مرسيدس تطرح سيارتها أمج 45 خلال آيار المقبل
آخر تحديث GMT 11:19:46
 فلسطين اليوم -

تجمع بين محرك قوي للغاية بسعة 2 لتر مع تصميم خارجي أنيق

"مرسيدس" تطرح سيارتها "أمج 45" خلال آيار المقبل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "مرسيدس" تطرح سيارتها "أمج 45" خلال آيار المقبل

سيارة مرسيدس الفئة الجديدة 45 AMG
برلين ـ جورج كرم

طرحت عملاق تصنيع السيارات الألمانية "مرسيدس"، الفئة الجديدة "45 AMG " من سيارتها الأصلية "Mercedes CLA Shooting Brake " لعام 2015، والتي تجمع بين محرك قوي للغاية بسعة 2 لتر مع تصميم خارجي أنيق، ليحصل مشتريها على سيارة جذابة بصورة مدهشة.

وتطورت السيارة الأصلية Mercedes CLA Shooting Brake " من مفهوم غريب، كنسخة للسيارة الكوبيه ذات الأربع أبواب التي حققت آداءً مخيبًا سواء على الطريق أو من حيث أرقام المبيعات وهي سيارة " A-class" الهاتشباك، إلا أن هذه المرة يختلف الأمر بسيارة بنمط " shooting brake"، وهو مصطلح يعبر عن درجة مرتفعة من التصميم الخارجي الفاخر والمتفرد، وربما يتم تطبيق هذا المفهوم بشكل أفضل في الفئة  الأعلى في هذه المجموعة، وهي " AMG "45  والتي جاء اسمها من المزج بين إسمي النماذج الأخرى للفئة " A45" و "CLA 45" ..

وتتمتع السيارة الجديدة بأقوى محرك في  العالم والذي ينتج قوة 366 حصان، وبسعة 2 لتر، فضلًا عن أنه مزوّد بعلبة تروس آلية وقابض مزدوج يجمع بين سبع سرعات، فضلًا عن نظام  "4MATIC" للدفع الرباعي الذي يمكن أن يقوم بتوجيه ما يصل إلى 50 % من قوة السيارة إلى العجلات الخلفية، عندما يزيد الضغط على العجلات الأمامية.

وتزود السيارة بجهاز تم تحسينه للتخلص من العادم بسعر 460 جنيه إسترليني، وتضيف الشركة الألمانية بعد التحسينات للتصميم السيارة الخارجي، وعلى الرغم من عدم القدرة على تصميم زوايا للسيارة قوية وقادرة على التحدي، إلا أنها تحاول التركيز على تصميم عضلات قوية للسيارة بدلًا من التصميم الفاخر والأنيق الذي تسعى إليه السيارات الأقل في المجموعة وفشلت في ذلك.

وتتمكن هذه  السيارة من الجمع بين العديد من الميزات منها أنها تستطيع أن تزوّد بحمولة 495 لتر بنزين، فضلًا عن أن سرعة التسارع تصل إلى 62 ميل في الساعة في 4.7 ثانية.

 وتتمع السيارة الجديدة بقدرة عالية على التوجيه بصورة متزنة، فضلًا عن أنها مزوّدة بعلبة تروس عالية السرعات مع مكابح قوية، كما أنها تحظى بتصميم داخلي يخلو من الأناقة، ولا يتساوى مع سيارات الفولكس فاجن و بي إم دبليو وأودي من نفس مستواها، أما بالنسبة لمجال الرؤية فيعتمد على جسمها المكتنز الذي يضيف حوالي 30 كجم إلى وزن السيارة.

وخلاصة القول أن الفئة الجديدة من السيارة تفوقت على السيارة الأصلية في عدة مواطن أهمها الجسم الخارجي وسلاسة القيادة وقدرة أفضل على التوجيه مع سرعات أفضل، وتطرح السيارة الجديدة ابتداءً من آيار/مايو المقبل بسعر 43.120 ألف جنيه إسترليني، ويبلغ قوة محركها 355 حصان، فضلًا عن أن معدل التسارع يصل إلى 62 ميل في الساعة في 4.7 ثانية، وتبلغ أقصى سرعة 155 ميل في الساعة، فضلًا عن أن انبعاثات ثاني أكسيد الكربون تصل إلى 161 غرام لكل كم.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مرسيدس تطرح سيارتها أمج 45 خلال آيار المقبل مرسيدس تطرح سيارتها أمج 45 خلال آيار المقبل



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مرسيدس تطرح سيارتها أمج 45 خلال آيار المقبل مرسيدس تطرح سيارتها أمج 45 خلال آيار المقبل



أظهرت عضلات بطنها وجسدها الممشوق في الصور

تولسا تتألّق خلال قضائها أمتع الأوقات في البرتغال

لشبونة ـ ناجي دياب
ذهبت المغنية تولسا كونتوستاسلوس في رحلة صحية إلى البرتغال، ونشرت صور الرحلة عبر تطبيق "إنستغرام" الجمعة، حيث صور البكيني الأسود، معربة عن حزنها لانتهاء الرحلة الصحية في "أواسيس بوتيك هيلث ريتريت آند سبا". وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن نجمة "إن-دوبز"، 30 عاما، ارتدت العديد من ملابس البحر الرائعة، لكنها ركزت على اللون الأسود، وخلال ارتدائها التقطت العديد من اللصور المثيرة أمام إحدى البحيرات، وهي تمسك كوبا من العصير الأخضر، وأظهرت عضلات بطنها وجسدها الممشوق في الصور. اقرا ايضا :   بيانكا غاسكوين تستعرض جسدها بالبكيني في البرتغال ورفعت شعرها البني اللون في تسريحة على شكل كعكة، وارتدت نظارة سوداء أنيقة كبيرة الحجم، ووضعت على صورتها عنوانا: "سأفتقد هذا المكان الرائع في البرتغال"، وشاركت الأربعاء صورة أخرى وهي لا تضع أي مساحيق تجميل، وشوهدت وهي تستلقي وتستمتع بحمام شمس وتشرب أحد المشروبات السموزي الصحية، مستمتعةً بأشعة الشمس. وشاركت أيضا

GMT 06:32 2017 الإثنين ,30 تشرين الأول / أكتوبر

المعرض الوطني للبورتريه يعرض أفضل لوحات بول سيزان

GMT 01:48 2016 الأربعاء ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

الإفصاح عن كنز من الصور القديمة للمرشّح الجمهوري دونالد ترامب

GMT 12:37 2016 الأحد ,15 أيار / مايو

تشيز كيك وافل الفراولة

GMT 00:59 2018 الإثنين ,29 كانون الثاني / يناير

الشافعي يوضّح أنّه يصوّر مسلسلي "السر" و"خط ساخن"

GMT 07:02 2016 الثلاثاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

النسيج الناعم يتربع على عرش موضة أثاث موسم 2016

GMT 05:28 2018 الجمعة ,05 كانون الثاني / يناير

الفنانة سيرين عبد النور تتحدث عن جنس مولودها الذي تنتظره
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - مرسيدس تطرح سيارتها أمج 45 خلال آيار المقبل
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday