أكثر عشر سيارات جديدة ترشيدًا في استهلاك الوقود في العالم

يتضح بشكل حقيقي حين تسير المركبة على الطريق

أكثر عشر سيارات جديدة ترشيدًا في استهلاك الوقود في العالم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أكثر عشر سيارات جديدة ترشيدًا في استهلاك الوقود في العالم

سيات ليون
برلين جورج كرم

تعتبر "سيات ليون"، و"سيترون دي سي3"، السيارتان الأكثر اقتصادية من بين السيارات الجديدة التي تم اختبارها من قبل الخبراء خلال الـ12 شهرًا، وفقًا لبحث من "وات كار" استخدم خلالها الأرقام الحقيقية لاستهلاك الميل الواحد لغالون البنزين.

ويبحث الناس عن السيارة الاقتصادية من حيث غالونات البنزين وغيرها من المواصفات الأساسية التي تخضع للاختبارات الحكومية وتم استخدامها من قبل الشركات المصنعة لترويج الموديلات.

ومع ذلك، فإن مجلة السيارات لديها قناعة بأنَّ الأرقام الحقيقية للغالون يتضح بشكل حقيقي حين تسير السيارة على الطريق وتحسب معدل استهلاك البنزين، ولا ينطبق هذا الاستهلاك وفقًا لـ"وات كار" على فورد فيستا زيتك، والتي كانت بعيدة عن الاقتصاد في استهلاك الوقود وفقًا لقواعد الاتحاد الأوروبي، إذ ادعت أنَّ استهلاكها بـ37% ولكن حين اختبارها اتضح أنه 39.7%.

وكانت "ألفا ريميو ميتو"، و"فولكس فاجن بولو"، الأسوأ من حيث استهلاك الوقود، إذ تم استهلاك وقود بنسبة 36% أقل مما وعدت الشركات المصنعة.

أما السيارات الأكثر اقتصادا وفقا لـ"وات كار"، والتي اختبرها الفريق، حيث أكثر من 200 سيارة في العام الماضي، أتت في المرتبة الأولى "سيات ليون"، حيث أفضل النتائج، تكلفة السيارة 19.925 جنيه إسترليني، تصل إلى 63.2 ميلا للغالون، والذي لا يزال أقل بكثير مما وعدت وهو 85.6.

ومن جهة أخرى، أتت "سيترون دي اس 3"، والسيارة "ميني كوبر دي"، في المرتبتين الثانية والثالثة، بـ63، 62.6 على التوالي، ولا تزال الاختبارات أقل بكثير مما أدعت الشركات.

وتؤكد "وات كار" أنَّها استخدمت السيارات على الطرق المتنوعة بما في ذلك السريعة، وطرق البلدات والقرى.

وقد اختبرت نحو 500 موديل سيارة على مدى الثلاث سنوات الماضية لمعرفة متوسط استهلاك الوقود. وأضاف محرر بالموقع، جيم هولدر: يشعر المشترون بالإحباط حين لا يستطيعون تحقيق أرقام اقتصاد استهلاك الوقود، وذلك لأن الاختبارات الرسمية للاتحاد الأوروبي في المختبر لا تتم تحت ظروف تعكس العالم الحقيقي للقيادة".

وتابع: مع ذلك، لقد قمنا ببعض الاختبارات خلال السنوات القليلة الماضية من خلال إطلاق الأرقام الحقيقية لمعدل استهلاك الوقود الصحيح، ونشرت الأرقام في العالم الحقيقي لمئات المركبات الشعبية منذ ذلك الحين.

وكشفت الأرقام عن أنَّ "فاكسهال في اكس آر 8"، هي الأقل كفاءة، مسجلة 19.5 معدل استهلاك للوقود، بالرغم من أنَّ البيانات الرسمية على الموقع تقول إنها 18.5 فقط.

وتدعي "استون مارتن في 8 فنتاج اس"، استهلاكها 21.9 فقط، ولكنها في الحقيقة سجلت 23.2، أما "جاكوار أف من النوع أر"، سجلت 25.7، وعلى الموقع الرسمي تدعي أنها تستهلك 25.5.

وتبقى "سيترون سي 3"، هي الأكثر كفاءة لدى الموقع، وقد اختبرت في العام 2012، وحققت 70.3.

ويأتي ترتيب السيارات العشر الأكثر اقتصادًا على النحو التالي، "سيات ليون 5 دي أر"، "سيترون دي اس 3"، "ميني كوبر"، "سكودا اوكتافيا"، "هوندا سيفك"، "سيات ليون اس تي"، "بيجو 308"، "سيترون سي 4 كاكتوس"، "سكودا اوكتافيا"، "هيونداي أي 20".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أكثر عشر سيارات جديدة ترشيدًا في استهلاك الوقود في العالم أكثر عشر سيارات جديدة ترشيدًا في استهلاك الوقود في العالم



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أكثر عشر سيارات جديدة ترشيدًا في استهلاك الوقود في العالم أكثر عشر سيارات جديدة ترشيدًا في استهلاك الوقود في العالم



تزينت بإكسسورات ذهبية وخاتم خطبتها الماسي

هايلي بالدوين تجذب الأضواء بفستان أسود قصير مثير

نيويورك ـ مادلين سعادة
ظهرت عارضة الأزياء هايلي بالدوين، ليلة الأربعاء، بإطلالة أنيقة، حيث خرجت لتناول العشاء مع أصدقائها في مدينة نيويورك الأميركية، دون خطيبها مغني البوب الشهير، جاستين بيبر، إلى جانبها، وجذبت البالغة من العمر 21 عامًا، الأنظار لها بفستان قصير باللون الأسود، وهي في طريقها لمطعم "سوهو" الراقي في نيويورك. وانتعلت النجمة الشهيرة، زوجًا من الأحذية الجلدية باللون البيج وحملت في يدها حقيبة جلدية أنيقة باللون الأسود، كما صففت شعرها الأشقر في شكل كعكة صغيرة عالية، وتزينت بإكسسوارات ذهبية مزخرفة، وبالطبع خاتم خطبتها الماسي من حبيبها جاستين بيبر الذي يبلغ من العمر 24 عامًا. وكان قد قدم جاستن بيبر لطلب يد حبيبته الشقراء للزواج في 7 يوليو الماضي في أثناء تواجدهما في أحد المنتجعات الفاخرة في جزر البهاما، ويقال إن حراس الأمن خاصته طلبوا من المتواجدين في المطعم إبعاد هواتفهم ليتمكن النجم من طلب يدها بسرية تامة وبعيدًا عن عدسات

GMT 05:13 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

فيكتوريا بيكهام تعزز القوالب النمطية الضارة

GMT 13:27 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

ريال مدريد يستغني عن غاريث بيل إلى ليفربول لشراء محمد صلاح

GMT 06:58 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

أغادير في المغرب وتولوز في فرنسا أهم وجهات سفر عام 2018

GMT 04:59 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

سيارة "بورش باناميرا السبورت" تنافس "بي ام دبليو"

GMT 06:29 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

مسيرات احتجاجية في المدن السويسرية تنديدا بقرار ترامب

GMT 14:54 2017 السبت ,15 تموز / يوليو

اسامة حجاج

GMT 12:34 2017 الثلاثاء ,04 تموز / يوليو

أسامة حجاج

GMT 16:37 2016 الأربعاء ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

بلاطة يتغلب على العميد ويشارك الهلال صدارة المحترفين

GMT 00:57 2014 الأربعاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

مدرب "السد" عموتة ينتقد مسؤولي الأندية في المغرب
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - أكثر عشر سيارات جديدة ترشيدًا في استهلاك الوقود في العالم
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
palestine , Palestine , Palestine