سيارة أي ثري مستقبل الصناعات الصديقة للبيئة
آخر تحديث GMT 01:14:06
 فلسطين اليوم -

تجمع بين الكفاءة والاستدامة البيئية

سيارة "أي ثري" مستقبل الصناعات الصديقة للبيئة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سيارة "أي ثري" مستقبل الصناعات الصديقة للبيئة

سيارة "أي ثري"
برلين ـ جورج كرم

 تجمع سيارة "أي ثري" الجديدة من إنتاج "بي أم دبليو" بين الكفاءة والاستدامة البيئية وتمثل المستقبل في صناعة السيارات الصديقة للبيئة.

 وهناك نهجان لتصنيع السيارات الكهربائية إحداهما يعتمد على إضافة بطارية ومحرك كهربائي على تصميم تقليدي، ونهج أخر يعتمد علي البدء من نقطة الصفر وإنشاء تصميم جديد.

 ومقصورة الركاب في "أي ثري"، مصنعة من ألياف الكربون خفيفة الوزن والبلاستيك المقوى في مصنع في ولاية واشنطن، وتم استخدام نبات التيل الآسيوية في الألواح الداخلية، وجُمعت السيارة في ألمانيا.
 وقوة محرك السيارة الجديدة يبلغ 170 حصاناً وبالرغم من أنها سيارة كهربية إلا أنها متوفرة بطراز يعمل بالبنزين وثمنه أعلى بحوالي 3850 دولار.

 وصوت محرك "أي ثري" مرتفع ويشبه جهاز جز العشب، ويبلغ وزن السيارة 2,900 رطل، وتصل إلي سرعة 60 ميل من نقطة الثبات خلال 7.5 ثانية ومزودة بنظام دفع خلفي.
 ويصل سعر السيارة إلى 47050 دولار قبل إضافة الضرائب، وتشبه إلى حد كبير سيارة "اسيتا" من إنتاج "بي أم دبليو" في 2002 لكنها بمزايا تحاكي المستقبل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيارة أي ثري مستقبل الصناعات الصديقة للبيئة سيارة أي ثري مستقبل الصناعات الصديقة للبيئة



 فلسطين اليوم -

بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها تلك في "غوغل"

جنيفر لوبيز بنسخة جديدة من فستان أثار ضجة قبل 20 عام

ميلان - فلسطين اليوم
في عام 2000، ارتدت النجمة العالمية جنيفر لوبيز فستانًا أخضر من دار الأزياء "فيرساتشي" في حفل توزيع جوائز "غرامي". وقد يصعب تصديق ذلك، ولكن بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها الأيقونية تلك في "غوغل" إلى درجة أنه اضطر محرك البحث لإنشاء "صور غوغل".وبعد مرور 20 عاماً تقريباً، ارتدت لوبيز نسخة حديثة من الفستان، ولكنها ارتدته هذه المرة في عرض "فيرساتشي" لربيع عام 2020  خلال أسبوع الموضة في ميلان.وأنهت النجمة العرض بشكل مثير للإعجاب، إذ وقف الحضور على أقدامهم بينما تهادت النجمة على المدرج وهي ترتدي نسخة جديدة من الفستان. وأدرك الحضور على الفور أهمية ما كانوا يشاهدونه، فكان هناك الكثير من الهتاف، والتصفيق، وسرعان ما برزت الهواتف التي كانت توثق المشهد.وتم تحديث الفستان عن مظهره الأصلي، فهو بدون أك...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday