هيونداي موتور تُعلن عن فوزها بجائزتين عالميتين للابتكار
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

لجهودها المبذولة في سبيل تعزيز تقنيات القيادة المستقبلية

"هيونداي موتور" تُعلن عن فوزها بجائزتين عالميتين للابتكار

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "هيونداي موتور" تُعلن عن فوزها بجائزتين عالميتين للابتكار

هيونداي موتور
برلين - فلسطين اليوم

أكدت شركة "هيونداي موتور" أنها "حصلت على جائزتين مهمتين تدعمان وتكرمان جهودها المبذولة في سبيل تعزيز تقنيات القيادة المستقبلية، وسلّم كل من مركز إدارة المركبات وشركة برايس ووترهاوس كوبرز جائزتي "العلامة التجارية الكبيرة الأكثر ابتكارا"، و"العلامة التجارية الكبيرة الأكثر ابتكارا - نظم القيادة البديلة"، إلى هيونداي في حفل توزيع جوائز أوتوموتيف إنوفيشنز 2019 الذي أقيم في ألمانيا.

وأكّد يورغن كيلر، المدير التنفيذي لهيونداي موتور ألمانيا، لمناسبة هذا التتويج، التزام الراسخ للشركة بالاستدامة، وأشار المسؤول، الذي تسلّم الجائزتين، إلى أن هيونداي "أتبعت وعودها بالأفعال التي أدّت إلى تحقيق العديد من الابتكارات"، وقال: "أصبحت هيونداي حاليا الصانعة الوحيدة في العالم التي تقدّم جميع الأشكال المهمة لنظم القيادة البديلة في مركباتها التي تجري إنتاجها على نطاق تجاري، وهذه تشمل المركبات الكهربائية بالكامل، والهجينة، والهجينة العاملة بجهد خفيف قدره 48 فولتاً، والهجينة القابلة للشحن بالقابس الكهربائي، والمركبات العاملة بخلايا وقود الهيدروجين".

وأشار بلاغ إلى أن "هيونداي موتور استطاعت أن تفوق أقرب منافسيها في فئة "العلامة التجارية الكبيرة الأكثر ابتكاراً" بما مجموعه 43 نقطة مؤشر، بفضل ابتكاراتها في أنظمة القيادة البديلة".

وجاء في بيان لجنة التحكيم في الجائزة أن "أحد الأسباب وراء ذلك هو "لنسبة العالية من الابتكارات (حوالي 18 في المائة) التي يمكن أن تُعزى إلى أنظمة القيادة البديلة". وتشمل هذه الابتكارات مركبة كونا الكهربائية من المركبة الكهربائية ذات المدى الأبعد في فئة المركبات الرياضية الصغيرة متعددة الاستخدامات.
واعتبرت لجنة التحكيم كذلك أن المركبة نيكسو "ابتكار مهم للغاية"، قائلة إنها تتميّز، بالإضافة إلى المحرّك العامل بخلايا الوقود، بشاشة تعرض النقطة العمياء للمركبة، ووظيفة المساعدة في القيادة على الطرق السريعة، ووظيفة ركن المركبة عن بُعد، والتي تمكّن المركبة للمرة الأولى في فئتها، من ركن السيارة في موقفها ركناً تاماً وتلقائياً".

وأضاف البلاغ ذاته أنه لعبت كل من كونا ونيكسو دوراً حاسماً في حصول هيونداي على جائزة "العلامة التجارية الكبيرة الأكثر ابتكارا - نظم القيادة البديلة"، وقدّمت هيونداي بالمركبة نيكسو الجيل الثاني من المركبات العاملة بخلايا الوقود بعد مركبة الجيل الأول ix35 التي كانت طرحتها في العام 2013، وكانت آنذاك أول مركبة عاملة بخلايا الوقود منتجة على نطاق تجاري في العالم، كما لعب المدى الذي تقطعه المركبة نيكسو، والبالغ 666 كيلومتراً (وفقاً لمعايير اختبار المركبات الخفيفة المتسقة العالمي WLTP) دوراً حاسماً في الفوز بهذه الجائزة. ويجعل هذا المدى من المركبة خياراً مفضلاً للمسافات البعيدة من نظم القيادة البديلة.

واستندت الجوائز الألمانية على دراسة شملت الصانعين والموردين، وعلى قاعدة بيانات "مركز إدارة المركبات"، وهو المعهد العلمي المستقل للأبحاث التجريبية على المركبات ونظم الحركة، والواقع في بيرغيش غلادباخ، والذي يرأسه خبير المركبات المعروف الأستاذ الدكتور ستيفان براتزل، وقد جرى تحديد الابتكارات الأكثر تميزاً لهذا العام في صناعة السيارات على أساس المعلومات المستمدة من قاعدة البيانات تلك.

قد يهمــــك ايضـــا: ​

"هيونداي" تُطلق طرازًا جديدًا أوائل 2018 بتقنيات خلايا الوقود

أوبل تطور سيارة "كهربائية" جديدة بمواصفات غير مسبوقة

   

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيونداي موتور تُعلن عن فوزها بجائزتين عالميتين للابتكار هيونداي موتور تُعلن عن فوزها بجائزتين عالميتين للابتكار



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى

GMT 07:23 2020 السبت ,25 تموز / يوليو

الصحف.. و"كورونا" في زمن "حماس"

GMT 04:20 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

معاوية محمد نور رائد الحداثة الأدبية الفكرية في السودان

GMT 14:22 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

ابرزي جمالك بالتوربان مع هذه اللفات العصرية الأنيقة

GMT 08:43 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

تويتر تطلق سياسة جديدة بشأن التغريدات المخالفة المحذوفة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday