آودي تقدم فئتها الجديدة من سيارة أيه 4 بعد أربعة أشهر

تتمتع بمحرك قوي وتصميم رائع من الداخل والخارج

"آودي" تقدم فئتها الجديدة من سيارة "أيه 4" بعد أربعة أشهر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "آودي" تقدم فئتها الجديدة من سيارة "أيه 4" بعد أربعة أشهر

الفئة الجديدة من سياراة "Audi A4"
برلين - جورج كرم

تعمل شركة السيارات الألمانية "آودي" على تصميم الفئة الجديدة من سياراتها "Audi A4"، التي تتميز بخصائص تفوق سيارات "بي إم دبليو" الفئة الثالثة.

وتتمتع السيارة الجديدة بمحرك قوي يمكنها من السير على الجبال السوداء في ألمانيا، وتصميم خارجي وداخلي رائعين، إلا أن هذه السيارات لم يكتمل تصنيعها بعد، حيث يؤكد مدير التطوير التقني لدى أودي، أولريش هاكنبيرج أن الشركة انتهت من تصميم الفئة الجدية بنسبة 98% وينقصها شهرين حتى تكتمل بشكل نهائي، إلا أن هذه السيارات تعاني من وجود ألواح معدنية غير متطابقة، وأصوات محرك ولمسات نهائية غريبة.

ويتبقى أربعة أشهر على طرح السيارة الجديدة للبيع في بريطانيا، وتقدم الشركة الفئة الجديدة بتصميم صالون خماسي الأبواب والمقاعد، ويؤكد هاكنبيرج أن هذه السيارة تعتبر هي أهم سيارة تطرحها الشركة، موضحًا أنه على عكس السيارات الأصغر حجما في مجموعة "أودي"، يصادف تصميم هيكل الفئة الجديدة "A4" ، الاستعانة بشاسيه "أودي" الخاص "MLB "، الذي يسمح باستخدام محرك مخروطي ونظام تعليق هوائي متميز.

ومن المهم أيضاً أن سيارات "بي ام دبليو" الفئة الثالثة بدأت تظهر مواطن للضعف، ما يجعل "أودي" تستغل مكانتها الرائدة في جميع أنحاء العالم في هذا السوق، وتضم الفئة الجديدة مجموعة رائعة من الوسائل التكنولوجية والجماليات، كما تتمتع بتصميم أنيق وحديث، مع تصميم خط متعرج رائع يمتد من غطاء محرك السيارة وحتى حقيبتها، ولذلك فمن الصعب إنتاج وتصميم سيارة مثلها.

وانتهت الشركة من تصميم شكل الجسم الرئيسي تحت إشراف الرئيس السابق لتصميم "أودي"، فولفغانغ إيجر، فضلاً عن تصميم  خط متأرجح أضافه مدير تصميم "أودي" الجديد مارك ليتشت تحت توجيه "هاكينبيرغ".

وتتميز الفئة الجديدة بسلاسة قيادتها على الطريق، مع معامل سحب 0.23 وهو يعتبر من أدنى معدلات السحب  ضمن السيارات الحديثة، كما زعمت الشركة أنها حرصت على تصميم شكلها النهائي بصورة تخفض مستويات الضوضاء للغاية، كما قضى أحد مهندسين السيارة أكثر من عام، لصقل شكل المرايا الجانبية للحد من تأثير الرياح القوي.

وتتسم السيارة الجديدة بديناميكا هوائية نقية، كما تمكنت من خوض اختبار التوقف عقب السير بسرعة 140 كم في الساعة، الذي يجري في مضمار اختبار VW في إيرها يسين في ألمانيا، حيث تمكنت الفئة القديمة من السيارة من التباطؤ 3 كم قبل التوقف، في حين السيارة الجديدة تباطأت على مسافة 3.45 كم قبل التوقف من السير على سرعة 140 كم في الساعة.

كما أن توفير الوزن كان هدف رئيسي في السيارة الجديدة، حتى وصل وزنها الرئيسي إلى 120 كجم، مع مساهمة كل جزء من السيارة، حيث تم توفير 6 كجم من السبل الكهربائية بحيث أصبحت أخف وزنًا، كما وفرت تصميم سجاد السيارة بنحو 4 كجم.

وتطرح الشركة الفئة الجديدة مع توفير ثلاثة محركات بنزين، وأربعة محركات ديزل مختلفة، بما في ذلك محركات "اودي" بقوة 272 حصان ومحرك V6 ديزل بسعة 3 لتر بنزين.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

آودي تقدم فئتها الجديدة من سيارة أيه 4 بعد أربعة أشهر آودي تقدم فئتها الجديدة من سيارة أيه 4 بعد أربعة أشهر



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

آودي تقدم فئتها الجديدة من سيارة أيه 4 بعد أربعة أشهر آودي تقدم فئتها الجديدة من سيارة أيه 4 بعد أربعة أشهر



خلال جولة لها في مدينة نيويورك الأميركية الجمعة

تألُّق أريانا غراندي بقميص فضفاض أبيض مع بوت طويل

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت مطربة البوب العالمية أريانا غراندي، في شوارع مدينة نيويورك الأميركية بإطلالة أنيقة خاطفة للأنظار الجمعة. ارتدت غراندي البالغة من العمر 25 عاما، قميصا فضفاضا باللون الأبيض مع بوت طويل بنفس اللون والذي كان يعتبر غير موفق نظرا لدرجات الحرارة والتي لا تزال مرتفعة، بينما كانت تخرج إلى جانب صديقتها. حملت الفنانة الأميركية حقيبة شفافة تحمل اسم ألبومها الجديد "Sweetner"، وكانت تخلت عن أسلوبها المميز في الأزياء والتي تبرز بوضوح خصرها وجسدها الممشوق، بأسلوب أنيق ومريح. وأكملت إطلالتها بقلادة ماسية لامعة ومكياج ناعم، وتركت شعرها البني الطويل منسدلا بطبيعته أسفل ظهرها وكتفيها. لا توجد أخبار عن خطيبها الفنان بيت دافيدسون، الذي كانت لا تنفصل عنه منذ أن أصبحا مخطوبين في وقت سابق من هذا الصيف. تنبأت أريانا قبل أعوام أنها ستتزوج من بيت، بعد أن قابلته عندما استضافت حلقة من البرنامج الذي شارك فيه "Saturday Night Live" في

GMT 05:13 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

فيكتوريا بيكهام تعزز القوالب النمطية الضارة

GMT 13:27 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

ريال مدريد يستغني عن غاريث بيل إلى ليفربول لشراء محمد صلاح

GMT 06:58 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

أغادير في المغرب وتولوز في فرنسا أهم وجهات سفر عام 2018

GMT 04:59 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

سيارة "بورش باناميرا السبورت" تنافس "بي ام دبليو"

GMT 06:29 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

مسيرات احتجاجية في المدن السويسرية تنديدا بقرار ترامب

GMT 14:54 2017 السبت ,15 تموز / يوليو

اسامة حجاج

GMT 12:34 2017 الثلاثاء ,04 تموز / يوليو

أسامة حجاج

GMT 16:37 2016 الأربعاء ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

بلاطة يتغلب على العميد ويشارك الهلال صدارة المحترفين

GMT 00:57 2014 الأربعاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

مدرب "السد" عموتة ينتقد مسؤولي الأندية في المغرب
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - آودي تقدم فئتها الجديدة من سيارة أيه 4 بعد أربعة أشهر
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
palestine , Palestine , Palestine