آندرو إنجليش تُبين كيفية القيادة عبر المرور في مياه الفيضانات
آخر تحديث GMT 12:10:28
 فلسطين اليوم -

وضح كيفية تجنب التعويض باهظ الثمن من شركة التأمين

آندرو إنجليش تُبين كيفية القيادة عبر المرور في مياه الفيضانات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - آندرو إنجليش تُبين كيفية القيادة عبر المرور في مياه الفيضانات

كيفية القيادة عبر المرور في مياه الفيضانات
واشنطن - عادل سلامة

تواجه المركبات مخاطر عدة عند مرورها عبر الفيضانات الخطيرة، فبالإضافة إلى فصل دائرة الكهرباء، فهناك مخاطر من وصول المياه إلى المحرك وتوقفه عن العمل، كما أنه في حال وجود مياه متدفقة بسرعة كبيرة، فإنّ هناك مخاطر من انجراف السيارة وقائدها في داخلها.

ومن ثم فإنّ أول الأشياء التي ينبغي فعلها عند مواجهة فيضان هو محاولة تجنبه، وفي حال كان من الصعب فعل ذلك فلا بد من التأكد إذًا من ارتفاع المياه عبر التوقف بالسيارة، ومراقبة باقي السيارات والشاحنات التي تخوض في مياه الفيضان، حيثُ ينبغي أن لا يتجاوز الارتفاع  6 بوصة من المياه المستقرة أو 4 بوصة من المياة المتدفقة، وعند إتخاذ قرار بالمرور عبر مياه الفيضان، فلا بد من السير ببطئ على التعشيق الأول للسيارة، مع الحفاظ على مؤشر عدد دورات المحرك في ارتفاع لتجنب دخول المياه من خلال فتحات خروج العادم، كما أنه من الضروري تجنب إغراء الخروج سريعًا من مياه الفيضان لأنّ السرعة تؤدي إلى وصول المياه إلى المحرك.

وحول كيفية تجنب سيارة متضررة من الفيضان، فإنه حتى سائقي سيارات الدفع الرباعي الكبيرة الحجم لا بد عليهم من توخي الحذر، حيث نصح خبراء داخل "لاند روفر Land Rover"، بالمرور في المياه ببطئ، وعلى سرعة حوالي 1 – 2 ميل في الساعة قبل بلوغ سرعة 3 – 4 ميل في الساعة، لأنّ من شأن ذلك إحداث أمواج مقوسة في مقدمة المركبة، ومن ثم من الممكن وصول المياه إلى المحرك عبر مداخل الهواء.
 
وينبغي عقب الخروج من المياه، تجفيف المكابح عبر التعامل معها بلطف، مع التحقق في ما إذا كان المبرد "الرادياتير" يتعرض لانسداد في حال كان هناك أوراقًا عالقة في المياه، كما يتعين الانتباه إلى السيارات المُقبلة من الإتجاه المعاكس، خصوصًا تلك التي تسير بسرعات عالية قد تحدث معها موجات عالية تغرق سيارتك. 
وإذا حدث الأسوأ وتوقفت السيارة، فلا بد من ترك غطاء المحرك مُغلقًا لتجنب تسرب مزيدًا من المياه، وكل ما عليك فعله هو الخروج من السيارة، وإغلاقها واقتيادها إلى أرض جافة، وهناك يمكن محاولة تهوية السيارة، وتشغيل المحرك في التعشيق الأول أو الخلفي.
وفي مسح مشترك فعلته وكالة بيئية، وخضع له 21,165 عضو، فقد تم الكشف عن أنّ ما يزيد عن نسبة الربع "27 في المائة" سيخوضون في مياه الفيضان المتدفقة والتي تأتي بعمق يزيد على 30 سنتيمتر، وهو ما المنسوب الكافي لتتحرك خلاله السيارة، على أنّ الوكالة نصحت بعدم الدخول بقوة في المياه التي تأتي بعمق يزيد على 10 سنتيمتر، مُشيرةً إلى أنّ هناك وفيات من جراء المخاطرة التي لا داعي لها.

palestinetoday
palestinetoday
 فلسطين اليوم -

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

آندرو إنجليش تُبين كيفية القيادة عبر المرور في مياه الفيضانات آندرو إنجليش تُبين كيفية القيادة عبر المرور في مياه الفيضانات



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

آندرو إنجليش تُبين كيفية القيادة عبر المرور في مياه الفيضانات آندرو إنجليش تُبين كيفية القيادة عبر المرور في مياه الفيضانات



ارتدت فُستانًا مورّدًا قصيرًا جاء بستايل الكتف الجّانبي

بيلا حديد بإطلالة مُبهرة خلال حملة دار "فيرساتشي"

واشنطن _ رولا عيسى
شاركتْ عارضة الأزياء العالمية، من أصولٍ فلسطينية "بيلا حديد"، في آخر الحملات الترويجية لصالح دار الأزياء الفاخرة "فيرساتشي"، حيث أطلقتْ الأخيرة أجدد مجموعاتها لربيع / صيف 2019. اقرا ايضا بيلا وجيجي حديد تتألقان في عرض روبرتو كافالي حظيتْ حديد بفُرصة المُشاركة في هذه الحملة للعلامة الرّاقية من بين 9 عارضات أخريات، وفي لقطتها، التي أُخذتْ بأنامل المُصوّر المُحترف، "ستيفين ميسل"، ظهرتْ بيلا بمكياج دراماتيكيّ، بينما كانت تُحدّق بعدسة الكاميرة، مع اعتمادها تسريحة شعر الكعكة العُلوية المشدودة. وعلى صعيد الإطلالة، ارتدتْ الشقيقة الصّغرى لجيجي حديد، فُستانًا مورّدًا قصيرًا، جاء بستايل الكتف الأيسر الجّانبيّ، ولفّتْ قِماشة سوداء شفّافة جذعها، بتصميمٍ غير مألوف، ليكشف عن رشاقتها المُفرطة، ومعدتها الممشوقة. وأسفل الفُستان ارتدتْ فتاة حديد الصّغرى، فيزونًا مُلوّنًا، وأكملتْ إطلالتها بحمل حقيبة وردية، وزيّنتْ يدها بإكسسوار الوردة، وأذنيها بالأقراط الضّخمة. شاركتْ إريانا شيك زميلتها بيلا، في الحملة الترويجية لفيرساتشي، وارتدتْ في لقطتها

GMT 09:37 2018 الأربعاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

ميغان هانسو تخطف الأنظار خلال رحلة شاطئية في موريشيوس
 فلسطين اليوم - ميغان هانسو تخطف الأنظار خلال رحلة شاطئية في موريشيوس

GMT 05:45 2018 الأربعاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

تجهيزات الفنادق في أميركا لاستقبال عيد الميلاد المجيد
 فلسطين اليوم - تجهيزات الفنادق في أميركا لاستقبال عيد الميلاد المجيد

GMT 07:54 2018 الأربعاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

ديكورات غرف معيشة بأسلوب راقٍ وبسيط لتشعري بالاسترخاء
 فلسطين اليوم - ديكورات غرف معيشة بأسلوب راقٍ وبسيط لتشعري بالاسترخاء

GMT 07:03 2018 الأربعاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

المتحدث باسم أبو الغيط يدين انتهاك تركيا لسيادة العراق
 فلسطين اليوم - المتحدث باسم أبو الغيط يدين انتهاك تركيا لسيادة العراق

GMT 08:00 2018 الخميس ,25 كانون الثاني / يناير

"سيات أرونا" تحاول إغراء عملاء السيارات العائلية

GMT 09:27 2015 السبت ,24 كانون الثاني / يناير

النجم مصطفى مزهر يطرح كليب أغنية "يلا روح"

GMT 00:26 2018 الإثنين ,16 تموز / يوليو

الإفراج عن إسرائيلي متهم بحرق عائلة الدوابشة

GMT 14:41 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

تامر حسني يشكر جمهوره على "فيسبوك"بعد حفله القاهرة

GMT 11:36 2018 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

تفاصيل تُدمي القلوب بشأن جريمة قتل مواطنة لزوجها في غزة

GMT 19:10 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

الدراج كريس فروم يتعاطى المنشطات خلال سباق إسبانيا 2017
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - آندرو إنجليش تُبين كيفية القيادة عبر المرور في مياه الفيضانات
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday