فورتو كابريو 2016 تمتلك برنامج استقرار إلكتروني يمنحها الثقة على الطريق
آخر تحديث GMT 07:41:05
 فلسطين اليوم -

لاقت اعتراضًا بسبب تصميمها وعدم وجود مساحة كافية للركاب

فورتو كابريو 2016 تمتلك برنامج استقرار إلكتروني يمنحها الثقة على الطريق

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فورتو كابريو 2016 تمتلك برنامج استقرار إلكتروني يمنحها الثقة على الطريق

سيارة فورتو كابريو 2016
برلين ـ جورج كرم

تتميّز سيارة فورتو كابريو 2016 بغطاء محركها الأوتوماتيكي، والذي يمكن فتحه وإغلاقه تحت أي سرعة في غضون 12 ثانية، إلى جانب مقاعدها المريحة الدافئة المناسبة لشتاء اسبانيا، إلا أن الموديل السابق منها لا تمتلك مساحة كافية للتخزين، ولكنها تكفي لحقيبتي سفر متوسطتين في الحجم.

وتمتلك السيارة محرك توربو مزدوج بثلاث أسطوانات بقوة 89 حصانًا، مع كلتش أوتوماتيكي بست سرعات، وغير يدوي بخمس سرعات، وهو أفضل بكثير من الآلية اليدوية القديمة للسيارة، إلا أن السيارة صعبة القيادة على الطرق المفتوحة، ويفضل قيادتها في المدن والبلدات. وبالرغم من أدائها المحدود الا أن موديلاتها الأصغر حجما لديها استجابة مثيرة للسرعة وحتى على الطريق السريع، وعلى المنحدرات، وتعد الشركة بأن تكون نماذجها التي ستطرح في الصيف أكثر سرعة وتمتلك المزيد من القوة.

ولاقت السيارة بعضًا من الاعتراض بسبب التصميم وعدم وجود مساحة كافية للركاب، ولعدم تحسين راحة الركوب فيها في الماضي، ولكن هذه السيارة الجديدة توفر مساحة أكبر للركاب، وتمتلك نظام تعليق مصمم بشكل صحيح يتعامل بكفاءة أكبر مع المطبات الصغيرة.

وتأتي السيارة مع برنامج استقرار الكتروني يمنحها المزيد من الاستقرار على الطريق، وتستجيب السيارة لعجلة التوجيه بكفاءة بسبب وزنها الخفيف وصغر حجمها، واحتلت هذه السيارة منذ طرحها 10% من مبيعات شركة سمارت للسيارات، ويبلغ سعرها 15 ألف جنيه استرليني، وتصل سرعتها الى 96 ميل/الساعة، وتستطيع السيارة أن تصل الى سرعة 62 ميل/الساعة في غضون 11 ثانية، وهي اقتصادية للوقود فتسير 57ميل/الغالون في المدينة، و 67ميل/الغالون على الطريق السريع، مؤدية الى انبعاث 97غم/كم من ثاني أكسيد الكربون.

وبعد ثلاثة أجيال و22 عامًا، يبدو أن هذه السيارة تلاقي توقعات الكثيرين من شركة سمارت، وهي بالفعل صغيرة وممتعة للنظر وبتصميم جميل يجلب للوجه الابتسامة، فعند سؤال مدير اختبارات سمارت كريستوفر شولنبرغ عن السيارة أجاب " تجاوزنا القيود على السيارة التقليدية، وحسنا نظام التعليق لركوب أفضل وزدنا المساحة قليلا لتناسب جسم الانسان العادي."

palestinetoday
palestinetoday
 فلسطين اليوم -

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فورتو كابريو 2016 تمتلك برنامج استقرار إلكتروني يمنحها الثقة على الطريق فورتو كابريو 2016 تمتلك برنامج استقرار إلكتروني يمنحها الثقة على الطريق



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فورتو كابريو 2016 تمتلك برنامج استقرار إلكتروني يمنحها الثقة على الطريق فورتو كابريو 2016 تمتلك برنامج استقرار إلكتروني يمنحها الثقة على الطريق



ارتدت فُستانًا مورّدًا قصيرًا جاء بستايل الكتف الجّانبي

بيلا حديد بإطلالة مُبهرة خلال حملة دار "فيرساتشي"

واشنطن _ رولا عيسى
شاركتْ عارضة الأزياء العالمية، من أصولٍ فلسطينية "بيلا حديد"، في آخر الحملات الترويجية لصالح دار الأزياء الفاخرة "فيرساتشي"، حيث أطلقتْ الأخيرة أجدد مجموعاتها لربيع / صيف 2019. اقرا ايضا بيلا وجيجي حديد تتألقان في عرض روبرتو كافالي حظيتْ حديد بفُرصة المُشاركة في هذه الحملة للعلامة الرّاقية من بين 9 عارضات أخريات، وفي لقطتها، التي أُخذتْ بأنامل المُصوّر المُحترف، "ستيفين ميسل"، ظهرتْ بيلا بمكياج دراماتيكيّ، بينما كانت تُحدّق بعدسة الكاميرة، مع اعتمادها تسريحة شعر الكعكة العُلوية المشدودة. وعلى صعيد الإطلالة، ارتدتْ الشقيقة الصّغرى لجيجي حديد، فُستانًا مورّدًا قصيرًا، جاء بستايل الكتف الأيسر الجّانبيّ، ولفّتْ قِماشة سوداء شفّافة جذعها، بتصميمٍ غير مألوف، ليكشف عن رشاقتها المُفرطة، ومعدتها الممشوقة. وأسفل الفُستان ارتدتْ فتاة حديد الصّغرى، فيزونًا مُلوّنًا، وأكملتْ إطلالتها بحمل حقيبة وردية، وزيّنتْ يدها بإكسسوار الوردة، وأذنيها بالأقراط الضّخمة. شاركتْ إريانا شيك زميلتها بيلا، في الحملة الترويجية لفيرساتشي، وارتدتْ في لقطتها

GMT 02:14 2018 الثلاثاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

بيانكا غاسكوين تستعرض جسدها بالبكيني في البرتغال
 فلسطين اليوم - بيانكا غاسكوين  تستعرض جسدها بالبكيني في البرتغال

GMT 05:45 2018 الأربعاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

تجهيزات الفنادق في أميركا لاستقبال عيد الميلاد المجيد
 فلسطين اليوم - تجهيزات الفنادق في أميركا لاستقبال عيد الميلاد المجيد

GMT 14:18 2018 الثلاثاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

منزل بريستون شرودر يجمع بين فن البوب والألوان الجريئة
 فلسطين اليوم - منزل بريستون شرودر يجمع بين فن البوب والألوان الجريئة

GMT 07:03 2018 الأربعاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

المتحدث باسم أبو الغيط يدين انتهاك تركيا لسيادة العراق
 فلسطين اليوم - المتحدث باسم أبو الغيط يدين انتهاك تركيا لسيادة العراق

GMT 08:00 2018 الخميس ,25 كانون الثاني / يناير

"سيات أرونا" تحاول إغراء عملاء السيارات العائلية

GMT 09:27 2015 السبت ,24 كانون الثاني / يناير

النجم مصطفى مزهر يطرح كليب أغنية "يلا روح"

GMT 00:26 2018 الإثنين ,16 تموز / يوليو

الإفراج عن إسرائيلي متهم بحرق عائلة الدوابشة

GMT 14:41 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

تامر حسني يشكر جمهوره على "فيسبوك"بعد حفله القاهرة

GMT 11:36 2018 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

تفاصيل تُدمي القلوب بشأن جريمة قتل مواطنة لزوجها في غزة

GMT 19:10 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

الدراج كريس فروم يتعاطى المنشطات خلال سباق إسبانيا 2017
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - فورتو كابريو 2016 تمتلك برنامج استقرار إلكتروني يمنحها الثقة على الطريق
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday