مخربون يضرمون النار في سيارة  عتيقة ويحرقون قلب صاحبها
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

قضى ووالده ثلاثة أعوام في إعادة بناء وتجديد المركبة

مخربون يضرمون النار في سيارة عتيقة ويحرقون قلب صاحبها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مخربون يضرمون النار في سيارة  عتيقة ويحرقون قلب صاحبها

ميني سبرايت
واشنطن - سليم كرم

قضى جاك مادن (20 عامًا) ووالده ديفيد، ثلاثة أعوام في إعادة بناء سيارتهم العتيقة من نوع "ميني سبرايت"، إلا أنها احترقت بعد أسبوع من تجربته لها في اختبار القيادة، وكان الوالد ديفيد (53 عامًا) ونجله جاك قد اشتروا السيارة القديمة منذ عام 2012 وقضوا عدة أسابيع في تجديدها لاستعادة رونقها السابق، وتكلف الأمر 4000 جنيه إسترليني.

ونجح الوالد والابن في الانتهاء من هذا المشروع منذ ثلاثة أسابيع وذهب جاك للاحتفال بالمناسبة مع أصدقاءه الاثنين، وأثناء تواجده مع أصدقائه للاحتفال، تلقى جاك اتصالا هاتفيا مفجعا من والده يخبره بأن السيارة مشتعلة بالقرب من منزله في أولدهام في مانشستر.

وعلّق جاك على الحادث بأنه "أمر مفجع، عندما أخبرني والدي كنت أظنه يمزح، لكن على الفور ذهبت إلى مكان السيارة وشاهدتها تحترق في ذهول، أظن أن من فعل ذلك هو شخص غيور وحاقد، وإن كنت قد وصلت مبكرا 10 دقائق كنت سوف أشاهده وأعرفه، وهذه هي أول سيارة خاصة بي، أشعر بخيبة الأمل بعد كل هذا الوقت الذي خصصته لتجديدها".

وترك جاك الذي يعمل في "آسدا" السيارة في موقف مفتوح للسيارات بالقرب من منزل والده ، لكنه كان يفكر في أخذ السيارة إلى مرآب والدته، حيث اعتقد أن الأفضل ألا يترك السيارة بالخارج، ووفى صباح الثلاثاء أثناء عودة جاك لأخذ السيارة تلقى اتصالا هاتفيا من والده يخبره بأن السيارة تشتعل.

وذكر "وصلت إلى السيارة وكان هناك حوالي 20 شخص بالخارج ووقفت أشاهدها وهي تحترق، ولن أغفر لنفسي خطأ ترك السيارة بالخارج، وقد احترقت السيارة واحترق كل ما في داخلها حتى مفاتيح منزلي، أعتقد أن من ارتكب هذا الفعل يريد أن ينال مني، لا أعلم من هو ولماذا فعل ذلك؟ فهناك الكثير من الناس الذين يعرفون ما كنت أفعله بالسيارة من تجديدات، إنه أمر فظيع، لماذا يفعل أي أحد بي هذا، لقد ضاع الوقت والجهد والمال الذي أنفقته عليه أنا ووالدي والآن أصبحت السيارة رماد".

وأضاف " استخدمتها لمدة ثلاثة أسابيع فقط، وكانت من أهم انجازات حياتي، حقا كانت سيارة جميلة، صنعتها أنا ووالدي الذي علمني كل شيء، فيها فلم أكن أعرف شيئا عن السيارات من قبل، لقد تشاركت مع والدي ذكريات عديدة ونحن نعمل بالسيارة، لقد كنا نعمل بحب، أفكر الآن في الحصول على سيارة جديدة لا تثير غيرة الناس، ولن أفكر في بناء سيارة أخرى إلا عندما يتوفر لدي مكان أمن لتخزينها، لا أريد أن يحدث ذلك لي مرة أخرى".

وينتظر جاك حاليا معرفة أي أخبار من شركة التأمين بشأن سيارته والتي تبلغ قيمتها حوالي 7000 جنيه إسترليني، في حين أكدت شرطة مانشستر الكبرى أنه "تم استدعاء الشرطة إلى مكان الحادثة في الساعة الرابعة صباحا بعد الإبلاغ عن سيارة تحترق، وتعاملت الشرطة مع الحادث باعتباره حادث حريق، ونحث كل من رأى شيئا أن يقدم تقريرا إلى الشرطة"، وعلى أي شخص لديه معلومات الاتصال بالشرطة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مخربون يضرمون النار في سيارة  عتيقة ويحرقون قلب صاحبها مخربون يضرمون النار في سيارة  عتيقة ويحرقون قلب صاحبها



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 13:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل مواطنا من الخليل

GMT 10:19 2021 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين جنوب جنين

GMT 09:01 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

كريم بنزيما يخرج عن صمته ويعلق على قضية "الابتزاز"

GMT 04:08 2017 الثلاثاء ,10 كانون الثاني / يناير

عرض منزل الكشافة البريطاني بادن باول للبيع

GMT 19:20 2016 السبت ,23 كانون الثاني / يناير

الفنانة تارا عماد تؤكد أنها لا تحب المكياج

GMT 18:01 2019 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

عالم الأمومة المفخخ

GMT 19:03 2019 الخميس ,17 كانون الثاني / يناير

نوال الزغبي تصور كليباً من ألبومها الجديد 100 وجع
 
palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday