كاميرات ثلاثية الأبعاد وأجهزة استشعار واختيار العطر في سيارات المستقبل

تنافسوا في استعمال التكنولوجيا الحديثة والمتطورة

كاميرات ثلاثية الأبعاد وأجهزة استشعار واختيار العطر في سيارات المستقبل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كاميرات ثلاثية الأبعاد وأجهزة استشعار واختيار العطر في سيارات المستقبل

سيارات المستقبل
لندن ـ فلسطين اليوم

 يتنافس مصنعو السيارات على استعمال التكنولوجيا الحديثة في إنتاج السيارات الذكية وتوفير كل الخدمات المتعلقة بالشبكة العنكبوتية، تقدمت في هذا المجال العديد من الشركات العالمية التي تسعى إلى الفوز بسباق المنافسة.

و تستفيد السيارات من البرامج التكنولوجية الحديثة لتقديم سيارة آمنة، وقيادة أسهل. وسيرًا على خطى سيارة غوغل أشهر ماركات السيارات العالمية، أنتجت مرسيدس إس كلاس موديلاً من السيارات الذكية التي تنفرد بعدة خصائص تميزها عن السيارات الذكية الأخرى، ومن هذه الخصائص إمكانية اختيار العطر المفضل تطلقه السيارة عند بدء القيادة، وهي السيارة الأولى التي لا تستخدم مصابيح الإضاءة التقليدية بل هي مزودة بمصابيح صغيرة إل إي دي. كما تمتلك مرسيدس إس كلاس كاميرات ليلية، تقوم بإرسال تنبيهات عند ظهور أجسام مفاجئة على الطريق، وتوجد في السيارة عدة أجهزة استشعار، وكاميرات ثلاثية الأبعاد، وأنظمة تحكم للتوجيه والثبات أوتوماتيكيًا. 

ومن المميزات الذكية لهذه السيارة نظام نقل السرعات للتحويل من القيادة العادية للقيادة الرياضية لتوفير الوقود. وتمتلك نظام أي–إيلوب لاستخدام طاقة الحركة الناتجة عن تباطؤ السيارة لتوليد الكهرباء وتقليل استهلاك الوقود أيضا، وتتمتع بنظام إلكتروني لعديد من التطبيقات عبر الهواتف الذكية، والإنترنت، بالإضافة إلى الكاميرات، ونظام التحكم في الوجهة الذاتي، وخدمة التنبيه ومراقبة السيارة عند انحرافها عن خط السير، واقترابها من السيارات المجاورة.

وتعتبر تويوتا من أولى السيارات التي استخدمت خلايا وقود الهيدروجين الصديقة للبيئة، مما أدى لإنتاجها عادم السيارة على هيئة بخار ماء فقط دون أي ملوثات، كم أنها تحتاج لثلاث دقائق لإعادة الشحن مرة أخرى بالهيدروجين السائل.

وتمتلك بورش 918 سبيدر هيكلا مصنوعا من ألياف الكربون، ومحركًا كهربائيًا أًدى إلى حاجة بطاريتها 15دقيقة فقط للشحن، وهي من السيارات الموفرة للوقود إذ لا تحتاج لأكثر من 9 لتر لكل 100 غلم. أما فولفو 160 بلوجين هايبريد فهي السيارة الأولى التي تعمل بمحرك كهرباء يستخدم تقنية Plugin، وHybrid، والديزل أيضا، إضافة إلى إطلاق أقل عادم تصل نسبته 40 غم من ثاني أكسيد الكربون/كم، كما تتوفر بالسيارة كاميرات، ورادار يجبر السيارة على التوقف عند استشعار أي أجسام أو حواجز مفاجئة. وتتمتع كاديلاك سي تي إس بهيكل مصنوع من الألومنيوم وألياف الكربون والماغنسيوم ونظام لمنع الانزلاق، كما تتمتع بنظام التوجيه الآلي وتتبع الحركة للحفاظ على ثبات السيارة.

 وتمتاز بي إم دبليو أي3 بوجود محرك كهرباء وهيكل مصنوع من ألياف الكربون والألومنيوم مما يعطيها خفة وزن كبيرة مع حجم صغير مما يعطيها مزيدا من السرعة، وسهولة القيادة في المدن المزدحمة. وتتميز هوندا إكورد هايبرد ذات المحركات الهجينة التي تستطيع استخدام الكهرباء والبنزين بوجود دواسة واحدة للبنزين وتعمل أوتوماتيكيًا على إيقاف السيارة بمجرد الابتعاد عنها مما يسهل القيادة في المدن المزدحمة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كاميرات ثلاثية الأبعاد وأجهزة استشعار واختيار العطر في سيارات المستقبل كاميرات ثلاثية الأبعاد وأجهزة استشعار واختيار العطر في سيارات المستقبل



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كاميرات ثلاثية الأبعاد وأجهزة استشعار واختيار العطر في سيارات المستقبل كاميرات ثلاثية الأبعاد وأجهزة استشعار واختيار العطر في سيارات المستقبل



خلال مشاركتها في حدث ترويجي للمسلسل ""This Is Us

ماندي مور تخطف الأنظار بفستان قصير من الجلد

واشنطن ـ رولا عيسى
اجتمع نجوم المسلسل التلفزيوني "This Is Us"، في حدث الترويج للموسم الثالث من المسلسل الذي تنتجه شبكة "ABC"، في هوليوود. وظهرت الممثلة والمغنية الأميركية، ماندي مور، بإطلالة مذهلة، حيث ارتدت فستانًا قصيرًا من الجلد باللون الأزرق. وجذبت النجمة العالمية البالغة من العمر 34 عامًا، الأنظار لإطلالتها البسيطة، ويتميز فستانها بالأكمام الطويلة المنتفخة وربطة جانبية. وانتعلت مور زوجًا من الأحذية السوداء إلى جانب الأقراط المرصّعة بالماس التي تزين وجهها مع شعرها القصير المصفف على شكل أمواج ومنسدل على ظهرها وكتفيها. واكملت اطلالتها بالمكياج الناعم مع لمسة من أحمر الشفاة الوردي والكحل الأسود. وظهر الممثل  ميلو فينتميجليا ، زوج "ماندي" في الدراما التلفزيونية على الشاشة ، بإطلالة أنيقة أكثر من أي وقت مضى حيث ارتدى بدلة زرقاء اللون مع قميص بولكا دوت واكمل اطلالته بالأحذية الجلدية باللون البني. وجذبت كريسي ميتز، الأنظار لها، حيث ارتدت فستانًا قصيرًا منقوشًا بطباعة على
 فلسطين اليوم - أفضل 10 عقارات يتم تأجيرها وزيارتها حول العالم

GMT 05:13 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

فيكتوريا بيكهام تعزز القوالب النمطية الضارة

GMT 13:27 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

ريال مدريد يستغني عن غاريث بيل إلى ليفربول لشراء محمد صلاح

GMT 06:58 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

أغادير في المغرب وتولوز في فرنسا أهم وجهات سفر عام 2018

GMT 04:59 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

سيارة "بورش باناميرا السبورت" تنافس "بي ام دبليو"

GMT 06:29 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

مسيرات احتجاجية في المدن السويسرية تنديدا بقرار ترامب

GMT 14:54 2017 السبت ,15 تموز / يوليو

اسامة حجاج

GMT 12:34 2017 الثلاثاء ,04 تموز / يوليو

أسامة حجاج

GMT 16:37 2016 الأربعاء ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

بلاطة يتغلب على العميد ويشارك الهلال صدارة المحترفين

GMT 00:57 2014 الأربعاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

مدرب "السد" عموتة ينتقد مسؤولي الأندية في المغرب
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - كاميرات ثلاثية الأبعاد وأجهزة استشعار واختيار العطر في سيارات المستقبل
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
palestine , Palestine , Palestine