تقييم بورش 911 ومتعة اقتناء الفراهية المطلقة
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

حصلت على 10/10 في متعة القيادة

تقييم بورش 911 ومتعة اقتناء الفراهية المطلقة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تقييم بورش 911 ومتعة اقتناء الفراهية المطلقة

بورش 911
برلين – جورج كرم

تعتبر سيارة بورش الأخيرة 911  مثيرة للقيادة، وأكثر اقتصادية من أي وقت مضى، فهي واحدة من السيارات القليلة المصممة بشكل مبدع والتي بدأت أصلا في عام 1963، وتطورت إلى سيارة رياضية مع مجموعة واسعة من قدرات أي منافس آخر، ونالت السيارة إعجاب مقيم صحيفة التلغراف البريطانية وأخذت علامة 9/10 في تقييمها العام.

تقييم بورش 911 ومتعة اقتناء الفراهية المطلقة

أخذت السيارة علامة 9/10 للمساحة، فهي تمتلك مسافة كبيرة فوق الرأس وللقدمين في المقاعد الأمامية، ولديها مقاعد خلفية صغيرة يمكن أن تستوعب الناس في حالات الطوارئ والحقائب وأشياء أخرى، ويمكن طيها لتصبح مكانًا للتخزين، وتحتوي على صندوق قفازات جيد الحجم واثنين من حاملات الأكواب.

تقييم بورش 911 ومتعة اقتناء الفراهية المطلقة

وصلت علامة بورش 911 للراحة إلى 8/10، فهي جيدة في امتصاص المطبات مع خاصية تعليق التكييف PASM ومقاعد داعمة للراحة ومجموعة واسعة من التعديلات للمقعد وعجلة القيادة، وللأسف تولد العجلات العريضة الكثير من الضوضاء على الطريق السريع. وأخذت السيارة علامة 8/10 لتخطيط لوحة القيادة أيضًا، فهي تمتلك لوحة ذكية من الألومنيوم ومفاتيح مميزة، ولكن الطريقة التي تعرض فيها اللوحة الأوامر ليست مؤثرة، فضوابط تكييف الهواء يصعب الوصول إليها، وتمتلك السيارة أيضًا شاشة قياسية تعمل باللمس تحتوي على وظائف ستيريو وساتناف، ويسهل الوصول إليها من مقعد السائق، ويمكن إيصالها بالهاتف الذكي الذي يُمكّن السائق من الوصول بسهولة إلى الموسيقى والرسائل الخاصة به.

تقييم بورش 911 ومتعة اقتناء الفراهية المطلقة

بلغت أعلى علامة للسيارة بورش 911 لسهولة القيادة 10/10، فالسيارة من إصدار تارغا وتوبو لبورش، تأتي بنظام الدفع الرباعي لمنحها القدرة على تحمل جميع الأحوال الجوية، وتعطي السيارة رؤية ممتازة من جميع الاتجاهات، ويمكن إيقاف السيارة والمناورة فيها بسهولة، وتعتبر قيادتها سلسة في الحركة المرورية للمدينة، وتأتي السيارات من غير يدوي دواسة PDK مع الغيار الأوتوماتيكي الفعال والسلس.

تقييم بورش 911 ومتعة اقتناء الفراهية المطلقة

وأخذت السيارة على متعة القيادة علامة 10/10 أيضًا، فهي تتيح السيارة للسائق اكتشاف مواهبه في القيادة، فدقتها تمكنه من وضعها في المكان الذي يريده تمامًا، وهي تستجيب بسرعة لمدخلات القيادة، ولا تصدر المحركات صوتًا عند زيادة السرعة، وتستطيع الوصول لسرعة 62ميل في 4 ثواني فقط، وتقدم نموذج S  من السيارة أداء قويًا، فيشهر السائق بأنه لا يحتاج لتغيير السرعة كثيرًا. وجاءت علامة الموثوقية لبورش 6/10، فالشركة لا تبيع ما يكفي من السيارات لتأتي في استطلاع جي دي باور لرضا العملاء السنوي، ولكنها تعطي ضمانة تستمر لعامين بغض النظر عن عدد الأميال، فيما فراري تقدم تغطية لمدة أربع سنوات.

أعطيت السيارة علامة 9/10 لاقتصادية استلاك الوقود، على الرغم من أن تشغيلها لن يكون رخيصًا، ولكنها تعطي الأداء المطلوب تمامًا، وتستطيع السيارة أن تسير 38 ميل/الغالون، في نموذج كاريرا، مثل بعض أسرع سيارات الهاتشباك المنافسة مثل أودي R8 ، وتسير السيارة 30ميل/الغالون في نموذج كاريرا S أو على الطريق السريع في كل النماذج.

يبلغ سعر السيارة 85 ألف جنيه استرليني، لذلك أخذت 7/10 للقدرة على تحمل التكاليف، وتكلفت السيارة كثيرًا في الخدمات المقدمة لها والتأمين والإطارات، ولكن في الوقت نفسه تكلف كل من سيارات فيراري ولامبورغيني وأستون مارتن الرياضية الكثير أيضًا، وإذا رغب المشتري في شراء فيراري بعد ستنين أو ثلاثة من اليوم، فسيوفر على جزء كبير من النفقات الأولية، ولا تؤدي السيارة لانبعاث الكثير من ثاني أكسيد الكربون مقارنة بمنافساتها.

حصلت السيارة على 8/10 للأمان، فهي تأتي مع الميد من طاقم السلامة مصل نظام التحكم الإلكتروني بالثبات للمساعدة في السيطرة على السيارة حين تبدأ بالانزلاق، وتحتوي السيارة على وسائد هوائية أمامية وجانبية في حال وقوع حادث لا مفر منه، وتشمل تجهيزات السلامة مراقبي النقطة العمياء، وعروض حدود السرعة الرقمية.

أخذت السيارة علامة 7/10 للمواصفات القياسية، فمفروشاتها مصنعة من الجلود، وتأتي مع راديو رقمي، واتصال مع الأقمار الصناعية، ونظام التحكم في المناخ، الذي يسمح باختيار درجات حرارة مختلفة داخل السيارة، والمقاعد الساخنة، وألوان متعددة، وخاصية مراقبة الرحلة، وعجلات سبيكة بمختلف الأحجام والأنماط، ويذهب 10% من سعر السيارة على الإضافات الاختيارية.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تقييم بورش 911 ومتعة اقتناء الفراهية المطلقة تقييم بورش 911 ومتعة اقتناء الفراهية المطلقة



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 09:43 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل مواطنا من عاطوف ويستولي على شاحنته

GMT 09:47 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل أسيرا محررا من جنين على حاجز عسكري

GMT 10:06 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل شابا من العيسوية

GMT 18:33 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الزعتر لطرد الغازات من المعدة

GMT 23:37 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة كيا سيراتو 2016 في فلسطين

GMT 23:55 2019 الثلاثاء ,08 كانون الثاني / يناير

هل قلة النوم تؤثر في التركيز والذاكرة؟

GMT 23:06 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

الفنان محمد عساف يحيي حفلة نهاية العام في مالمو السويدية

GMT 01:53 2016 الثلاثاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

كيت هدسون تلمع في فستان جريء كاشفة معظم جسدها

GMT 18:20 2016 السبت ,30 كانون الثاني / يناير

زينة وأحمد عز والتوأم المكيدة مستمرة بعد المزاولة

GMT 06:56 2016 الثلاثاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

الفنانة يارا تعلن أن ألبومها الخليجي لاقى ترحيبًا واسعًا
 
palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday