الجيل الثالث من سيارة أودي a3 سبورت باك تتفوق في اختبارات الأمان
آخر تحديث GMT 17:15:21
 فلسطين اليوم -

بدأت بالظهور في الأسواق منذ عام 1996

الجيل الثالث من سيارة أودي A3 سبورت باك تتفوق في اختبارات الأمان

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الجيل الثالث من سيارة أودي A3 سبورت باك تتفوق في اختبارات الأمان

سيارة أودي A3
لندن ـ ماريا طبراني

نشرت شركة أودي الصور الرسمية الاولى للسيارة الجديدة Audi A3 2016  سبورت باك ذات الخمسة ابواب صغيرة الحجم في شهر اغسطس من العام الماضي 2015، حيث حصلت السيارة الجديدة على بعض اللمسات البسيطة من التحديث في التصميم الخارجي منها.

السيارة أودي A3 واحدة من أبرز سيارات الشركة المصنعة، خاصة وأنها تنتمي إلى فئة السيارات صغيرة الحجم سبورت باك والتي بدأت بالظهور في الأسواق منذ عام 1996 واستمر الجيل الأول منها حتى عام 2003، ثم بعد ذلك ظهر الجيل الثاني والذي استمر في الأسواق حتى عام 2012 ، ومازال الجيل الثالث منها مستمر في الأسواق حتى الآن، و قد حصلت السيارة منذ ظهورها حتى الآن على 10 جوائز منها سيارة العام في البرازيل عام 2000 وسيارة العام في جنوب أفريقيا عام 2006 .

يأتى الهيكل الخارجي من السيارة بشبك أمامي كبير ذو شكل مستطيل بداخله 14 قضيبًا حديديًا يحيط به إطار معدني لامع يتوسط المصابيح الأماميه  ذات التصميم المستطيل الإنسيابي مسحوب بإضائة الليد في طرفي السيارة، أما الجهة الخلفية تعبر بشكل كبير عن روعة الهاتشباك الألماني حيث غطاء الصندوق الخلفي بتصميم عريض، ويعلوه جناح خلفي ذو تصميم رياضي بينما الاسطبات فهى ذات شكل مستطيل حاد مسحوب إلى جانبي السيارة، وتتوفر السياره ب 2 مخرج للعادم، أما من الداخل فالسياره تتميز بعجلة قيادة بتصميم رياضي رائع ومتعدد الأغراض والاستخدامات، والكونسول الوسطي عريض مغطى معظمه بالجلد الفاخر، ويوجد مسجل MP3  وCD  مع وجود شاشة بمقاس 7 بوصة تعمل باللمس من أجل تحديد الاتجاهات والطرق، ذلك بالإضافة إلى شاشة المعلومات صغيرة الحجم خلف عجلة القيادة و تصميم فتحات المكيف دائرية كلاسيكية.
 
وتتوفر هذه السيارة بنسخة واحدة من المحرك و هو سعة 1.4 لتر بعدد 4 سلندر و يعطي قوة 204 حصان وعزم الدوران 258 رطل، بالاضافة إلى ناقل حركة بـ6 سرعات أوتوماتيكي، كذلك التسارع من 0 إلى 96 كم في 6.0 ثانية، والسرعة القصوى لها تبلغ 250 كم / ساعة.

palestinetoday
palestinetoday
 فلسطين اليوم -

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجيل الثالث من سيارة أودي a3 سبورت باك تتفوق في اختبارات الأمان الجيل الثالث من سيارة أودي a3 سبورت باك تتفوق في اختبارات الأمان



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجيل الثالث من سيارة أودي a3 سبورت باك تتفوق في اختبارات الأمان الجيل الثالث من سيارة أودي a3 سبورت باك تتفوق في اختبارات الأمان



ارتدت فستانًا أزرق وناعمًا يصل إلى حدود الرّكبة

كيت ميدلتون أنيقة أثناء زيارتها هيئة الإذاعة البريطانية

لندن - فلسطين اليوم
تتألّق الأميرة كيت ميدلتون للمرة الثالثة بالفستان عينه الذي جعل إطلالتها في غاية التميّز والأناقة، فرغم أنها ارتدت هذا التصميم عام 2014 تظهر تواضعا وبساطة بإعادة اختيار هذا الفستان الأزرق والناعم، أثناء زيارتها إلى هيئة الإذاعة البريطانية لمناقشة خطة الهيئة في مكافحة أعمال التسلط على الإنترنت. كيت ميدلتون الفستان الأزرق الذي يصل إلى حدود الركبة بقصة أتت مريحة مع الكسرات العريضة التي تبرز بدءًا من حدود الخصر نزولا إلى الأسفل، مع تحديد الخصر بالباند الرفيع من القماش عينه، فانتقت كيت هذا الفستان الذي أتى بتوقيع إميليا ويكستيد واختارته مع القبعة الملكية الفاخرة والريش، إلى جانب الحذاء المخملي والزيتي ذات الكعب العالي، ليتم تنسيقه مع الكلتش العريض من القماش عينه. وارتدت كيت ميدلتون في إطلالة ثانية، الفستان عينه عام 2015 مع الإكسسوارات الناعمة والمنسدلة من الرقبة، إلى جانب الحذاء الأسود الكلاسيكي والكلتش الناعمة، لتعود وتكرّر هذه الإطلالة عينها منذ

GMT 04:42 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

جيجي حديد تكشف طريقة تعاملها مع ضغوط الشهرة
 فلسطين اليوم - جيجي حديد تكشف طريقة تعاملها مع ضغوط الشهرة

GMT 10:18 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

جولة روتينية تكشف الوجه الآخر لضواحي جنوب أفريقيا
 فلسطين اليوم - جولة روتينية تكشف الوجه الآخر لضواحي جنوب أفريقيا

GMT 05:55 2015 الجمعة ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

امرأة برج العقرب تعشق الطبيعة وتهتم بالتجارب الروحانية

GMT 07:20 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

أهم المعالم السياحية في العاصمة الهندية نيودلهي

GMT 03:06 2016 السبت ,23 كانون الثاني / يناير

باحثون يكتشفون ضفدع الشجرة بعد اعتقادهم بأنه منقرض

GMT 02:28 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

نادين نسيب نجيم تواصل تصوير مشاهد مسلسل "الهيبة"

GMT 06:39 2016 الثلاثاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

"استجواب الرئيس" كتاب يشعل التوتر بين ترامب والاستخبارات
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - الجيل الثالث من سيارة أودي a3 سبورت باك تتفوق في اختبارات الأمان
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday