bmw  تقدم أول سيارة متعددة الاستخدامات ذات قاعدة بناء للدفع الأمامي

المركبة تحمل محرك رباعي الأسطوانات بشاحن توربيني

BMW تقدم أول سيارة متعددة الاستخدامات ذات قاعدة بناء للدفع الأمامي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - BMW  تقدم أول سيارة متعددة الاستخدامات ذات قاعدة بناء للدفع الأمامي

BMW X1 الجديدة
نيويورك ـ مادلين سعادة

أطلقت أخيرًا BMW X1 الجديدة كليًا التي تعتبر مختلفة بصورة كبيرة عن الموديل السابق؛ لأنها أول سيارة متعددة الاستخدامات في الشركة تصنع على قاعدة بناء للدفع الأمامي.

يذكر أن الجيل الأول من السيارة شارك نظام الدفع الخلفي له مع الفئة الثالثة تورينج، بينما يرتكز الموديل الجديد على هيكل BMW UKL1 الموجود في عائلة ميني والفئة الثانية أكتيف وجران تورر الميني فان.

وتحمل السيارة محرك 1.5 لتر ثلاثي الأسطوانات ومحرك رباعي الأسطوانات سعة 2 لتر بشاحن توربيني.

وسيشمل الإطلاق الأولي في أوروبا 3 محركات بنزين سعة 2 لتر في موديلات sDrive20i للدفع الأمامي وxDrive20i للدفع الكلي بقوة 189 حصان وxDrive25i بقوة 228 حصان وعزم دوران 350 نيوتن.متر.

كما سيتوافر للسيارة 3 محركات 2 لتر ديزل في إصدارات sDrive18d الدفع الأمامي بقوة 148 حصان وعزم دوران 330 نيوتن.متر، بجانب إصدار xDrive20d بالدفع الكلي بقوة 187 حصان وعزم دوران 400 نيوتن.متر، أما إصدار xDrive25d فيأتي بقوة 228 حصان وعزم دوران 450 نيوتن.متر، وسيقدم مع المحركات ناقلي حركة مانيوال من 6 سرعات وأوتوماتيك من 8 سرعات.

وستقدم X1 في أميركا الشمالية هذا الخريف كموديل 2016 بخيار محرك وحيد يتوافر في إصدار xDrive28i الرياضي بمحرك 2 لتر بشاحن توربيني بقوة 228 حصان مع ناقل حركة أوتوماتيك من 8 سرعات وقدرة علي التسارع في 6.3 ثانية.

ويبلغ طول السيارة 4.43 متر وهي أقصر من السابق بواقع 36 مم وأكبر في العرض بواقع 21 مم عند 1.82 مم وأكثر ارتفاعًا عن السابق بمعدل 53 مم عند ارتفاع 1.59 متر.

وهي توفر بذلك مزيد من الرحابة لمنطقة الركبة بواقع 37 مم في الخلف في الإصدار القياسي تزيد حتى 66 مم، كما تأتي السيارة بسعة تخزين خلفية 505 لتر بزيادة 85 لتر عن موديل X1 السابق.

وأكدت BMW أنها ستوفر للسيارة باقات مختلفة من اللمسات والتطعيمات هي Advantage , Sport Line , xLine و M Sport بجانب النسخة القياسية من السيارة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

bmw  تقدم أول سيارة متعددة الاستخدامات ذات قاعدة بناء للدفع الأمامي bmw  تقدم أول سيارة متعددة الاستخدامات ذات قاعدة بناء للدفع الأمامي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

bmw  تقدم أول سيارة متعددة الاستخدامات ذات قاعدة بناء للدفع الأمامي bmw  تقدم أول سيارة متعددة الاستخدامات ذات قاعدة بناء للدفع الأمامي



خلال مشاركتها في حدث ترويجي للمسلسل ""This Is Us

ماندي مور تخطف الأنظار بفستان قصير من الجلد

واشنطن ـ رولا عيسى
اجتمع نجوم المسلسل التلفزيوني "This Is Us"، في حدث الترويج للموسم الثالث من المسلسل الذي تنتجه شبكة "ABC"، في هوليوود. وظهرت الممثلة والمغنية الأميركية، ماندي مور، بإطلالة مذهلة، حيث ارتدت فستانًا قصيرًا من الجلد باللون الأزرق. وجذبت النجمة العالمية البالغة من العمر 34 عامًا، الأنظار لإطلالتها البسيطة، ويتميز فستانها بالأكمام الطويلة المنتفخة وربطة جانبية. وانتعلت مور زوجًا من الأحذية السوداء إلى جانب الأقراط المرصّعة بالماس التي تزين وجهها مع شعرها القصير المصفف على شكل أمواج ومنسدل على ظهرها وكتفيها. واكملت اطلالتها بالمكياج الناعم مع لمسة من أحمر الشفاة الوردي والكحل الأسود. وظهر الممثل  ميلو فينتميجليا ، زوج "ماندي" في الدراما التلفزيونية على الشاشة ، بإطلالة أنيقة أكثر من أي وقت مضى حيث ارتدى بدلة زرقاء اللون مع قميص بولكا دوت واكمل اطلالته بالأحذية الجلدية باللون البني. وجذبت كريسي ميتز، الأنظار لها، حيث ارتدت فستانًا قصيرًا منقوشًا بطباعة على
 فلسطين اليوم - أفضل 10 عقارات يتم تأجيرها وزيارتها حول العالم

GMT 05:13 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

فيكتوريا بيكهام تعزز القوالب النمطية الضارة

GMT 13:27 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

ريال مدريد يستغني عن غاريث بيل إلى ليفربول لشراء محمد صلاح

GMT 06:58 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

أغادير في المغرب وتولوز في فرنسا أهم وجهات سفر عام 2018

GMT 04:59 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

سيارة "بورش باناميرا السبورت" تنافس "بي ام دبليو"

GMT 06:29 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

مسيرات احتجاجية في المدن السويسرية تنديدا بقرار ترامب

GMT 14:54 2017 السبت ,15 تموز / يوليو

اسامة حجاج

GMT 12:34 2017 الثلاثاء ,04 تموز / يوليو

أسامة حجاج

GMT 16:37 2016 الأربعاء ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

بلاطة يتغلب على العميد ويشارك الهلال صدارة المحترفين

GMT 00:57 2014 الأربعاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

مدرب "السد" عموتة ينتقد مسؤولي الأندية في المغرب
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - bmw  تقدم أول سيارة متعددة الاستخدامات ذات قاعدة بناء للدفع الأمامي
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
palestine , Palestine , Palestine