بي أم دبليو تطرح الفئة الحديثة من سيارتها x1

تقدم تجربة قيادة ممتعة وسلسة على الطريق

"بي أم دبليو" تطرح الفئة الحديثة من سيارتها "X1"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "بي أم دبليو" تطرح الفئة الحديثة من سيارتها "X1"

سيارة "BMW X1"
واشنطن ـ يوسف مكي

نجحت الشركة الألمانية "بي أم دبليو" في إنتاج فئة جديدة أرقى من السيارة " X1" العام الحالي، لتقدم تجربة قيادة ممتعة وسلسة وأكثر تحكماً على الطريق.

وأطلقت الشركة الألمانية سيارات "BMW X1" ذات الدفع الرباعي للمرة الأولى في عام 2009، وتمكنت من بيع 730 ألف سيارة، وهم رقم مدهش مقارنة بعيوب السيارة، وجرى إنتاج السيارة في مصنع "لايبزيغ" إلى جانب سلسلة سيارات "الهاتشباك"، ولم يتوقع القائمون على الشركة حينها حجم الشعبية التي ستتمتع بها السيارة، فقد كانت جزءاً من الموجة الصاعدة لسيارات الدفع الرباعي.

وأعادت "بي أم دبليو" النظر في إنتاج الجيل الجديد من هذه السيارات لعام 2015 وتحديثها بشكل شامل، بحيث تكتسب شكلاً خارجياً أطول وأوسع، فضلا عن تزويدها بسلاسة أكثر في القيادة وقدرة أكبر على مقاومة الرياح، إلا أن مصممها، كالفن لوك، يؤكد أن مصابيح الضباب المزودة بها السيارة أصبحت العين الثالثة، وأن السيارة الجديدة لديها عمر أطول وكفاءة أكبر على الطريق.

وتبدو سيارة "BMW X1" في الواقع أرقى وأفضل من ناحية الشكل الخارجي، كما تتمتع بالكثير من فوائد التصميم الداخلية أبرزها المرونة، ووجود مقعد الراكب الأمامي الذي يمكن طيه بحيث يصبح مسطح، والحصول على مساحة تبلغ مترين لوضع الحقائب.

كما توفر السيارة الجديدة مساحة أكبر للقدمين في المقاعد الخلفية، مع وجود ثلاثة مساند ظهر تقبل الطي على ثلاثة مراحل، كما أنها مزودة بنظام انزلاق اختياري، أي إمكانية تحريك مقاعد السيارة إلى الأمام والى الخلف على نحو مسافة 4 سم، كما تتوفر مساحة كافية لثلاثة بالغين والكثير من الأمتعة.

وتضم الفئة الجديدة مجموعة مختلفة من السيارات ذات المحركات المتباينة، بدايةً من السيارة ذات محرك الديزل 18D، والتي تتوفر بسعر 26.780 ألف جنيه إسترليني، بينما تتوفر سيارات ذات المحرك الديزل بسعر 30.630 ألف جنيه إسترليني، ومحرك البنزين 20I بسعر 31.225 ألف جنيه إسترليني، ومحرك ديزل  25D ، بسعر 36.060 ألف جنيه إاسترليني، وتعتبر السيارات كافة بنظام الدفع الرباعي.

ومن المرجح أن يكون محرك الديزل 20D من أفضل سيارات المجموعة مبيعاً، وذلك على الرغم من أن السيارة التي أطلقت في الافتتاح كانت ذات محرك ديزل 25D، وتتميز السيارة الجديدة بأن محركها 4 "سلندر" وأن سعته 2 لتر، وتبلغ قوته 228 حصانًا، وهو مايكفي لتنطلق السيارة في التسارع إلى 62 ميلا في الساعة في حوالي 6.6 ثوان فقط.وقد تصل السيارة إلى سعر 40 ألف جنيه إسترليني مع إضافة الكثير من الميزات والخصائص مثل نوعية المفروشات والجلود، والمصابيح الأمامية والمقاعد الساخنة التي تعتبر قياسية في النموذج الجديد للسيارة الذي يتصدر قمة المجموعة.

كما تشمل الإضافات أيضاً حزمة مساعدة السائق والتي تبلغ سعرها 495 جنيه إسترليني، والتي تضم صافرة إنذار عند مغادرة الحارة المخصصة، وانخفاض أضواء المصابيح الأمامية للسيارات، وتنبيه الاصطدام الأمامي، والفرملة لحماية المشاة، والمعلومات بشأن الحد الأقصى للسرعة، فضلاً عن أنها من الداخل مصممة بشكل رائع، حيث توجد مساحات داخلية في الباب الأمامي ذات حجم مناسب، ومساحات تخزين جيدة، ومواضع تحكم واضحة وسهلة الاستخدام، لاسيما أحدث علامة تحكم "iDrive capstan" والتي تساعد على التحكم في القوائم التي تظهر على شاشة السيارة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بي أم دبليو تطرح الفئة الحديثة من سيارتها x1 بي أم دبليو تطرح الفئة الحديثة من سيارتها x1



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بي أم دبليو تطرح الفئة الحديثة من سيارتها x1 بي أم دبليو تطرح الفئة الحديثة من سيارتها x1



تزينت بإكسسورات ذهبية وخاتم خطبتها الماسي

هايلي بالدوين تجذب الأضواء بفستان أسود قصير مثير

نيويورك ـ مادلين سعادة
ظهرت عارضة الأزياء هايلي بالدوين، ليلة الأربعاء، بإطلالة أنيقة، حيث خرجت لتناول العشاء مع أصدقائها في مدينة نيويورك الأميركية، دون خطيبها مغني البوب الشهير، جاستين بيبر، إلى جانبها، وجذبت البالغة من العمر 21 عامًا، الأنظار لها بفستان قصير باللون الأسود، وهي في طريقها لمطعم "سوهو" الراقي في نيويورك. وانتعلت النجمة الشهيرة، زوجًا من الأحذية الجلدية باللون البيج وحملت في يدها حقيبة جلدية أنيقة باللون الأسود، كما صففت شعرها الأشقر في شكل كعكة صغيرة عالية، وتزينت بإكسسوارات ذهبية مزخرفة، وبالطبع خاتم خطبتها الماسي من حبيبها جاستين بيبر الذي يبلغ من العمر 24 عامًا. وكان قد قدم جاستن بيبر لطلب يد حبيبته الشقراء للزواج في 7 يوليو الماضي في أثناء تواجدهما في أحد المنتجعات الفاخرة في جزر البهاما، ويقال إن حراس الأمن خاصته طلبوا من المتواجدين في المطعم إبعاد هواتفهم ليتمكن النجم من طلب يدها بسرية تامة وبعيدًا عن عدسات

GMT 05:13 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

فيكتوريا بيكهام تعزز القوالب النمطية الضارة

GMT 13:27 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

ريال مدريد يستغني عن غاريث بيل إلى ليفربول لشراء محمد صلاح

GMT 06:58 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

أغادير في المغرب وتولوز في فرنسا أهم وجهات سفر عام 2018

GMT 04:59 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

سيارة "بورش باناميرا السبورت" تنافس "بي ام دبليو"

GMT 06:29 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

مسيرات احتجاجية في المدن السويسرية تنديدا بقرار ترامب

GMT 14:54 2017 السبت ,15 تموز / يوليو

اسامة حجاج

GMT 12:34 2017 الثلاثاء ,04 تموز / يوليو

أسامة حجاج

GMT 16:37 2016 الأربعاء ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

بلاطة يتغلب على العميد ويشارك الهلال صدارة المحترفين

GMT 00:57 2014 الأربعاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

مدرب "السد" عموتة ينتقد مسؤولي الأندية في المغرب
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - بي أم دبليو تطرح الفئة الحديثة من سيارتها x1
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
palestine , Palestine , Palestine