نيسان تصمم تحسينات جديدة لسيارة جوك رباعية الدفع العام المقبل

أضافت منصة تكنولوجية متطورة تتشارك فيها مع شركة "رينو"

"نيسان" تصمم تحسينات جديدة لسيارة "جوك" رباعية الدفع العام المقبل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "نيسان" تصمم تحسينات جديدة لسيارة "جوك" رباعية الدفع العام المقبل

السيارة جوك ذات الدفع الرباعي من نسيان
طوكيو - علي صيام

شرعت شركة "نيسان" بالتحدث عن تحديثات لسيارات "جوك" رباعية الدفع الصغير الرائدة، مؤكدة أنها ستصنع من جديد في سندرلاند شمال شرق إنجلترا، وأوضحت الشركة أن "جوك" الجديدة المتوقع إصدارها في العام المقبل ستكون أول سيارة تتصنع بالعلامة التجارية الجديدة ذات منصة تتشارك فيها سيارات "نيسان" و"رينو".

وحققت سيارات "الجوك" نجاحًا هائلًا للعلامة التجارية اليابانية منذ إطلاقها لأول مرة عام 2010، والتي سرعان ما ازدهرت في سوق سيارات الدفع الرباعي القائم على حاسوب فائق الدقة، وفي العام الماضي قدم مصنع سندرلاند 132 ألف سيارة "جوك" مما وضعه في المركز الثاني خلف سيارات "قاشقاي" رباعية الدفع للسيارات الأكثر شعبية في جميع أنحاء أوروبا.

وسيكون الإصدار الجديد من "جوك" هو الأول المصنع بمنصة "سي إم إف بي" الخاصة بـ "نيسان" و"رينو"، والتي من شأنها أن تدعم تحديث "ميكرا" العام المقبل، والتي سيتم استخدامها أيضًا في "رينو كليو" المنتظرة.

وتعتبر المنصة واسعة النطاق مهمة للحفاظ على تكلفة بيع قادرة على النافسة، بالإضافة إلى جعل تكنولوجيا السيارات الكبيرة رخيصة بما فيه الكفاية لوضعها في السيارات الصغيرة، ويمكن أن يحتوي مثال "جوك" الجديد على نظام "نيسان" لرؤية المحيط وإنذار الإقلاع الخاطئ.

وتعد السيارة هي الأولى من نوعها التي تتضمن تقنيات نقل معلومات القيادة إلى شركات التأمين مقابل أقساط أرخص، وهي تكنولوجيا ستطلقها "نيسان" و"رينو"، ومن المتوقع أيضًا أن تحسن السيارة الجديدة نوعية مقاعد الركوب الداخلية.

وصرّحت "نيسان" أن سيارة "جوك" الجديدة صممت وستصنع في بريطانيا، مما يعني أنها ستكون مخصصة لتناسب الذوق الأوروبي.

وأوضح رئيس مجلس إدارة الشركة الأوروبية بول ويلكوكس، أن لدى هذه السيارة العديد من المنافسين مثل "رينو كابيتور"، و"فوكسهول موكا" و"بيجو 2008"، ومع ذلك فإن السيارة الجديدة ستتفوق عليهم جميعًا، مضيفا أن "نيسان" ستظل المرجعية في السيارات الصغيرة رباعية الدفع، وستستمر كذلك لأعوام عديدة مقبلة.

وليس من المستغرب الإعلان عن استثمار 100 مليون يورو في مصنع سندرلاند لإنجاح النموذج الجديد للسيارة، لكنه أمر غير مؤكد فنموذج "هوندا" المنافس على سبيل المثال صنع بتكلفة قليلة في مكسكو بدلًا من مصنع سويندون.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيسان تصمم تحسينات جديدة لسيارة جوك رباعية الدفع العام المقبل نيسان تصمم تحسينات جديدة لسيارة جوك رباعية الدفع العام المقبل



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيسان تصمم تحسينات جديدة لسيارة جوك رباعية الدفع العام المقبل نيسان تصمم تحسينات جديدة لسيارة جوك رباعية الدفع العام المقبل



برنامج AMERICA'S GOT TALENT على السجادة الحمراء

ميلان وهايدي كلوم تُسحران الأنظار بالأسود والأبيض

لندن ـ ماريا طبراني
خطفت كل من الممثلة البريطانية ميلاني براون، وعارضة الأزياء الشهيرة هايدي كلوم، الأنظار لإطلالاتهما الساحرة على السجادة الحمراء لبرنامج AMERICA'S GOT TALENT،  مساء الثلاثاء. و عرضت كل من الاثنتين والمشاكرتين في لجنة التحكيم، أساليبهما الفردية مع اختيارهما لاطلالتهما قبل تسجيل برنامج المواهب في هيئة الإذاعة الوطنية "NBC". تألقت براون برداء من الغيبور الاسود المصمم على قاعدة من القماش النيود وهو قصير وضيق ويبرز قوامها بأناقة وقد نسقت معه النجمة حذاء من الساتان البنفسجي وطلاء أظافر من اللون نفسه.وقد بدا واضحاً تقارب النجمتين ميلاني بلااون وهايدي كلوم خاصة في الفيديو الذي ظهرتا فيه على انستغرام ترقصان في الكواليس. أما هايدي كلوم فارتدت طقمًا ابيض اللون، تزدان من سرواله خيوط براقة حمل توقيع المصمم العالمي اللبناني زهير مراد وأقرنت النجمة هذا اللوك مع حزام باللون الأبض والفضي وحذاء باللونين الفضي والبلاستيك الشفاف PVC SANDALS هايدي تألقت بمكياجها الناعم وتسريحتها الطبيعية
 فلسطين اليوم - مزايا "VillaGriante" الفيلا المفضلة لدى المشاهير

GMT 05:13 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

فيكتوريا بيكهام تعزز القوالب النمطية الضارة

GMT 13:27 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

ريال مدريد يستغني عن غاريث بيل إلى ليفربول لشراء محمد صلاح

GMT 06:58 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

أغادير في المغرب وتولوز في فرنسا أهم وجهات سفر عام 2018

GMT 04:59 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

سيارة "بورش باناميرا السبورت" تنافس "بي ام دبليو"

GMT 06:29 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

مسيرات احتجاجية في المدن السويسرية تنديدا بقرار ترامب

GMT 14:54 2017 السبت ,15 تموز / يوليو

اسامة حجاج

GMT 12:34 2017 الثلاثاء ,04 تموز / يوليو

أسامة حجاج

GMT 16:37 2016 الأربعاء ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

بلاطة يتغلب على العميد ويشارك الهلال صدارة المحترفين

GMT 00:57 2014 الأربعاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

مدرب "السد" عموتة ينتقد مسؤولي الأندية في المغرب
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - نيسان تصمم تحسينات جديدة لسيارة جوك رباعية الدفع العام المقبل
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
palestine , Palestine , Palestine