الكشف عن سكودا أوكتافيا 2017 بأدائها الواثق وتجهيزاتها الفخمة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تتكيف مع متطلبات السائق المتنوعة في القيادة الهادئة

الكشف عن "سكودا أوكتافيا 2017" بأدائها الواثق وتجهيزاتها الفخمة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الكشف عن "سكودا أوكتافيا 2017" بأدائها الواثق وتجهيزاتها الفخمة

سكودا أوكتافيا 2017
لندن - كاتيا حداد

تستخدم سكودا أوكتافيا لتكون بديلا رخيص الثمن لفولكس فاجن جولف، لكن أحدث نسخة منها تطورت لأن تكون أقرب في الحجم إلى صالون عائلي كبير لفولكس فاجن باسات.

الكشف عن سكودا أوكتافيا 2017 بأدائها الواثق وتجهيزاتها الفخمة

وتأتي سكودا أوكتافيا مع كل من محرك البنزين سعته 1.0 لتر ومحرك ديزل سعته 2.0 لتر، في حين لا تزال خيارا بأسعار معقولة جدا، سواء كنت تشتريها لشؤونك الخاصة أو سائق لسيارة شركة، وتتضمن السيارة عددا هائلا من تجهيزات الرفاهية والترف، مما يساعد قائد السيارة وركابها على الحصول على نمط حياة أكثر سهولة و متعة .

وتميزت سكودا أوكتافيا طوال فترة الاختبار بأدائها الواثق والمميز بكل المقاييس في فئتها، والذي يؤهل السيارة للانطلاق بسرعة فائقة على كل الطرق سواء داخل المدن أو على الطرق السريعة، كما تتكيف مع متطلبات السائق المتنوعة في القيادة الهادئة أو عند الانطلاق على السرعات العالية دون أن يشعر ركاب السيارة بأي تغيير ودون التأثر بظروف الطرق والبيئة المحيطة، وتأتى أوكتافيا الجديدة بمحرك هو الأحدث على الإطلاق من سكودا سعة 1600 سي سي بتكنولوجيا MPI التي تعطي قوة هائلة قدرها 110 حصان، مع خفض استهلاك الوقود إلى أدنى الحدود مقارنة بأي من طرازات أوكتافيا السابقة، وأيضا بالمقارنة مع الطرازات الأخرى في فئة سيدان، ويلتحق المحرك بصندوق تروس أوتوماتيكي سداسي السرعات يوفر نعومة هائلة في نقل السرعات دون أن يشعر ركاب السيارة بأي اهتزازات أو تغيرات.

الكشف عن سكودا أوكتافيا 2017 بأدائها الواثق وتجهيزاتها الفخمة

وتوفر أوكتافيا أعلى معايير الراحة ومتعة القيادة ومن أبرزها الأجهزة التفاعلية لتوصيل الهاتف المحمول بالسيارة والتحكم به، بالإضافة إلى أماكن التخزين المتعددة والمبتكرة داخل المقصورة ومسند اليد بالمقعد الخلفي مع حامل أكواب مدمج. فضلا عن جهاز المساعدة لركن السيارة وشاشة التحكم متعددة الوظائف التي تعمل باللمس لضمان عدم تشتت تركيز السائق عن الطريق أثناء القيادة.

وزودت السيارة بأحدث نظام صوتى على الإطلاق هو System Bolero والذي يتيح تجربة صوتية مذهلة داخل السيارة لجميع الركاب، إلى جانب عجلة القيادة متعددة الوظائف المغطاة بالجلد الطبيعي الفاخر وتكييف الهواء ثنائي النطاق Dual Climatronic  لحفظ الحرارة داخل السيارة بشكل ثابت ومستقل عن درجة الحرارة الخارجية أوتوماتيكيا مع زر تشغيل وإيقاف المحرك، والحكم بالمرايا الجانبية الكهربائية ذاتية الطي والتي تتضمن وحدة إضاءة مدمجة لتسهيل رؤية السيارات على الطريق من كل الاتجاهات، كما يمكن للسائق أن يعدل من وضع كرسيه كهربائيا مع خاصية الذاكرة لحفظ وضعيات القيادة المفضلة للسائق.

الكشف عن سكودا أوكتافيا 2017 بأدائها الواثق وتجهيزاتها الفخمة

ويحمل تصميم أوكتافيا الجديد كل جينات التصميم الفائقة التي لطالما ميزت طرازات سكودا، ومن أبرزها الشبكة الأمامية المميزة والبراقة وخطوط تصميم المقدمة الحادة الواثقة والتي تمتد بسلاسة عبر هيكل السيارة الطويل وحتى نهايته بمنتهى بانسيابية فائقة، والتي تعزز من الشعور بالرغبة في الإنطلاق، وقد حصلت السيارة أوكتافيا على تقييم عال في اختبارات السلامة الأوروبية بدرجة الكمال فى اختبارات التصادم المعروفة EURO NCAP ، حيث يمكن للمسافرين الاعتماد على نظم السلامة المبتكرة التى تضمن مجموعة شاملة من مواصفات الأمان بما فى ذلك الوسادات الهوائية، نظام التحكم الالكتروني للثبات، ونظم الفرامل المانعة للانغلاق حيث تساعد هذه النظم السائق فى التعامل مع الحالات الحرجة.
وإليك التقييم الكامل للسيارة:

الكشف عن سكودا أوكتافيا 2017 بأدائها الواثق وتجهيزاتها الفخمة

1.           المساحة 10/10

2.           الراحة 7/10

3.           تصميم لوحة أجهزة القياس 8/10

4.           سهولة القيادة 8/10

5.           متعة القيادة 6/10

6.           الموثوقية 9/10

7.           الاقتصاد في استهلاك الوقود 10/10

8.           القدرة على تحمل التكاليف 9/10

9.           الأمان 8/10

10.     المواصفات القياسية 8/10  

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكشف عن سكودا أوكتافيا 2017 بأدائها الواثق وتجهيزاتها الفخمة الكشف عن سكودا أوكتافيا 2017 بأدائها الواثق وتجهيزاتها الفخمة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 06:43 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدأ الاستعداد لبدء التخطيط لمشاريع جديدة

GMT 16:41 2018 الأربعاء ,21 آذار/ مارس

5 فوائد تدفعك إلى ارتداء الجوارب أثناء النوم

GMT 03:14 2015 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

كيت موس تستعيد شبابها بالمشاركة في حملة "مانغو" الأسبانية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday