أودي تطرح سيارتها كيو 3 صغيرة الحجم بمزايا الدفع الرباعي

يتبنى الأميركيون فكرة أن السيارات الفاخرة لا تتميز بالضخامة

"أودي" تطرح سيارتها "كيو 3" صغيرة الحجم بمزايا الدفع الرباعي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "أودي" تطرح سيارتها "كيو 3" صغيرة الحجم بمزايا الدفع الرباعي

سيارة "كيو 3" صغيرة الحجم
برلين – جورج كرم

طرحت شركة "أودي" لتصنيع السيارات الألمانية الفاخرة، سيارتها الكروس الأوفر " Q3" التي تحمل مميزات سيارات الدفع الرباعي ولكن بتصميم عصري أكثر حداثة، وأصغر حجمًا وأغلى سعرًا.

وبدأ الأميركيون في تبني فكرة أن السيارات الفاخرة لا يجب أن تكون ضخمة الحجم، وعلى الرغم من أن معظم السيارات الرياضية الضخمة تواصل تحقيق مبيعات، إلا أن السيارات الأخيرة المدمجة الكروس أوفر المطروحة تعتبر مشجعة للغاية، حيث يسعى مالكي السيارات الضخمة مثل " Cadillac Escalade"، و " Mercedes GL-Class" لشراء سيارات أصغر تحمل ميزات أكثر مثل " BMW X1"، و " Lexus NX"، و " Mercedes GLA"، ذات حقائب سيارة أصغر، ويمكن أن نضيف سيارة أودي الجديدة إلى القائمة.

يمكن ركن السيارة الجديدة بسهولة مثل العديد من سيارات الكروس أوفر، مع سلاسة في القيادة خلال حركة المرور في المدن وأقل من حيث استهلاك الوقود من السيارات الأوتس الكبيرة، إلا أنها توفر مساحة أقل للركاب فهي مناسبة لزوجين وليس لعائلة. وتتميز السيارة الجديدة مثل غيرها بتصميم مقصورة قيادة من مواد تتمتع بجودة عالية، وتوفر الراحة بأقل وسائل ممكنة، فضلًا عن أن نماذج السيارة الجديد لعام 2016 تتميز ببعض التحديثات الضئيلة، مثل حاجز شبكي أكثر بروزًا أمام المصابح.

وتوفر السيارة الجديدة الصغيرة متعة القيادة مع القدرة على اجتياز المنعطفات بصورة تتميز عن سيارات مازدا CX-5 وهوندا CR-V. ، وتبدأ أسعار السيارة الجديدة بطراز الدفع الأمامي من 35 ألف دولار، و 42.750 ألف دولاء في خالة إجتياز اختبارات الدفع الرباعي ولذلك فإن هذا التعديلات التي تم إدخالها على السيارة لم تكن رخيصة الثمن، فهي تحاكي سيارات " اكورا "MDX مع مساحة أكبر والتكنولوجيا.

وتتمكن السيارة الجديد من قطع عدد أميال أكبر مقارنة بفئات أخرى مثل X1 أو GLA250، حيث يصل معدل التسارع إلى 60 ميل في الساعة من حالة التوقف في أقل من ثمانية ثواني، ولا تعبر الإحصائيات والأرقام عن إمكانيات وقدرات السيارة بأكملها، إلا أن السيارة توفر قيادة يومية مرضية، مع أقل حركة ممكنة لجسم السيارة، وبمجالات رؤية جيدة، فضلًا عن الإستمتاع بسلاسة وهدوء القيادة.

ويمكن للمشترين الاختيار بين سيارات الدفع الأمامي والدفع الرباعي، ويتوفر محرك واحد فقط سعته 2 ليتر، 4 سلندر يتمكن من إنتاج قوة تصل إلى 200 حصان وعزم دوران يصل إلى 207 رطل قدم، وتستهلك السيارة الجدية 20 ميلًا للغالون في المدينة، و28 غالونًا على الطريق السريع، وذلك وفقًا للتقديرات الحكومية.

ولاتتوفر السيارة الجديدة بمحرك ديزل، ويشار إلى أن شركة أودي فضلت الإختفاء بعيدًا عن الأضواء أثناء فضيحة انبعاثات فولكس فاجن، ربما لأنها طرحت نموذج "  "A3 بمحرك مخالف.

وتوفر السيارة ناقل سرعة أوتوماتيكي بست سرعات، مع القدرة على تغيير السرعة من خلال مقود السيارة، كما تتوفر أيضًا تقنية " Audi Drive Select"، التي تسمح باستجابة أسرع لدواسة الوقود، وإضافة المزيد من قوة القيادة.

وتشترك سيارات الكروس أوفر التي تنتجها الشركة الألمانية في نفس التصميم، شأنها شأن الكثير من سيارات الصالون، وتتوفر مجموعة من الإختيارات بين صغير ومتوسط وكبير، وعلى الرغم من أن سيارة ""Q3 أقصر من سيارة Q5 بواقع 10 بوصة فقط ، فإنه من السهل الخلط بين اثنين من أول وهلة، إلا أن ركاب المقعد الخلفي سيفضلون شراء سيارة "Q5، بينما الخمس ركاب سيفضلون سيارة Q3، ولن يرغب في سيارات أصغر.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أودي تطرح سيارتها كيو 3 صغيرة الحجم بمزايا الدفع الرباعي أودي تطرح سيارتها كيو 3 صغيرة الحجم بمزايا الدفع الرباعي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أودي تطرح سيارتها كيو 3 صغيرة الحجم بمزايا الدفع الرباعي أودي تطرح سيارتها كيو 3 صغيرة الحجم بمزايا الدفع الرباعي



خلال مشاركتها في حدث ترويجي للمسلسل ""This Is Us

ماندي مور تخطف الأنظار بفستان قصير من الجلد

واشنطن ـ رولا عيسى
اجتمع نجوم المسلسل التلفزيوني "This Is Us"، في حدث الترويج للموسم الثالث من المسلسل الذي تنتجه شبكة "ABC"، في هوليوود. وظهرت الممثلة والمغنية الأميركية، ماندي مور، بإطلالة مذهلة، حيث ارتدت فستانًا قصيرًا من الجلد باللون الأزرق. وجذبت النجمة العالمية البالغة من العمر 34 عامًا، الأنظار لإطلالتها البسيطة، ويتميز فستانها بالأكمام الطويلة المنتفخة وربطة جانبية. وانتعلت مور زوجًا من الأحذية السوداء إلى جانب الأقراط المرصّعة بالماس التي تزين وجهها مع شعرها القصير المصفف على شكل أمواج ومنسدل على ظهرها وكتفيها. واكملت اطلالتها بالمكياج الناعم مع لمسة من أحمر الشفاة الوردي والكحل الأسود. وظهر الممثل  ميلو فينتميجليا ، زوج "ماندي" في الدراما التلفزيونية على الشاشة ، بإطلالة أنيقة أكثر من أي وقت مضى حيث ارتدى بدلة زرقاء اللون مع قميص بولكا دوت واكمل اطلالته بالأحذية الجلدية باللون البني. وجذبت كريسي ميتز، الأنظار لها، حيث ارتدت فستانًا قصيرًا منقوشًا بطباعة على
 فلسطين اليوم - أفضل 10 عقارات يتم تأجيرها وزيارتها حول العالم

GMT 03:10 2018 الأربعاء ,15 آب / أغسطس

"جينك أوز" يعلن نفسه أمينًا في موقع "iCoolKid"
 فلسطين اليوم - "جينك أوز" يعلن نفسه أمينًا في موقع "iCoolKid"

GMT 05:13 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

فيكتوريا بيكهام تعزز القوالب النمطية الضارة

GMT 13:27 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

ريال مدريد يستغني عن غاريث بيل إلى ليفربول لشراء محمد صلاح

GMT 06:58 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

أغادير في المغرب وتولوز في فرنسا أهم وجهات سفر عام 2018

GMT 04:59 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

سيارة "بورش باناميرا السبورت" تنافس "بي ام دبليو"

GMT 06:29 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

مسيرات احتجاجية في المدن السويسرية تنديدا بقرار ترامب

GMT 14:54 2017 السبت ,15 تموز / يوليو

اسامة حجاج

GMT 12:34 2017 الثلاثاء ,04 تموز / يوليو

أسامة حجاج

GMT 16:37 2016 الأربعاء ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

بلاطة يتغلب على العميد ويشارك الهلال صدارة المحترفين

GMT 00:57 2014 الأربعاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

مدرب "السد" عموتة ينتقد مسؤولي الأندية في المغرب
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - أودي تطرح سيارتها كيو 3 صغيرة الحجم بمزايا الدفع الرباعي
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
palestine , Palestine , Palestine