اللون الأحمر صيحة مميزة تدخل عالم الديكور المنزلي في موسم 2016
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الخبراء يمنحون غرفة الجلوس اهتمامًا كبيرًا لجعلها مميزة

اللون الأحمر صيحة مميزة تدخل عالم الديكور المنزلي في موسم 2016

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اللون الأحمر صيحة مميزة تدخل عالم الديكور المنزلي في موسم 2016

اللون الأحمر صيحة في عالم الديكور
مراكش_ثورية ايشرم

تعتبر غرفة الجلوس المكان المشترك بين أفراد الأسرة، الذين يجتمعون فيه، لقضاء أروع الأوقات. وتجد الأخصائيون في مجال الديكور يمنحون هذا المكان اهتمامًا كبيرًا لجعله مميزًا وأنيقًا وغاية في الجمال والرقة، ليس فقط من حيث الديكورات والإكسسوارات، وإنما من حيث اعتماد تشكيلة من الألوان.

ومن بين الألوان الرائجة بقوة في الساحة والتي احتلت المراتب المتقدمة من قبّل الأفراد الراغبين في تجديد ديكور هذه الغرفة، هو اللون الأحمر بجميع دراجاته، الذي حصل على المراتب المتقدمة، وتم اختياره من طرف المصممين والأخصائيين لما يتميز به من أناقة مميزة، لا سيما أن اللون الأحمر من الألوان الدافئة والقوية التي تؤثر مباشرة على نفسية الأشخاص، ويعطي طاقة ونشاط للجسم، وأن أغلب الدراسات تشير إلى أن اللون الأحمر يزيد من ضغط الدم وسرعة دقات القلب، وبالتالي فهو يزيد الشعور بالمودة والعاطفة.

ولا يمكن الاعتماد عليه فقط في غرف النوم، وإنما يمكن الاستفادة من جماله الساحر، في مختلف مساحات المنزل كغرفة الجلوس، وذلك عن طريق مزجه بمجموعة من الألوان منها الأبيض أو الأسود أو الرمادي، واختياره في الأرائك الخاصة بالغرفة واستخدامه في الجدار الرئيسي للغرفة والسقف، وإضافة إلى اعتماده أيضًا في لمسة السجاد، إضافة إلى لمسة الإضاءة التي يمكن اختيارها أيضًا من اللون الأحمر التي تتميز بها الأباجورات الأرضية أو الثريات التي يمكن تثبيتها في سقف الغرفة بأناقة وتناسق مميز وغاية في الرقة والجمال.

وينصح خبراء الديكور باستخدام اللون الأحمر في الإكسسوارات الناعمة والمميزة التي تزيد الغرفة أناقة ورقيًا كاختيار مجموعة من اللوحات الفنية التشكيلية التي تحتوي على لمسة اللون الأحمر، إضافة إلى الزهريات الزجاجية والسيراميكية، فضلًا عن لمسة الوسائد التي يمكن اعتمادها إما صغيرة ووضعها على الأرائك، أو متوسطة الحجم أو كبيرة ووضعها على الأرض لمنح الغرفة نوعًا من التألق، فضلا عن خامة الكراسي الخشبية التي يمكن اعتمادها أيضا لتكمل جمال الغرفة، كما أن جمالية الجدران يمكن إغنائها كذلك باعتماد خامة الأرفف التي تستخدم في ترتيب مجموعة من الديكورات والإكسسوارات التي تضفي رونقًا على الغرفة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللون الأحمر صيحة مميزة تدخل عالم الديكور المنزلي في موسم 2016 اللون الأحمر صيحة مميزة تدخل عالم الديكور المنزلي في موسم 2016



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 16:45 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

أبرز الأحداث اليوميّة عن شهر أيار/مايو 2018:

GMT 14:22 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل الإثنين 26 أكتوبر/تشرين الثاني 2020

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 22:51 2016 الثلاثاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

المجوهرات المرصعة بالزمرد الأخضر عنوان المرأة المنطلقة

GMT 21:11 2019 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

خبراء يكشفون عن أغرب وسائل منع الحمل القديمة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday