كلاديك تطرح إكس تي إس معتمدة شكلًا كلاسيكيًا بسيطًا بعصرية وقوة مميزة
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

تصميم يجمع بين الانسيابية والإبداع ويضم أنظمة عالية التقنية دون تعقيد

"كلاديك" تطرح "إكس تي إس" معتمدة شكلًا كلاسيكيًا بسيطًا بعصرية وقوة مميزة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "كلاديك" تطرح "إكس تي إس" معتمدة شكلًا كلاسيكيًا بسيطًا بعصرية وقوة مميزة

سيارة إكس تي إس
واشنطن ـ عادل سلامة

تتحول السيارات عام تلو الآخر، وجيل بعد جيل؛ إلى آلات معقدة ذات شخصية مستقلة بارزة، وروح لا يمكن اغفالها، وكي تبرز تلك الشخصيات؛ اعتمدت شركات السيارات على خطوط تصميم مدروسة بعناية، وألوان وتفاصيل تعمل كلها في تناغم لترسل لك رسالة ما، حتى أنّ الكثيرين افتقدوا البساطة التي تميزت بها سيارات الماضي، ولأن هناك من لازال يستمع إلى صوت الماضي، فقررت "كاديلاك" أن تقدم سيارتها "إكس تي إس" ببساطة تمنحها التفوق، ولا تحرمها العصرية، من دون أن تثقلها بالكثير من التعقيدات.
كلاديك تطرح إكس تي إس معتمدة شكلًا كلاسيكيًا بسيطًا بعصرية وقوة مميزة
ويبدأ استكشاف التصميم لأي سيارة جديدة، عادة، بداية تقليدية باحثة بين الانسيابية وهندسة البناء عن تصميم مناسب للمتطلبات؛ إلا أنّ من بين تلك التصميمات ما يميل أكثر من المعتاد إلى الإبداع واللمسات الفنية ليوجد خطوطًا جذابة وقادرة على لفت الأنظار من كل صوب.

وبالرغم من أنّ "كاديلاك إكس تي إس" تعتبر واحدة من السيارات الفاخرة كبيرة الحجم التي يصعب إبراز الجانب الجمالي للتصميم معها بشكل كامل، إلا أنها استطاعت أن تقدم مزيجًا من الخطوط الأنيقة والشخصية المستقلة، بداية من شبكة التهوية الأمامية ذات الطلاء الكرومي التي تحمل شعار "كاديلاك" كبير الحجم في المنتصف على نحو متميز، مرورًا بجميع خطوط التصميم التي تحيط بهذا الشعار من كل اتجاه.
كلاديك تطرح إكس تي إس معتمدة شكلًا كلاسيكيًا بسيطًا بعصرية وقوة مميزة
ويكشف غطاء المحرك الذي يظهر بخطوط بارزة، عن القوة التي يقدمها محرك السيارة، والمصابيح الرأسية على جانبي المقدمة ذات التصميم الجذاب ليبرز التقنية التي اعتمدت عليها "كاديلاك" لتمنح السيارة قدرة السيطرة على الطرقات حتى في أصعب الظروف، أما على الجانبين فمساحات الزجاج الكبيرة التي تتيح رؤية بانورامية للركاب، وأيضًا خط السقف الانسيابي، وحتى الوصول إلى الواجهة الخلفية ذات التصميم الرياضي، كل ذلك يزيد من تفرد السيارة وتنافسيتها.

وتبرز "إكس تي إس" على نحو كلاسيكي من ناحية التصميم الخارجي؛ إلا أنها زودت بالكثير من أنظمة الأمان والمساعدة الالكترونية، ومنها نظام مراقبة الحارة المرورية الذي يعمل على متابعة الحارة المرورية التي تسير فيها السيارة، ومن ثم تحذير السائق في حال بدأت الخروج عن مسارها؛ لتعمل وكأنها حارسك الخاص الذي يراقب الطريق من أجلك طوال الوقت.

وزودت أيضًا بنظام مراقبة النقاط العمياء الذي يعمل على مراقبة جانبي السيارة طوال الوقت؛ ليحذر السائق من الانحراف يمينًا أو يسارًا طوال فترة تواجد أي سيارة إلى جانبها، أما في حال ما إذا قررت الاصطفاف، فالسيارة تعمل على تحذيرك إذا ما عبر أي جسم خلفها برد فعل سريع يضمن لك كامل الاطمئنان لتعود إلى الخلف.
كما توفر نظام التحذير من التصادم الأمامي الذي يعمل على متابعة الطريق طوال الوقت، ومن ثم يحذر السائق إذا ما استشعر النظام أنّ السيارة تقترب من أي عائق بسرعة كبيرة أو تكاد تصطدم به؛ ليمنح النظام سائقها فرصة أكبر ووقت أطول للانتباه للخطر وتفاديه.
كلاديك تطرح إكس تي إس معتمدة شكلًا كلاسيكيًا بسيطًا بعصرية وقوة مميزة
ولا ينتهي الأمر عند ذلك، فالسيارة أيضًا مزودة بنظام مثبت السرعة التفاعلي الذي يمكنك من ضبط النظام على إتباع السيارة أمامك، فيحافظ على السرعة ويزيدها إذا ما زادت السيارة أمامك من سرعتها، ويخفضها إذا ما خفضت السيارة أمامك من سرعتها، حتى لو توقفت تمامًا، سيعمل على إيقافها تلقائيًا.

وتعمل على توفير أكثر من 300 حصان من القوة عند أطراف أصابعك، بمحرك "في 6" من عائلة "إس آي دي آي" بسعة 3.6 لترات، قادر على توليد 305 حصان عند 6800 لفة/الدقيقة، مع عزم 498 نيوتن.متر عند 1900 لفة/الدقيقة، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من ست سرعات يرسل القوة إلى العجلات بفاعلية، مع إمكانية تبديل السرعات من خلال بدالات خلف عجلة القيادة لمزيد من الرياضية ومتعة الانطلاق.
كلاديك تطرح إكس تي إس معتمدة شكلًا كلاسيكيًا بسيطًا بعصرية وقوة مميزة
ويعمل إلى جانب هذا المحرك القوي أنظمة عدة لتقديم أداء متميز، بداية من نظام التحكم المغناطيسي بالقيادة الذي يوازن بين راحة الركاب ورياضية الأداء، جنبًا إلى جنب مع نظام التعليق المستقل على العجلات الأربعة، وأعمدة الموازنة التي تمنع السيارة من الانقلاب، وأيضًا نظام التحكم الالكتروني بالثبات "™"StabiliTrak الذي يعمل على تصحيح مسار السيارة وتحسين قدراتها طوال الوقت.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كلاديك تطرح إكس تي إس معتمدة شكلًا كلاسيكيًا بسيطًا بعصرية وقوة مميزة كلاديك تطرح إكس تي إس معتمدة شكلًا كلاسيكيًا بسيطًا بعصرية وقوة مميزة



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 14:03 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل شابا من رام الله وسط مواجهات

GMT 14:22 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل الإثنين 26 أكتوبر/تشرين الثاني 2020

GMT 15:09 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

التصرف بطريقة عشوائية لن يكون سهلاً

GMT 13:50 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ترتاح للتجاوب من قبل بعض الزملاء

GMT 14:01 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 14:07 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

توافقك الظروف المهنية اليوم لكي تعالج مشكلة سابقة

GMT 11:59 2019 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

قرار المحكمة الصهيونية مخالف للقانون الدولي

GMT 09:26 2018 الأربعاء ,03 كانون الثاني / يناير

ايفانكا ترامب تنتقل إلى واشنطن وتغير اسمها الوظيفي
 
palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday