هيكل غير موفق للسيارة الرباعية الدفع الجديدة من مرسيدس

تتميز بمقاعدها المريحة القوية المبطنة والمفروشة بالجلد

هيكل غير موفق للسيارة الرباعية الدفع الجديدة من "مرسيدس"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - هيكل غير موفق للسيارة الرباعية الدفع الجديدة من "مرسيدس"

شركة "مرسيدس"
واشنطن ـ رولا عيسى

طرحت شركة "مرسيدس" الفئة الجديدة من سيارتها "Mercedes GLE"، إلا أن سيارة الدفع الرباعي الجديدة"Mercedes GLE Coupé"، تتسم على عكس معظم سيارات العملاق الألماني، بتصميم هيكلي غير موفق، أسوأ من تصميم سيارة "X6 BMW".

ويعتمد شكل الهيكل الخارجي للسيارة الجديدة على تصميم سيارات الدفع الرباعي مع تصميم سقف السيارة بصورة تشبه السيارات "الكوبيه"، وفي هذه الحالة تشبه الفئة الجديدة السيارة الأصلية "Mercedes GLE"، مع إدخال بعض التغييرات مثل تجديد الواجهة الأمامية، وتصميم هيكل خارجي أقل وأصغر حجما وأطول وأوسع من الداخل.

وبيّن مدير تطوير سيارات الدفع الرباعي في مرسيدس، أندرياس زيجان "نقوم بوصف سيارة Mercedes GLE Coupé بأنها جديدة، لأنه أمر مفهوم أكثر بالنسبة للعملاء على الرغم من عدم إدخال تغييرات كبيرة على السيارة العادية Mercedes GLE".

وتتسم سيارة مرسيدس العادية بمساحة واسعة من الداخل وبمسافة كافية بين الرأس والسقف، أما سيارتها "الكوبيه" الجديدة فتتسم بتصميم سقف منخفض للغاية خاصة خلف مساند الرأس للمقاعد الخلفية، وتتميز السيارة الجديدة بمساحة داخلية تتسع لحمل خمسة أشخاص.

وتتميز الفئة الجديدة بوجود لوحة قيادة سوداء مع لون الرماد، فضلاً عن وجود مقاعد مريحة وقوية وكبيرة بما فيه الكفاية، كما تتسم المقاعد بأنها مبطنة ومفروشة بالجلد، كما يؤكد التصميم المعقد للسيارة بدءاً من هندسة التصميم الدقيقة وحتى الرسومات المتطورة على شاشة العرض، العمل المضني المبذول لإنتاج هذه السيارة.

ويستغرب أن الأجهزة الإلكترونية في السيارة الجديدة غير متطورة على الإطلاق، حيث لا يمكن فصل إعدادات توجيه وتعليق السيارة عن اختيارات القيادة الديناميكية، وهو الأمر المتوفر في سيارات "مرسيدس" الأخرى، وعلى الرغم من توفر العديد من اختيارات القيادة الديناميكية ونظام تعليق الهواء في السيارة الأصلية، إلا أن هذه الغيارات تفرض المزيد من التكلفة على الفئة الجديدة.

وتتسم السيارة الجديدة بوجود "استيريو" متطور من علامة "Bang & Olufsen" بسعر 3495 جنيه إسترليني، وغطاء محرك السيارة بألياف من الكربون بسعر 1495 جنيه إسترليني، كما ستطرح الشركة الألمانية الفئة الجديدة من سيارتها "Designo Line" في كانون الثاني/ديسمبر والتي تتسم بفتحة سقف كاملة الطول، مع مقاعد مدفأة ومكيفة، وعجلات قيادة دافئة ومقاعد مفروشة بطريقة الخاصة بسعر 9295 جنيه إسترليني.

وتوفر الشركة الألمانية اثنين من المحركات القوية المتاحة، الأول محرك بقوة 254 حصان V6 سعة 3 لتر، والثاني قوي للغاية بقوة 577 حصان V8 بسعر 96,555 ألف جنيه إسترليني في سيارة "AMG GLE63"، بدلا عن المحرك الذي ستصممه الشركة العام المقبل والذي يتميز بأنه محرك "تيربو" مزدوج طراز v6 بقوة 362 حصان في سيارة "GLE450" بسعر 62,800 جنيه إسترليني.

ويتميز محرك السيارة الجديدة ذات الدفع الرباعي، بأنه محرك ديزل V6 سعة 2987 سي سي، مزود بتسعة سرعات أوتوماتيكية، ويبلغ سعرها 60,680 ألف جنيه إسترليني ويصل إلى 96.555 ألف في سيارة "AMG GLE 63 S"

ويبلغ قوة محرك السيارة 254 حصان، ويتمكن من الوصول إلى أقصى سرعة 140 ميل في الساعة، أما التسارع فقد تصل إلى سرعة 62 ميل في الساعة في 7 ثواني، ويبلغ استهلاك الوقود 36.8 إلى 39.2 ميل لكل جالون، وأخيراً تبلغ انبعاثات ثاني أكسيد الكربون 187 غرام لكل كم.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيكل غير موفق للسيارة الرباعية الدفع الجديدة من مرسيدس هيكل غير موفق للسيارة الرباعية الدفع الجديدة من مرسيدس



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيكل غير موفق للسيارة الرباعية الدفع الجديدة من مرسيدس هيكل غير موفق للسيارة الرباعية الدفع الجديدة من مرسيدس



خلال مشاركتها في حدث ترويجي للمسلسل ""This Is Us

ماندي مور تخطف الأنظار بفستان قصير من الجلد

واشنطن ـ رولا عيسى
اجتمع نجوم المسلسل التلفزيوني "This Is Us"، في حدث الترويج للموسم الثالث من المسلسل الذي تنتجه شبكة "ABC"، في هوليوود. وظهرت الممثلة والمغنية الأميركية، ماندي مور، بإطلالة مذهلة، حيث ارتدت فستانًا قصيرًا من الجلد باللون الأزرق. وجذبت النجمة العالمية البالغة من العمر 34 عامًا، الأنظار لإطلالتها البسيطة، ويتميز فستانها بالأكمام الطويلة المنتفخة وربطة جانبية. وانتعلت مور زوجًا من الأحذية السوداء إلى جانب الأقراط المرصّعة بالماس التي تزين وجهها مع شعرها القصير المصفف على شكل أمواج ومنسدل على ظهرها وكتفيها. واكملت اطلالتها بالمكياج الناعم مع لمسة من أحمر الشفاة الوردي والكحل الأسود. وظهر الممثل  ميلو فينتميجليا ، زوج "ماندي" في الدراما التلفزيونية على الشاشة ، بإطلالة أنيقة أكثر من أي وقت مضى حيث ارتدى بدلة زرقاء اللون مع قميص بولكا دوت واكمل اطلالته بالأحذية الجلدية باللون البني. وجذبت كريسي ميتز، الأنظار لها، حيث ارتدت فستانًا قصيرًا منقوشًا بطباعة على
 فلسطين اليوم - أفضل 10 عقارات يتم تأجيرها وزيارتها حول العالم

GMT 03:10 2018 الأربعاء ,15 آب / أغسطس

"جينك أوز" يعلن نفسه أمينًا في موقع "iCoolKid"
 فلسطين اليوم - "جينك أوز" يعلن نفسه أمينًا في موقع "iCoolKid"

GMT 05:13 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

فيكتوريا بيكهام تعزز القوالب النمطية الضارة

GMT 13:27 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

ريال مدريد يستغني عن غاريث بيل إلى ليفربول لشراء محمد صلاح

GMT 06:58 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

أغادير في المغرب وتولوز في فرنسا أهم وجهات سفر عام 2018

GMT 04:59 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

سيارة "بورش باناميرا السبورت" تنافس "بي ام دبليو"

GMT 06:29 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

مسيرات احتجاجية في المدن السويسرية تنديدا بقرار ترامب

GMT 14:54 2017 السبت ,15 تموز / يوليو

اسامة حجاج

GMT 12:34 2017 الثلاثاء ,04 تموز / يوليو

أسامة حجاج

GMT 16:37 2016 الأربعاء ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

بلاطة يتغلب على العميد ويشارك الهلال صدارة المحترفين

GMT 00:57 2014 الأربعاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

مدرب "السد" عموتة ينتقد مسؤولي الأندية في المغرب
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - هيكل غير موفق للسيارة الرباعية الدفع الجديدة من مرسيدس
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
palestine , Palestine , Palestine