصور؛ لتنسيق ديكور منزلي داخلي وفق صورة عصرية وأنيقة مع أقل التكاليف الممكنة، وجاء فيه:

· احصل على شيش نوافذ أنيق ورائع:
تعرض محلات "توماس ساندرسون" للديكور المنزلي، شيش نوافذ أنيق وعصري الذي يعتبر الطريقة المثلى للحفاظ على غرف متجددة الهواء والضوء لهذا الصيف من دون الشعور بارتفاع درجات حرارة أو وهج الشمس، ويتوفر على أكثر من 60 شكلًا وتشطيبًا عصريًا مختلفًا للحصول على ديكور منزلي مثالي، ويتميز أنّه يمكن التحكم فيه يدويًا فضلًا عن تصميمه الرائع الذي يضفي نمطًا حقيقيًا مع بعض الخصوصية والتحكم الكامل في دخول الضوء.

ويتوفر الشيش، في عرض ممتاز للقراء الذين يمكنهم الحصول على ثلاثة منه في سعر اثنين ضمن عرض خاص، فضلًا عن تخفيض 100 جنيه استرليني، ويمكن طلب الكتيب المجاني أو حجز جلسة استشارة للتصميم المنزلي مجانًا، ويمكن الاتصال على: 0800 051 7711، قبل 31 آب/اغسطس، فالعرض سار لفترة محدودة.

· تصميم الشرفات الزجاجية وفق خصم يصل إلى 30%:
توفر محلات "إدين فيرانداس" عرضًا رائعًا لتصميم الشرفات الزجاجية التي تناسب نمط منزلك، للاستمتاع أثناء قضاء المزيد من الوقت في الحديقة في الهواء الطلق على مدار العام، حيث يعرض مجموعة جذابة من الشرفات الزجاجية المصممة خصيصًا لتتناسب مع أي نمط منزلي، ويستعين في ذلك بمجموعة من المواد ذات الجودة العالية فضلًا عن الاهتمام في التفاصيل الدقيقة، كما يمكن لفريق الشركة مساعدة المستهلك على إنشاء شرفة أحلامه، التي تتوفر في مجموعة من أشكال الأسقف القوية التي تمنع تسرب الماء، كما أنها قوية التحمل ومتاحة ضمن مجموعة تضم 56 لونًا من اختيارك.

ويتوفر العرض على خصومات تصل إلى 30%، ولمزيد من المعلومات يمكن زيارة موقع: edenverandas.co.uk أو الاتصال على رقم: 0800 107 2727، والعرض سار حتى السادس من أيلول/سبتمبر.

· كرسي خشبي رائع:
دلل نفسك عن طريق الاسترخاء على الكرسي الخشبي القابل للطي من محلات "بلانت ثيتريس أديرونداك"، للتمتع بقضاء الأيام المشمسة، وانخفض سعره من 199.95 إلى 99.95 جنيهًا استرلينيًا، وتم صناعة هذا التصميم الممتاز الجميل من موارد متجددة مثل خشب "السنط" المطلي باللون الأبيض الأنيق المعاصر، كما يشمل العرض وسادة مطابقة انخفض سعرها من 59 إلى 34.95 جنيهًا استرلينيًا، فضلًا عن طاولة انخفض سعرها من 59.95 إلى 34.95 جنيهًا استرلينيًا؛ لاستكمال هذا الديكور الرائع.

ويمكن الاستفادة من هذا العرض عن طريق زيارة موقع: plant-theatre.com، ويأتي الكرسي مغلفًا إلى محل السكن، مرفقًا مع التعليمات الكاملة، وسعر التوصيل يبدأ من 4.95 جنيهًا استرلينيًا.

· الحصول على طاولة صينية مجانية عند شراء أكثر من 150 جنيهًا استرلينيًا:
تتميز عروض البيع في الصيف بطرح مجموعة مختارة من المنتجات المذهلة وفق أسعار معقولة على نحو لا يصدق، ويشمل العرض التي تقدمه محلات "تراي" للديكور المنزلي؛ مجموعة واسعة تشمل الكراسي العرضية الفاخرة التي تبدأ من 175 جنيهًا استرلينيًا، والطاولات الجانبية من 75 جنيهًا استرلينيًا، ونباتات الزينة من 24.75 جنيهًا استرلينيًا، وفرش سرير رائعة، وحاملات شموع ووحدات تخزين أنيقة.

ما يتيح لك الحصول على لمسة من الأناقة في منزلك من دون المبالغة في الإنفاق، ويمكن للقراء الحصول على الطاولة الصينية من الخشب فيما قيمته 95 جنيهًا استرلينيًا مجانًا، عند إنفاق أكثر من 150 جنيهًا استرلينيًا، وتعتبر مثالية لتناول المشروبات في غرفة الطعام أو طاولة جانبية متطورة في غرفة المعيشة، ولذلك فإن هذا القطعة المستوحاة من النمط الصناعي ستكون قريبًا، قطعتك المفضلة في منزلك.

وللطلب يمكن زيارة موقع: withinhome.com/tray95 أو الاتصال على الرقم: 020 7087 2900 قبل 31 آب.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

4 خطوات مميزة تجعل منزلك عصريًا وفق أسعار اقتصادية جدًا 4 خطوات مميزة تجعل منزلك عصريًا وفق أسعار اقتصادية جدًا



GMT 07:38 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات غير تقليدية تزيّن غرف نوم مولودك الجديد في 2019
 فلسطين اليوم -

بعد يوم واحد من ظهورها بالساري في مطار كوتشي الدولي

الملكة ماكسيما في إطلالة أنيقة باللون الوطني

نيودلهي ـ علي صيام
أنهى الملك فيليم ألكسندر (King Willem-Alexander) ملك هولندا وزوجته الملكة ماكسيما (Queen Maxima) يومهما الأخير من زيارتهما الرسمية للهند، والتي استمرت لمدة خمسة أيام، يوم الجمعة الموافق ليوم 18 تشرين الأول/أكتوبر 2019، وشهد اليوم الأخير من زيارة الزوجين الملكيين للهند ذهاب الثنائي الملكي في رحلة في النهر قبل ذهابهما في جولة في حقول الأرز. الملكة ليتيزيا 48 عام، ظهرت في إطلالة أنيقة باللون الوطني الهولندي وهو اللون البرتقالي حيث ارتدت فستان برتقالي أنيق مصنوع من الدانتيل من ماركة "Natan" وزينت إطلالتها بزوج من الأقراط الأنيقة المرصع كل منها بحجر كريم برتقالية اللون. خلال اليوم الخامس والأخير من زيارة ملك وملكة هولندا للهند، قام الزوجان الملكيان بجولة في عدد المناطق الهندية النائية التي تضررت بالفيضانات في أليبي (Alleppey)-المعروفة أيضًا باسم أ...المزيد

GMT 06:32 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت
 فلسطين اليوم - تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت

GMT 11:51 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نتائج متميزة للمصارعة المغربية في البطولة العربية

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 05:30 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

محافظ قلقيلية رافع رواجبة يلتقي وفداً برلمانيا اسبانيا

GMT 07:33 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

صومالي يصل "دافوس" من بوابة لاجئي كينيا

GMT 04:05 2014 الإثنين ,29 كانون الأول / ديسمبر

"الجوف الزراعية " توزع ريالًا كأرباح للسهم عن العام 2014
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday