آندرو إنجليش تُبين كيفية القيادة عبر المرور في مياه الفيضانات

وضح كيفية تجنب التعويض باهظ الثمن من شركة التأمين

آندرو إنجليش تُبين كيفية القيادة عبر المرور في مياه الفيضانات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - آندرو إنجليش تُبين كيفية القيادة عبر المرور في مياه الفيضانات

كيفية القيادة عبر المرور في مياه الفيضانات
واشنطن - عادل سلامة

تواجه المركبات مخاطر عدة عند مرورها عبر الفيضانات الخطيرة، فبالإضافة إلى فصل دائرة الكهرباء، فهناك مخاطر من وصول المياه إلى المحرك وتوقفه عن العمل، كما أنه في حال وجود مياه متدفقة بسرعة كبيرة، فإنّ هناك مخاطر من انجراف السيارة وقائدها في داخلها.

ومن ثم فإنّ أول الأشياء التي ينبغي فعلها عند مواجهة فيضان هو محاولة تجنبه، وفي حال كان من الصعب فعل ذلك فلا بد من التأكد إذًا من ارتفاع المياه عبر التوقف بالسيارة، ومراقبة باقي السيارات والشاحنات التي تخوض في مياه الفيضان، حيثُ ينبغي أن لا يتجاوز الارتفاع  6 بوصة من المياه المستقرة أو 4 بوصة من المياة المتدفقة، وعند إتخاذ قرار بالمرور عبر مياه الفيضان، فلا بد من السير ببطئ على التعشيق الأول للسيارة، مع الحفاظ على مؤشر عدد دورات المحرك في ارتفاع لتجنب دخول المياه من خلال فتحات خروج العادم، كما أنه من الضروري تجنب إغراء الخروج سريعًا من مياه الفيضان لأنّ السرعة تؤدي إلى وصول المياه إلى المحرك.

وحول كيفية تجنب سيارة متضررة من الفيضان، فإنه حتى سائقي سيارات الدفع الرباعي الكبيرة الحجم لا بد عليهم من توخي الحذر، حيث نصح خبراء داخل "لاند روفر Land Rover"، بالمرور في المياه ببطئ، وعلى سرعة حوالي 1 – 2 ميل في الساعة قبل بلوغ سرعة 3 – 4 ميل في الساعة، لأنّ من شأن ذلك إحداث أمواج مقوسة في مقدمة المركبة، ومن ثم من الممكن وصول المياه إلى المحرك عبر مداخل الهواء.
 
وينبغي عقب الخروج من المياه، تجفيف المكابح عبر التعامل معها بلطف، مع التحقق في ما إذا كان المبرد "الرادياتير" يتعرض لانسداد في حال كان هناك أوراقًا عالقة في المياه، كما يتعين الانتباه إلى السيارات المُقبلة من الإتجاه المعاكس، خصوصًا تلك التي تسير بسرعات عالية قد تحدث معها موجات عالية تغرق سيارتك. 
وإذا حدث الأسوأ وتوقفت السيارة، فلا بد من ترك غطاء المحرك مُغلقًا لتجنب تسرب مزيدًا من المياه، وكل ما عليك فعله هو الخروج من السيارة، وإغلاقها واقتيادها إلى أرض جافة، وهناك يمكن محاولة تهوية السيارة، وتشغيل المحرك في التعشيق الأول أو الخلفي.
وفي مسح مشترك فعلته وكالة بيئية، وخضع له 21,165 عضو، فقد تم الكشف عن أنّ ما يزيد عن نسبة الربع "27 في المائة" سيخوضون في مياه الفيضان المتدفقة والتي تأتي بعمق يزيد على 30 سنتيمتر، وهو ما المنسوب الكافي لتتحرك خلاله السيارة، على أنّ الوكالة نصحت بعدم الدخول بقوة في المياه التي تأتي بعمق يزيد على 10 سنتيمتر، مُشيرةً إلى أنّ هناك وفيات من جراء المخاطرة التي لا داعي لها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

آندرو إنجليش تُبين كيفية القيادة عبر المرور في مياه الفيضانات آندرو إنجليش تُبين كيفية القيادة عبر المرور في مياه الفيضانات



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

آندرو إنجليش تُبين كيفية القيادة عبر المرور في مياه الفيضانات آندرو إنجليش تُبين كيفية القيادة عبر المرور في مياه الفيضانات



اختارت النجمة العالمية القليل من الإكسسوارات

جانيت جاكسون تظهر في حفلة أغنيتها بإطلالة أنيقة

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت النجمة العالمية جانيت جاكسون، مع دادي يانكييوم مغني الأغنية الشهيرة "Despacito"، الجمعة، في حفلة إطلاق أغنيتهما الجديدة "Made For Now" في مدينة نيويورك الأميركية. إطلالة النجمة جانيت جاكسون أبهرت أيقونة البوب البالغة من العمر 52 عامًا كالعادة الحضور بفضل إطلالتها الأنيقة المنتقاة بعناية، وربما كان الجانب الأبرز في ملابسها هو حزام الجلد الأسود الذي ظهر بحلقة معدنية، والعديد من الأبازيم والطيات والتي ارتدت تحته فستانًا باللون الأسود، ومعطف أسود مطابق مزين ببعض الشراريب. الإكسسوارات اختارت جاكسون القليل من الإكسسوارات، والتي من أبرزها خاتم كبير وأقراط معدنية طويلة تصل إلى أسفل رقبتها، وصففت شعرها على شكل كعكة متعددة الأطراف. وأكملت المغنية الشهيرة إطلالتها بالمكياج الناعم من احمر الخدود وظلال العيون البنية ولمسة من أحمر الشفاة النيوود، حيث خطفت الأنظار على السجادة الحمراء. بينما ارتدى المغني البورتوريكي دادي يانكي، 41 عامًا، أزياءًا غير رسمية لهذا الحدث حيث ارتدى سترة

GMT 05:54 2018 الأحد ,19 آب / أغسطس

""Musselwick واجهة سياحية مثالية في دولة ويلز
 فلسطين اليوم - ""Musselwick واجهة سياحية مثالية في دولة ويلز

GMT 03:48 2018 الأحد ,19 آب / أغسطس

مشعل حسين تحكي قصة نجاحها في "بي بي سي"
 فلسطين اليوم - مشعل حسين تحكي قصة نجاحها في "بي بي سي"

GMT 05:13 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

فيكتوريا بيكهام تعزز القوالب النمطية الضارة

GMT 13:27 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

ريال مدريد يستغني عن غاريث بيل إلى ليفربول لشراء محمد صلاح

GMT 06:58 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

أغادير في المغرب وتولوز في فرنسا أهم وجهات سفر عام 2018

GMT 04:59 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

سيارة "بورش باناميرا السبورت" تنافس "بي ام دبليو"

GMT 06:29 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

مسيرات احتجاجية في المدن السويسرية تنديدا بقرار ترامب

GMT 14:54 2017 السبت ,15 تموز / يوليو

اسامة حجاج

GMT 12:34 2017 الثلاثاء ,04 تموز / يوليو

أسامة حجاج

GMT 16:37 2016 الأربعاء ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

بلاطة يتغلب على العميد ويشارك الهلال صدارة المحترفين

GMT 00:57 2014 الأربعاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

مدرب "السد" عموتة ينتقد مسؤولي الأندية في المغرب
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - آندرو إنجليش تُبين كيفية القيادة عبر المرور في مياه الفيضانات
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
palestine , Palestine , Palestine