تعرّف على أفضل 10 سيارات مُستعملة في بريطانيا تعاني من أقل الأعطال
آخر تحديث GMT 10:48:04
 فلسطين اليوم -

منها "رينج روفر سبورت" و"فوكسهول زافيرا" و"مرسيدس بنز الفئة C"

تعرّف على أفضل 10 سيارات مُستعملة في بريطانيا تعاني من أقل الأعطال

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تعرّف على أفضل 10 سيارات مُستعملة في بريطانيا تعاني من أقل الأعطال

سيارة رينج روفر سبورت
لندن ـ سليم كرم

يتجنب الجميع عملية شراء السيارات المستعملة التي لا يمكن الاعتماد عليها، ليس فقط من ناحية الأعطال التي يمكن أن تظهر في أي لحظة، ولكن ايضًا من حيث تكاليف الإصلاح التي يمكن أن تواجهها.

وتكشف صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، وفقا لشركة "Warranty Wise" الخاصة ببيع السيارات المستعملة في بريطانيا، عن 10 سيارات من الممكن أن تعاني من الأعطال لكنها أقل السيارات تكلفة في الإصلاح، كما تشير الصحيفة إلى أفضل الطرق لتجنب هذه الأعطال بالإضافة إلى المشاكل الأكثر شيوعا مع النماذج المستعملة التي تكون أكثر عرضة للأعطال، فقط حتى تتمكن من الاستعداد لدفع فواتير اصلاحها.

من جانبه، قال متحدث باسم شركة "Warranty Wise": هذه البيانات ليست وهمية، فهي مستمدة من حالات حقيقية ومطالبات ضمان حقيقية مما يجعل هذه القائمة ذات موثوقية ويمكن أن تفيد العملاء قبل شراء السيارات المستعملة".

وفي كل عام، تكشف الشركة عن النماذج الأكثر والأقل اعتمادية، وفقًا للبيانات التي تجمعها الشركة في الأشهر الـ 12 السابقة.

تضمنت القائمة:

1. رينج روفر سبورت

تعتبر سيارة رينج روفر سبورت سيارة دفع رباعي باهظة الثمن يستخدمها معظم الناس للاستخدام العائلي بدلًا من رحلات تسلق الجبال أو الصيد في الحقول، ومع ذلك، لا يزال الكثيرون يتحملون الكثير من الاعباء عند شراء نموذج مستعمل من هذه السيارة والذي يكون باهظا الثمن عند الإصلاح.

وتُصنف السيارة على أنها النموذج الأقل اعتمادًا الذي يمكنك قيادته، مع كون المشكلة الأكثر شيوعًا هي في انظمة التعليق في السيارة، والتي تكلف في المتوسط 540 جنيهًا إسترلينيًا لإصلاحها.

2. فوكسهول زافيرا

سيارة زافيرا من السيارات التي عليك تجنب شرائها، أو اذا كنت ستفعل عليك الالمام بجميع مشكلاتها واختيار نموذج حديث، فقد خضعت السيارة الصديقة للعائلة لاستدعاءات في أعقاب موجة من الحرائق التي وقعت، والتي نجمت أساسًا عن قطع غيار ما بعد البيع.

ان ذلك ليس السبب الرئيس للقلق، حيث أن سيارة فوكسهول تعاني من بعض مشكلات علبة التروس الكارثية، والتي تكلف في المتوسط أكثر من 1،000 جنيه استرليني لإصلاحها.

3. فوكسهول إنسيجنيا

ثاني نموذج لفوكسهول يدخل في قائمة السيارات التي لا يمكن الاعتماد عليها هو سيارة "إنسيجنيا"، ووفقًا لـ Warranty Wise، فإن أخطاء التوجيه هي الأكثر شيوعًا، وعلى الرغم من أن تكاليف الإصلاح تبلغ 276 جنيهًا إسترلينيًا، إلا أن مشكلات أخرى يتم الإبلاغ عنها كثيرًا وتكلف أكثر من ذلك بخمسة أضعاف.

4. بيجو 207

لا تتمتع السيارات الفرنسية بسمعة جيدة عندما يتعلق الأمر بالموثوقية، ولكن هذه هي السيارة الوحيدة التي يتم تصنيفها ضمن أفضل 5 تصنيفات في الضمان، ووفقا لشركة السيارات المستعملة، فإن أخطاء المحرك التي تتسبب في مزيد من الضوضاء هي الأبرز في هذا النموذج. في حين أن هذا ليس مكلفا من ناحية الاصلاح مثل النماذج الأخرى في هذه القائمة، إلا أن التكلفة النسبية من حيث قيمة السيارة لا تزال مرتفعة جدا.

5. فوكسهول أسترا

ثالث نموذج من فوكسهول ضمن السيارات الأقل موثوقية في هذه القائمة، وفقا لبيانات الشركة، وقد تكون سيارة أسترا- هي ثاني أفضل طراز من حيث المبيعات لدى الشركة في المملكة المتحدة - لكنها تتكلف أموالا طائلة لإصلاح أعطالها، بينما أكثر المشكلات شيوعًا تتعلق بعلبة التروس، والتي تكلف ما يصل إلى 1000 جنيه استرليني في المتوسط .

6. مرسيدس بنز الفئة C

مثل سيارة رينج روفر سبورت، فإن مرسيدس C-Class ليست سيارة رخيصة. هذه السيارة الرياضية الصغيرة هي النموذج الأكثر اختيارًا إذا لم ترغب في شراء سيارة بي إم دبليو الفئة 3، فهي لا تزال تحصل على صورة مميزة للعلامة التجارية الألمانية، ولسوء الحظ، سيواجه الملاك الذين دفعوا رسومًا كبيرة لواحدة من هذه السيارات بخيبة أمل لمعرفة أنهم سيعانون من بعض المشاكل الشائعة في المحرك الكهربائي وأجهزة الاستشعار والتي ربما تكلفهم الكثير.

7. ميني كوبر

لقد تغير شكل سيارة ميني كوبر الشهيرة إلى حد ما في ظل ملكية شركة بي ام دبليو في الآونة الأخيرة، وأصبح الأمر أكثر تكلفة بكثير نتيجة لذلك، فجميع المشكلات الأكثر شيوعًا للأعطال تتكلف أكثر من 200 جنيه إسترليني للإصلاح، مع إصلاح مشكلات رئيسية مثل القابض، والمحرك، وعلبة التروس والتي تأتي في أعلى القائمة.

8. سيات إيبيزا

سياتس إيبيزا هي التحدي للعلامة التجارية الإسبانية فولكس فاغن بولو وسكودا فابيا، والتي تستخدم إلى حد كبير جميع الأسس نفسها، ومع ذلك، تبدو أنها أقل موثوقية بكثير، لذا قد تظن أنها غير مكلفة للإصلاح، بالنظر إلى أنه يجب أن يكون هناك الكثير من قطع الغيار المتوفرة، أليس كذلك؟ ليس تماما.

انها ثامن أكثر السيارات غير الموثوق بها على أساس تكرار الإصلاحات وتكلفتها الكبيرة وتتصدر القائمة مشكلات بالمحرك، والتي تبلغ تكلفتها 840 جنيهًا إسترلينيًا في المتوسط لإصلاحها.

9. فيات 500

مثل ميني كوبر، فإن فيات 500 هي سيارة صغيرة قديمة والتي تعود الآن إلى السوق، في شكل عصري جديد، ومع ذلك، فإن سيارة المدينة الإيطالية القوية تمكنت من الصعود إلى تصنيف النماذج التي من المرجح أن تواجه مشاكل واعطال باهظة الثمن، وتندرج علبة التروس والتعليق والعيوب الكهربائية في قائمة المشكلات التي يطرحها مالكوها مما تكلفهم متوسط قدره 744 جنيهًا إسترلينيًا.

10. رينو كليو

تتمتع هذه السيارة بعمر مديد، فهي لا تزال تظهر على طرق المملكة المتحدة اليوم وقد يكون السبب في ذلك أن السائقين يميلون إلى انخفاض أسعار السيارات القديمة المستعملة -لكنهم بحاجة إلى الشراء بحذر، وتُصنف السيارة في المرتبة العاشرة، في قائمة السيارات التي لا يمكن الاعتماد عليها، ولحسن الحظ، فإن المشكلات الأكثر شيوعًا - الكهربائية والتعليق- ليست مكلفة بشكل كبير لإصلاحها، ولكن البعض الآخر بالتأكيد سيكون مكلف.

بعد أن قمنا بالكشف عن قائمة السيارات الأقل اعتمادًا، ماذا عن تلك التي يمكنك الاعتماد عليها؟

اشارت الشركة إلى قائمة من 10 سيارات يمكن الاعتماد عليها بشكل كبير وبضمان أقل وتكلفة أقل عن إصلاح أعطالها وهي كالتالي..

1. فولكس فاغن بولو

2. فورد فييستا

3. فورد فوكس

4. فورد ترانزيت

5. أودي A3

6. أودي A4

7. فوكسهول كورسا

8. بي ام دبليو 3 سلسلة

9. نيسان قشقاي

10. بي ام دبليو سلسلة1

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرّف على أفضل 10 سيارات مُستعملة في بريطانيا تعاني من أقل الأعطال تعرّف على أفضل 10 سيارات مُستعملة في بريطانيا تعاني من أقل الأعطال



 فلسطين اليوم -

اختارت جيجي حديد إطلالة راقية بلون البيج

إليكِ إطلالة مميَّزة وجذّابة بصيحة "المونوكروم"

لندن - فلسطين اليوم
تعدّ صيحة المونوكروم ذات الأزياء أحادية اللون رائجة وبقوة هذا الموسم، إذ بإمكانك التألق بأجمل الإطلالات الجذابة بلون واحد بستايل راقٍ ومواكب لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة.لفتت نظرنا خيارات مجموعة من عارضات الأزياء والنجمات العالميات بصيحة المونوكروم، واللواتي تألقن بأجمل الاطلالات وبأكثر من لون وستايل منها بأسلوب “جيجي حديد” والتي اختارت اطلالة راقية بلون البيج بفستان ميدي مع معطف خفيف وطريل من نفس اللون، وشاهدنا “كيندل جينر” باللون الأخضر الزيتي بالقميص والسروال مع المعطف الربيعي الطويل من نفس اللون، بينما اختارت “بريانكا شوبرا” بأسلوب حيوي باللون الأحمر بالتنورة الجلدية مع القميص. وقــــــــــــــد يهمك أيــــــــــــضًأ : إطلالة مميزة من جيجي حديد وكيم كارداشيان تلجأ إلى "الفوتوشوب" في &...المزيد

GMT 20:48 2020 الأحد ,29 آذار/ مارس

إصابة مالك نيويورك نيكس بفيروس كورونا

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 18:47 2016 الأحد ,10 تموز / يوليو

فطيرة التفاح بالبف باستري

GMT 15:51 2018 الخميس ,20 أيلول / سبتمبر

فوائد نبات "القسط الهندي" على صحة الإنسان

GMT 01:15 2016 الأحد ,07 شباط / فبراير

مرض نادر يسبب شيخوخة مبكرة لطفلين هنديين

GMT 02:38 2017 الأربعاء ,26 إبريل / نيسان

الطفلة كلو ذات الـ7 أعوام تتلقى أول عرض وظيفي

GMT 01:50 2017 الجمعة ,28 تموز / يوليو

مي عمر توضح أن دورها في "تصبح على خير" مختلف
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday