فوكسهول  في قضية الانبعاثات على خطى فولكس فاجن
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

نتائج خطيرة في اختبار السيارات دون تفسير تقني معقول

"فوكسهول" في قضية الانبعاثات على خطى "فولكس فاجن"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "فوكسهول"  في قضية الانبعاثات على خطى "فولكس فاجن"

"فوكسهول"
برلين – جورج كرم

أكدت مجموعة من الجهات المستقلة لاختبار السيارات في ألمانيا، أنَّ نموذج السيارة المباعة من قبل "فوكسهول" في بريطانيا أثمرت عن نتائج خطيرة في اختبار الانبعاثات دون تفسير تقني معقول.

وأثارت النتائج تساؤلات حول ما إذا كان "زافيرا" وموديلات "أوبل/ فوكسهول" الأخرى يتم تركيب أجهزة دفاع لها، على غرار "فولكس فاجن" أم لا.

وفي حال تأكدت تلك الشكوك سوف يتم سحب السيارات الموجودة من السوق في بريطانيا، لأنها بذلك تكون خرقت اللوائح المعمول بها في صناعة السيارات.

فوكسهول  في قضية الانبعاثات على خطى فولكس فاجن

ودحضت "فوكسهول" نتائج الاختبار، وقالت إن "السوفت وير الخاص بها لا يمكنه الكشف عما إذا كانت السيارة مرت باختبارات انبعاثات العادم أم لا".

وحامت الشكوك حول "زافيرا" لأول مرة في آب/ أغسطس 2015، وتم اختبارها على سرعة أكثر من 3700 ميل في الساعة، باستخدام دورة القيادة الأوروبية الجديدة "NEDC"، وهي دورة اختبار الانبعاثات القياسية المطلوبة حاليا بموجب لوائح الانبعاثات في الاتحاد الأوروبي.

ويتطلب "NEDC" اختبارا لاستخدام المقوى بعجلتين وقطعة من المعدات التي تسمح للمحرك بتشغيل العجلات الأمامية بينما تظل السيارة ثابتة.

وأوضحت "NEDC": "في ثلاثة اختبارات بالتناوب لأوبل زافيرا مع العجلات الخلفية، أطلقت انبعاثات تتراوح بين 2-4 مرات أكثر من أكاسيد النتروجين المسموح بها".

وأضافت: "في ثلاثة اختبارات إضافية تحت ظروف اختبار عادية، أصدرت انبعاثات أكاسيد نيتروجين أقل من الحد القانوني لل80mg / كم في كل حالة".

وكشف فريق من جامعة "برن" للعلوم التطبيقية في سويسرا، والذي أجرى الاختبارات نيابة عن "DUH" في نهايتها، أن استخدام نظام الحد من التحفيز الانتقائي " SCR"، الذي يحقن مادة القائم على اليوريا للحد من انبعاثات أكاسيد النيتروجين، يعتمد على ظروف الاختبار.

وتعتمد انبعاثات أكاسيد النيتروجين في دورة القيادة الأوروبية الجديدة على وضع الاختبار من المحرك ذو العجلتين أو الدفع الرباعي.

وأصدرت "أوبل" و"فوكسهول"، (شركتهم الأم "جنرال موتورز، GM")، بيانًا يقولان فيه: "أوبل تفند بشكل قاطع ادعاءات إغاثة البيئة الألمانية، ونود أن نؤكد مرة أخرى ما يلي، جميع سياراتنا صالحة، حيث لم تضع GM سوفت وير يتيح الكشف عما إذا كانت السيارة مرت باختبار انبعاثات العادم أم لا".

وأضاف البيان متحدثا باسم "فوكسهول": "نعرف جيدا أن هذه الاختبارات زائفة ولا تعني شيئا، وحتى نعرف المزيد عن طبيعة تلك الاختبارات، لا يمكننا الإدلاء بمزيد من التعليقات".

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فوكسهول  في قضية الانبعاثات على خطى فولكس فاجن فوكسهول  في قضية الانبعاثات على خطى فولكس فاجن



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 07:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

فتح تحقيق فيدرالي في وفاة ضابط شرطة في "أحداث الكونغرس"

GMT 13:04 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يغلق مدخلي قرية المغير شرق رام الله

GMT 17:27 2018 الإثنين ,21 أيار / مايو

طريقة بسيطة لتحضير صينية الكنافة من دون عناء

GMT 19:28 2015 الخميس ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

اتبعي قواعد الأمان لحماية طفلك من الإنترنت

GMT 16:30 2020 الإثنين ,22 حزيران / يونيو

مى عمر تتألق بإطلالة مثيرة للجدل على الشاطئ.. شاهد
 
palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday