ماكلارين تتحدى المنافسين وتطرح سيارة رياضية جديدة

تصل سرعتها إلى 60 ميلًا في غضون ثوانٍ معدودة

"ماكلارين" تتحدى المنافسين وتطرح سيارة رياضية جديدة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "ماكلارين" تتحدى المنافسين وتطرح سيارة رياضية جديدة

"ماكلارين" تتحدى المنافسين
لندن - ماريا طبراني

بدأ الشركة البريطانيّة "ماكلارين" في إنتاج سلسلة من السيارات الرياضية عالية الجودة وستكون سيارة "كوبيه 570s" أولها، بسعر يبدأ من 143 ألف جنيه إسترليني.وتأتي السيارة الجديدة بمحرك بنزين مزدوج "V8" سعة 3.8 لتر بقوة 562 "حصان"، مع سبع سرعات. وتستطيع السيارة أن تصل إلى سرعة 60 ميلًا في غضون 3 ثوانِ، وتصل سرعتها القصوى إلى 204 أميال في الساعة.وأكد المتحدث باسم الشركة "بدأنا في تصنيع السيارة وحتى قبل أن تجهز أصبح لدينا 1000 طلب لشرائها حتى الآن، وسيتبعها على خط الإنتاج الجديد سيارة 570c والتي سيبدأ سعر بيعها بحوالي 126 ألف جنيه إسترليني، وسيكشف عنها في عام 2016".

 

وتشير الشركة إلى أن مجموعة سياراتها الرياضية ستكتمل في عام 2018، ومن المتوقع أن  يتضاعف الإنتاج السنوي للسيارات في "ماكلارين" ليصل حتى 4000 سيارة سنويا، وستكتمل استراتيجية الشركة بوجود ثلاث مستويات من المنتج وهي سيارات "التميت"، وسيارات "السوبر" والسيارات الرياضية.وأوضح المدير التنفيذي للمبيعات والتسويق في "ماكلارين"، جوليون ناس "يعتبر البدء في إنتاج سيارات رياضية في السلسلة الجديدة لحظة محورية بالنسبة إلى الشركة"، وتستهدف من خلال سلسلة سياراتها الرياضية المزيد من المستخدمين الذين يسعون إلى اقتناء سيارات سهلة الاستخدام وعملية، مع أداء قياسي كما في كل نموذج أنتجته "ماكلارين".

 

وكشفت رينغ روفر عن سيارتها "إيفوك" المكشوفة للمرة الأولى بعد أشهر من الاختبارات، ونشرت الشركة مقطع فيديو وصورة للسيارة وهي تسير خلال أنفاق قطار "كروسربل" الجديد في لندن، وستطلق السيارة رسميا في معرض لوس أنغلوس للسيارات في وقت لاحق من تشرين الثاني/نوفمبر.ويبدو أن "إيفوك" المكشوفة تشبه إلى حد كبير النموذج الأول منها الذي عرض في معرض جنيف للسيارات عام 2012، ووصف المراقبون السيارة بأنها أول مركبة دفع رباعي فاخرة قابلة للتحويل في العالم، وستطرح للبيع خلال الأشهر المقبلة.وبيّن كبير المهندسين في "لاند روفر"، مايك كورس، أن الشركة فخورة بكونها رائدة. وكُشف النقاب أخيرًا في معرض طوكيو للسيارات عن سيارة "مازدا RX-7 " التي أطلقت عليها شركتها المصنعة اسم "الرؤية"، وتسعى من خلالها إلى القفز مرة أخرى إلى العمل مع محرك يتميز بكفاءة عالية.

 

وتضمن معرض طوكيو للسيارات سيارة "سبورت رايد" من تصميم فوردون موراي الذي كان له الكثير من الخبرات في العمل على تصميم سيارة "ماكلارين أف 1"،  منذ أكثر من  20 عامًا، ويسعى موراي من خلال سياراته ذات الهيكل المصنع من ألياف الكربون  خفيفة الوزن والتكنولوجيا المتقدمة لأن يجعل سيارات السباقات في متناول يد الجميع.ويقدر ثمن سيارته الجديدة بحوالي 30 ألف جنيه إسترليني. ويؤكد موري أن تخفيف وزن السيارة يعد الحدود النهائية في معركة صناعة سيارات منخفضة الانبعاث الكربوني.وتابع "شهدنا العديد من الخطوات الكبيرة في تصميم المحركات وأنظمة التحكم الكهربائية، وتصميم الإطارات، وتكنولوجيا النقل، ولكننا اليوم نشهد قفزة كبيرة في التكنولوجيا"

 

ويعرض مزاد "لانكستر أنشورنس كلاسيك"، للسيارات، السبت، سيارة "لوتس إيلان Es" موديل 1966، التي كان يملكها الممثل البريطاني بيتر سيلر، وتشير التقديرات إلى أن سعر السيارة يتراوح بين 54 و50 ألف جنيه إسترليني، وهي في حالة جيدة، وفي الإمكان استعادة مجدها السابق.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ماكلارين تتحدى المنافسين وتطرح سيارة رياضية جديدة ماكلارين تتحدى المنافسين وتطرح سيارة رياضية جديدة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ماكلارين تتحدى المنافسين وتطرح سيارة رياضية جديدة ماكلارين تتحدى المنافسين وتطرح سيارة رياضية جديدة



خلال حضورها حفل مصورين الأزياء ميرت وماركوس

إيرينا شايك تبدو أنيقة بفستانها الذهبي القصير

روما ـ ريتا مهنا
ظهرت إيرينا شايك بإطلالة جديدة أنيقة، متوجهه إلى إيبيزا لحضور حفل مصورين الأزياء ميرت وماركوس "Metal Mania". وخطفت عارضة الأزياء الروسية البالغة من العمر 32 عامًا، الأنظار حيث ارتدت فستانًا ذهبيًا معدنيًا قصيرًا، كشفت عن ساقيها الطويلتين النحيلتين في حين انضمت إلى أحد أصدقائها في واحد من أكثر الأحداث رواجا هذا الموسم. وكان فستان إيرينا بمثابة انفجار من الأشعة المعدنية الذهبية، وأضافت إليه مزيدًا من البريق بزوج من أحذية الكاحل باللون الفضي اللامع.  وصففت عارضة الأزياء الشهيرة، شعرها البني للوراء في كعكة بسيطة لتسليط الضوء على فستانها كما لم تضيف إليه أي إكسسوار، وأكملت إطلالتها بالمكياج الناعم مع لمسة من أحمر الشفاة الوردي. ووفقا لمجلة Vogue Brazil كان موضوع الحفل هو هوس المعادن أو "Metal Mania" ، وطلب من جميع الضيوف إتباع "قواعد الزي المعدني". وظهرت شايك في هذا الحدث مع مصمم الأزياء الإيطالي ريكاردو تيسي ، الذي

GMT 08:08 2018 الثلاثاء ,14 آب / أغسطس

استمتع برحلتك في "ترييستي" مع أهم 10 وجهات
 فلسطين اليوم - استمتع برحلتك في "ترييستي" مع أهم 10 وجهات

GMT 04:27 2018 الثلاثاء ,14 آب / أغسطس

قصة صحفية إيرانية تغطى المباريات من سطح منزل
 فلسطين اليوم - قصة صحفية إيرانية تغطى المباريات من سطح منزل

GMT 05:13 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

فيكتوريا بيكهام تعزز القوالب النمطية الضارة

GMT 13:27 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

ريال مدريد يستغني عن غاريث بيل إلى ليفربول لشراء محمد صلاح

GMT 06:58 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

أغادير في المغرب وتولوز في فرنسا أهم وجهات سفر عام 2018

GMT 04:59 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

سيارة "بورش باناميرا السبورت" تنافس "بي ام دبليو"

GMT 06:29 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

مسيرات احتجاجية في المدن السويسرية تنديدا بقرار ترامب

GMT 14:54 2017 السبت ,15 تموز / يوليو

اسامة حجاج

GMT 12:34 2017 الثلاثاء ,04 تموز / يوليو

أسامة حجاج

GMT 16:37 2016 الأربعاء ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

بلاطة يتغلب على العميد ويشارك الهلال صدارة المحترفين

GMT 00:57 2014 الأربعاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

مدرب "السد" عموتة ينتقد مسؤولي الأندية في المغرب
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - ماكلارين تتحدى المنافسين وتطرح سيارة رياضية جديدة
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
palestine , Palestine , Palestine