فورد ايدج بالدفع الرباعي توّفر مقومات الراحة والقيادة الرشيقة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مزوّدة بأنظمة تكنولوجية حديثة تلغي الضوضاء

فورد "ايدج" بالدفع الرباعي توّفر مقومات الراحة والقيادة الرشيقة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فورد "ايدج" بالدفع الرباعي توّفر مقومات الراحة والقيادة الرشيقة

فورد "ايدج"
واشنطن - رولا عيسى

طرحت شركة فورد سيارتي إيدج ذات الدفع الرباعي، الأولى من النسخة الأساسية بقوة 180 حصانا" والثانية بقوة 210 أحصنة لتكون أنطلاقة العلامة الأميركية الجديدة في أقتحام السوق الأوربية من البوابة السويسرية.وتكرّس العلامة الجديدة لشركة فورد "إيدج" جهود شركة فورد الأصلية لاقتحام الأسواق الأوروبية بالنموذج الثالث الذي يأتي بعد "جوقا اويكو سبور" التي اطلقت العام 2007 في اميركا الشمالية.

  وبرهنت إيدج  البيضاوية الشكل عن نجاحها في السوق الاوروبية، بطول يبلغ 4.81 مترا" بما في ذلك 2.85  مترا" لقاعدة العجلات و 2.8 مترا" للعرض مع المرايا ويصل العلو إلى 1.69 مترا.

 فضلا عن رحابة صالونها الذي يتسع ل 5 أشخاص، وتم التركيز في تصميمها على شروط الراحة والقيادة الرشيقة وهي مزودة بأنظمة تكنولوجية حديثة تسمح بإلغاء الضوضاء في قمرة القيادة، وتحييد ضوضاء الطريق والهواء والسيارات، في نفس الاتجاه او العكس.

وعرضت فورد إيدج في نسختين الأولى الديزل 2 ليتر، وهي النسخة الأساسية بقوة 180 حصانا وبناقل حركة إلى علبة التروس اليدوية 6 سرعات.أما الثانية "التيتانيوم" بقوة تطوّر 210 أحصنة و450 نيوتن/ متر من عزم الدوران، وترسل إلى العجلات الأربع من خلال علبة التروس باور شيفت التلقائي.

 وتستهلك السيارة أقل من 6  لتر عن كل 100 كم وستسوق فورد إيدج من النسخة الأساسية بقيمة 49800 فرنك سويسري و النسخة الثانية بسعر 57400 فرنك سويسري.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فورد ايدج بالدفع الرباعي توّفر مقومات الراحة والقيادة الرشيقة فورد ايدج بالدفع الرباعي توّفر مقومات الراحة والقيادة الرشيقة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:29 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء ممتازة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:17 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

مفاوض عن مفاوض ومقاوم عن مقاوم .. يفرق

GMT 01:22 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

وعد تواجه انتقادات تباين لون بشرتها عن والدتها

GMT 01:24 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

تفاصيل دفع سعد لمجرّد غرامة بتهمة اغتصاب فرنسية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday