هيكل غير موفق للسيارة الرباعية الدفع الجديدة من مرسيدس
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

تتميز بمقاعدها المريحة القوية المبطنة والمفروشة بالجلد

هيكل غير موفق للسيارة الرباعية الدفع الجديدة من "مرسيدس"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - هيكل غير موفق للسيارة الرباعية الدفع الجديدة من "مرسيدس"

شركة "مرسيدس"
واشنطن ـ رولا عيسى

طرحت شركة "مرسيدس" الفئة الجديدة من سيارتها "Mercedes GLE"، إلا أن سيارة الدفع الرباعي الجديدة"Mercedes GLE Coupé"، تتسم على عكس معظم سيارات العملاق الألماني، بتصميم هيكلي غير موفق، أسوأ من تصميم سيارة "X6 BMW".

ويعتمد شكل الهيكل الخارجي للسيارة الجديدة على تصميم سيارات الدفع الرباعي مع تصميم سقف السيارة بصورة تشبه السيارات "الكوبيه"، وفي هذه الحالة تشبه الفئة الجديدة السيارة الأصلية "Mercedes GLE"، مع إدخال بعض التغييرات مثل تجديد الواجهة الأمامية، وتصميم هيكل خارجي أقل وأصغر حجما وأطول وأوسع من الداخل.

وبيّن مدير تطوير سيارات الدفع الرباعي في مرسيدس، أندرياس زيجان "نقوم بوصف سيارة Mercedes GLE Coupé بأنها جديدة، لأنه أمر مفهوم أكثر بالنسبة للعملاء على الرغم من عدم إدخال تغييرات كبيرة على السيارة العادية Mercedes GLE".

وتتسم سيارة مرسيدس العادية بمساحة واسعة من الداخل وبمسافة كافية بين الرأس والسقف، أما سيارتها "الكوبيه" الجديدة فتتسم بتصميم سقف منخفض للغاية خاصة خلف مساند الرأس للمقاعد الخلفية، وتتميز السيارة الجديدة بمساحة داخلية تتسع لحمل خمسة أشخاص.

وتتميز الفئة الجديدة بوجود لوحة قيادة سوداء مع لون الرماد، فضلاً عن وجود مقاعد مريحة وقوية وكبيرة بما فيه الكفاية، كما تتسم المقاعد بأنها مبطنة ومفروشة بالجلد، كما يؤكد التصميم المعقد للسيارة بدءاً من هندسة التصميم الدقيقة وحتى الرسومات المتطورة على شاشة العرض، العمل المضني المبذول لإنتاج هذه السيارة.

ويستغرب أن الأجهزة الإلكترونية في السيارة الجديدة غير متطورة على الإطلاق، حيث لا يمكن فصل إعدادات توجيه وتعليق السيارة عن اختيارات القيادة الديناميكية، وهو الأمر المتوفر في سيارات "مرسيدس" الأخرى، وعلى الرغم من توفر العديد من اختيارات القيادة الديناميكية ونظام تعليق الهواء في السيارة الأصلية، إلا أن هذه الغيارات تفرض المزيد من التكلفة على الفئة الجديدة.

وتتسم السيارة الجديدة بوجود "استيريو" متطور من علامة "Bang & Olufsen" بسعر 3495 جنيه إسترليني، وغطاء محرك السيارة بألياف من الكربون بسعر 1495 جنيه إسترليني، كما ستطرح الشركة الألمانية الفئة الجديدة من سيارتها "Designo Line" في كانون الثاني/ديسمبر والتي تتسم بفتحة سقف كاملة الطول، مع مقاعد مدفأة ومكيفة، وعجلات قيادة دافئة ومقاعد مفروشة بطريقة الخاصة بسعر 9295 جنيه إسترليني.

وتوفر الشركة الألمانية اثنين من المحركات القوية المتاحة، الأول محرك بقوة 254 حصان V6 سعة 3 لتر، والثاني قوي للغاية بقوة 577 حصان V8 بسعر 96,555 ألف جنيه إسترليني في سيارة "AMG GLE63"، بدلا عن المحرك الذي ستصممه الشركة العام المقبل والذي يتميز بأنه محرك "تيربو" مزدوج طراز v6 بقوة 362 حصان في سيارة "GLE450" بسعر 62,800 جنيه إسترليني.

ويتميز محرك السيارة الجديدة ذات الدفع الرباعي، بأنه محرك ديزل V6 سعة 2987 سي سي، مزود بتسعة سرعات أوتوماتيكية، ويبلغ سعرها 60,680 ألف جنيه إسترليني ويصل إلى 96.555 ألف في سيارة "AMG GLE 63 S"

ويبلغ قوة محرك السيارة 254 حصان، ويتمكن من الوصول إلى أقصى سرعة 140 ميل في الساعة، أما التسارع فقد تصل إلى سرعة 62 ميل في الساعة في 7 ثواني، ويبلغ استهلاك الوقود 36.8 إلى 39.2 ميل لكل جالون، وأخيراً تبلغ انبعاثات ثاني أكسيد الكربون 187 غرام لكل كم.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيكل غير موفق للسيارة الرباعية الدفع الجديدة من مرسيدس هيكل غير موفق للسيارة الرباعية الدفع الجديدة من مرسيدس



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 09:56 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

ترامب يبحث بناء منصة خاصة له بعد حذف حسابه على "تويتر"

GMT 12:53 2020 الأحد ,13 كانون الأول / ديسمبر

130 مستوطنا يقتحمون المسجد الأقصى

GMT 06:45 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يقتحم يعبد جنوب غرب جنين ويغلق طرقا فرعية

GMT 14:26 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تتخلص هذا اليوم من الأخطار المحدقة بك

GMT 13:55 2018 الإثنين ,16 إبريل / نيسان

تعرف علي أسرار لعبة "الحوت الأزرق" الألكترونية

GMT 10:07 2018 الثلاثاء ,13 شباط / فبراير

مروة عبد البديع تصمم عروسة ملائمة لعيد الحب

GMT 08:40 2016 الأربعاء ,22 حزيران / يونيو

الزعفران من اغلى التوابل
 
palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday