ماكلارين تنال جائزة أفضل سيارة في الشرق الأوسط لعام 2014
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

حققت هذا الإنجاز المهم للسنة الثالثة على التوالي

ماكلارين تنال جائزة أفضل سيارة في الشرق الأوسط لعام 2014

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ماكلارين تنال جائزة أفضل سيارة في الشرق الأوسط لعام 2014

سيارة "ماكلارين 650 إس"
واشنطن - رولا عيسى

حصلت سيارة "ماكلارين 650 إس" على لقب أفضل سيارة عالية الأداء ضمن جوائز الشرق الأوسط للسيارات 2014، لتكون بذلك السنة الثالثة على التوالي، التي تحقق فيها ماكلارين هذا الإنجاز المهم، وذلك بعدما كان اللقب من نصيب طرازي "12 سي" و"12 سي سبايدر" خلال عامي 2012 و2013.

وتعد جوائز الشرق الأوسط للسيارات المسابقة الأكثر أهمية في المنطقة في عالم السيارات، وتقوم نتائجها على عمليات ترشيح معقدة وشفافة في الوقت ذاته، وذلك من خلال منهجية تولى تطويرها واختبارها وتطبيقها مجموعة من خبراء صناعة السيارات في المنطقة.

وأكد المدير الإقليمي لشركة ماكلارين أوتوموتيف في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، السيد إيان غورساتش، أنَّ "الحصول على لقب أفضل سيارة عالية الأداء للسنة الثالثة على التوالي يمثل إنجازًا مذهلًا، لاسيما مع وجود عدد كبير من المنافسين البارزين لنا في هذه المنطقة، كما أنه شهادة للطرازات والتقنيات المتطورة والرائعة التي يوفرها مركز ماكلارين للتقنية، مقرنا الرئيسي في المملكة المتحدة، إلى جانب أنه لم تمض سوى ثلاث سنوات فقط على تسليم أول سيارة ماكلارين لمالكها في منطقة الشرق الأوسط".

وأضاف أنَّ "طراز 650 إس يمثل حصيلة 50 سنة من الخبرة على الطرقات وفي عالم السباقات، كما أنه يتضمن كل ما تعلمناه من صناعة طرازي 12 سي، وماكلارين بي1، حيث أن هذه السيارة تتميز بالعديد من المزايا والخصائص التي تتمتع بها أي سيارة عالية الأداء، إضافة إلى أنها تمثل علامة بارزة في عالم السيارات الفارهة".

وتابع "نحن نتطلع بشوق إلى العام القادم كما أننا في غاية الحماس فيما يتعلق بالطراز القادم الذي ستطلقه ماكلارين، وستكون سيارة من الفئة الرياضية ستضع المتعاملين أمام قدر أكبر من الخيارات".

وكانت السيارة متوفرة منذ إطلاقها بطرازي كوبيه وسبايدر، وقد انضمت ماكلارين 650 إس إلى المجموعة كنموذج إضافي إلى سيارة ماكلارين بي 1 التي بيعت بالكامل، كما أنها استفادت من الخبرة التي تمتد على 50 عامًا من المنافسة في سباقات السيارات ذات الأداء العالي، بالإضافة إلى سيارات الطرقات التي سبق للشركة إطلاقها في الأعوام السابقة.

وتعد سيارة 650 إس، الطراز الأسرع والأكثر تجهيزًا والأفضل من ناحية مشاركة السائق، والأجمل من بين السيارات التي أطلقتها ماكلارين أوتوموتيف، كما أنها مصنوعة باليد مثل جميع السيارات عالية الأداء التي أطلقها مركز ماكلارين للإنتاج في المملكة المتحدة.

وبعد افتتاح أول صالة عرض خاصة بماكلارين أوتوموتيف في المنطقة قبل ثلاث سنوات، فقد تمكنت من تكوين قاعدة واسعة من المتابعين.

ومنذ عام 2011، افتتحت ماكلارين ثمان صالات عرض في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في كل من المنامة، وأبوظبي، والدوحة، ودبي، وجدة، وجوهانسبرغ، والرياض، والكويت.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ماكلارين تنال جائزة أفضل سيارة في الشرق الأوسط لعام 2014 ماكلارين تنال جائزة أفضل سيارة في الشرق الأوسط لعام 2014



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 19:10 2018 الجمعة ,23 شباط / فبراير

جوجيا تحاول إقناع ليندساي بالاستمرار حتى 2022

GMT 06:08 2014 الأربعاء ,24 كانون الأول / ديسمبر

أسلوب جديد لعلاج الأمراض الوراثية النادرة عبر DNA

GMT 12:32 2020 الخميس ,02 تموز / يوليو

وفاة ثالث أكبر لاعب كريكيت في العالم

GMT 03:03 2019 الإثنين ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على المدن الأوروبية التي تستحق الزيارة في رأس السنة

GMT 12:55 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

مكياج عيون ناعم من وحي إطلالات ميغان ماركل

GMT 20:42 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

الحارس يتصدى لتسديدة رائعة من صلاح

GMT 21:04 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

قاسم باشا يخسر بثنائية أمام نظيره إسطنبول باشاك شهير

GMT 10:20 2018 الإثنين ,16 تموز / يوليو

"يوفنتوس" يرغب في ضم اللاعب دييجو جودين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday