سيارة رنج روفر إيفوك تتفوق على فيلار بميزات تنافسية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بشكلٍ مستوحى من تصميم منافستها لكنه أكثر تطورًا

سيارة "رنج روفر إيفوك" تتفوق على "فيلار" بميزات تنافسية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سيارة "رنج روفر إيفوك" تتفوق على "فيلار" بميزات تنافسية

لاند روفر رينج روفر إيفوك
واشنطن - فلسطين اليوم

تتسارع العلامات التجارية الفاخرة لتقديم ميزات تنافسية في إصداراتها اللاند روفر، إلا أن سيارة لاند روفر رينج روفر إيفوك تظل الرائدة في سوق سيارات الدفع الرباعي، والتي تم الكشف مؤخرًا عن طرازها الجديد لعام 2020، وتأتي بشكل مستوحى من تصميم سيارة فيلار الأنيقة لكنه أكثر تطورًا.

بدأت لاند روفر اتجاه سيارات الدفع الرباعي الفاخرة المناسبة للمدينة، ومن ثم أطلقت سيارة رينج روفر ذات الطرازات الكبيرة التي تتنتقل عبر مختلف الطرق والرحلات الطويلة، حتى أنها جاءت في شكل "كوبيه" بثلاثة أبواب مبدئيًا وهي تقدم حاليًا افضل الطرازات القابلة للتطوير في سوق سيارات الدفع الرباعي. 

وتقدم إيفوك الجديدة مجموعة من الميزات التي قد تساعد في تمييزها بين مجموعة كبيرة من المنافسيين في سوق السيارات رباعية الدفع كالتالي:

اقرا ايضاإليك أفضل إصدارات السيارات المُرتقَبة في 2019

التصميم

تم إعادة تصميم إيفوك الجديد بشكل كام، لكنك قد لا تكون قادراً على معرفتها من النظرة الأولى، حيث يشبه التصميم بشكل كبير النموذج السابق من حيث النسب والخطوط الخارجية، سيارة فيلار التي صدرت العام الماضي. هذا ليس بالضرورة سلبيًا ، نظرًا لأن تصميم إيفوك أنيقا ومتطورا، مع عجلات متينة وخطوط مائلة تمنحها مظهرا مائلا من الأمام.

 كما تظهر الألواح الأمامية والخلفية بمتانة عالية والتي تشير إلى أن طراز رينج روفر  يقدم على الأقل قدرًا من القدرة على السير على الطرق الوعرة ، لكن المصابيح الأمامية والمصابيح الخلفية LED الأنيقة التي تبدو وكأنها تم اقتباسها من سيارة فيلار بالكامل  توحي بخلاف ذلك. على الرغم من وفرة الصفائح المعدنية ، لا تزال هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات صغيرة الحجم.

التصميم الداخلي للسيارة
التصميم الداخلي عبارة عن مزيج هش من عناصر التصميم الأخرى في رينج روفر ، لكن تم تنفيذه بشكل جميل مع أفضل كابينة في فئتها الآن. يتضمن تصميم لوحة القيادة العريضة غطاءً يشبه الصندوق إلى حد ما يحتوي على مجموعة من المميزات، كما أن الجلد الأنيق يغطي المقاعد ما يبرز داخلية فاخرة.

توفر السيارة المزيد من المساحة الداخلية بفضل زيادة طول قاعدة العجلات ، وهذا ينعكس لصالح مساحة التخزين التي ارتفعت بمقدار 10% لتبلغ قدرة السيارة على التخزين في الخلف 591 لتر .

تم اقتباس نظام التحكم في المناخ مباشرة من نظام i-Pace الكهربائي بالكامل من فيلار Velar و جاكوار Jaguar ، ورغم أنه يبدو رائعًا ، إلا أنه يثير قلقًا بشأن القيام بتلك الوظيفة ، حيث واجه العديد من الشركات المصنعة مشكلة في أنظمة الشاشة التي تعمل باللمس على الأزرار التقليدية والمقابض. 

سيارة الطرق الوعرة

توفر منصة أيفوك المحدثة بعض الميزات على الطرق الوعرة ، حيث يعتبر نظام الدفع بجميع العجلات قياسيًا ، كما هو الحال مع نظام Terrain Response 2 الذي يمكنه اكتشاف نوع السطح الذي يتم قيادة أيفوك عليه تلقائيًا، بالإضافة إلى خيار تحديد إعدادات القيادة على الرمال والحصى والثلوج والمزيد.

لمواجهة الصعوبات مع الرؤية الخارجية ، منحت لاند روفر أيضًا إصدار إيفوك لتقنية "ClearSight Ground View" التي تعرض رؤية 180 درجة للأرض مباشرةً أسفل المصد الأمامي على شاشة الترفيه المعلوماتي ، مما يجعل القيادة على الطرق الوعرة والأماكن الصعبة أكثر قابلية للإدارة. 

نظام هجين 

مثل أي سيارة دفع رباعي فاخرة تقريبًا ، لا تزال سيارة ايفوك مدعومة بأربعة أسطوانات مع شاحن توربيني سعة 2.0 لتر وإصدار محدث من ناقل الحركة الأوتوماتيكي ذي 9 سرعات "ZF" في الطراز السابق. 

يوفر نظام الدفع هذا قوة 246 حصانًا ، ومن المؤكد أنه سيكون قادرًا على المنافسة ، كما نجد محركين بنزين بقوة 237 و296 حصان، مع نسختين ديزل بقوة 148 و237 حصان، تتصل جميعاً بناقل حركة أوتوماتيكي ذو 9 سرعات بشكل قياسي، مع توفير ناقل يدوي ذو 6 سرعات لمحركات الديزل بشكل اختياري، إضافة إلى ذلك، سوف تسمح المنصة المحدثة بإطلاق نسخة هجينة، إضافة إلى نسخة أخرى هجينة قابلة للشحن لاحقاً خلال العام المقبل.

قد يهمك ايضا" كيو إكس 80" تتربّع على عرش سيارات الدفع الرباعي

مجموعة جاكوار-لاند روفر تعلن إنسحابها من معرض جنيف

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيارة رنج روفر إيفوك تتفوق على فيلار بميزات تنافسية سيارة رنج روفر إيفوك تتفوق على فيلار بميزات تنافسية



GMT 12:23 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

تسلا تطرح النسخة الرياضية من سيارتها "واي" بسعر منخفض

GMT 14:14 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

"تويوتا" اليابانية تطرح الجيل الجديد من سيارة ميراي

GMT 13:02 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

تعرف على تاريخ نشأة الحافلات المدرسية في العالم
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday